الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم والرحمه

انا خريجه بكالوريس موارد بشريه باللغه الانجليزيه
    وابغى انضم للبعثة بالمرحله الحاديه عشر ان شاء الله للماستر بتخصص نظم معلومات اوERP

ولكن قرآت كثير ان قسم الموارد البشرية غير معتمد وموقف من الابتعاث ومستحيل يجيني قبول بتخصص الموارد البشريه
    والتخصص المتاح فقط في الابتعاث هو ) بكالوريوس اداره اعمال ، ماجستير ماليه )

السؤال هو :
    هل ابتعث ع الحساب الخاص وبعدها انضم للبعثة ؟
    هل اطلع بتخصص ماليه مع العلم ان تخصص البكالوريس حقي موارد بشريه وليس اداره اعمال ، وهل يقبلوني
    وبعدها احول للتخصصات الي ابغاها ؟

الشكر موصول لمن سيفيدني في امري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    أنا أقول التربص زين الحين لأن كثير من الشباب يقولون معاملات الإلحاق واقفة في الوزارة وقبل يومين تم إلغاء إيقونة ترقية بعثة من البوابة، فأظن أن المفترض ننتظر شوي نشوف وش يصير.
    ننتظر لمتى يعني وخاصه اذا السفر بعد اسبوعين
    لعب بالاعصاب بس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kbsoolh
    السللام عليكم
    ياحبايبي أنا بالرياض وأبي أي أحد يساعدني بالتسجيل في السفاره الامريكيه تبع الفيزا أذا أحد مستعد يساعدني وله الدعوات الكثير
    ياليت يتواصل معي خاص
    اخوي والله ودي اخدمك اذا تبغى بكرة بعد المغرب مستعد اخدمك اما الان للاسف والله بنام
    7 "
  4. يا جماعه اذا الواحد استخار الله قبل يسوي اي شي والحمدلله قطعنا نص المشوار بس باقي يجينا رد الوزاره وان شاء الله تجي الموافقه اذا ما كان عندكم نقص جدزي ( قبول جامعه ار معهد ) اما اذا كان النقص كشف طبي او اي توني او فيزا ف اعتقد ان شاء الله يجينا ايميل النواقص وبعدها الموافقه بأذن الله.

ما اعتقد انو اللي حضرو ملتقى الرياض الاخير عليهم خوف او قلق لان لو فيه شي راح يكنسلون كل الملتقيات الجايه وما راح يكون في دفعات تطلع بعدنا لكن ان شاء الله لا

والله تعالى اكرم واقدر
    7 "
684 من 816 صفحة 684 من 816 ... 184634679683684685689734 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.