الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخواني، لدي استفسار.
    أنا طالب بكالريوس في جامعة أمريكية (لم أدخل معهد) ، قضيت أكثر من ٦ شهور في أمريكا وراجع في الصيف ان شاء الله.
    سؤالي هو هل تختلف اجراءات التحويل على الحكومة؟ ومالمفترض أن أفعله بالضبط؟
    شكراً.
    7 "
  2. انا طالب جديد واستفساري

عن التامين الطبي : هل يشمل عمليات مثل اطفال الانابيب

وهل استطيع ان اتعالج عند مستشفى اخر سو في امريكا او بريطانيا من خلال التامين الصحي؟

الي يملك المعلومة الصحيحة والااكيدة لايبخل علينا . واجرة عند الله عز وجل.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اتمنى التوفيق لي ولجميع الطلاب والطالبات المقبلين على الدراسه ع حسابهم الخاص

انا عندي استفسار مأرقني جدا
    عام 2011 كنت بماليزيا دارس ع حسابي الخاص وما الله كتب ونقبلت رجعت للممكله وتوظفت بأرامكوا والان 2015 عاازم اني استقيل واطلع اكمل دراسة البكالريوس بإمريكا ع حسابي الخاص
    علما بأن لدي ملف بموقع سفير ولدي تنبيهات ( انتهاء جواز السفر والتأشيره) وحالة الطلب دراستي ع حسابي الخاص مقبول. من عام 2011 ولا اخفيكم انا متخوف من موضوع الملتقيات وتعليق بعض اوراق الطلاب بالوزاره وتغير بعض الشروط, لكن الإستخاره والتوكل تأتي بثمارها.

الان حاولت اني الاقي جواب لحالتي او طريقه ما. مثل منتو عارفين تلفون الوزاره (ماحد حولك) بحثت عن موضوع مشابه لحالتي ماحصلت. هل اني الغي ملفي السابق (ماليزيا) وافتح ملف جديد (لإمريكا) او هناك طريقه لتحويل الملحقيه او معلومات الملف؟؟؟
    اتمنى اذا احد يملك اجابه او طريقه يساعدني فيها. عموما انا انتظر قبول المعهد والجامعه.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malbakr
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اتمنى التوفيق لي ولجميع الطلاب والطالبات المقبلين على الدراسه ع حسابهم الخاص

انا عندي استفسار مأرقني جدا
    عام 2011 كنت بماليزيا دارس ع حسابي الخاص وما الله كتب ونقبلت رجعت للممكله وتوظفت بأرامكوا والان 2015 عاازم اني استقيل واطلع اكمل دراسة البكالريوس بإمريكا ع حسابي الخاص
    علما بأن لدي ملف بموقع سفير ولدي تنبيهات ( انتهاء جواز السفر والتأشيره) وحالة الطلب دراستي ع حسابي الخاص مقبول. من عام 2011 ولا اخفيكم انا متخوف من موضوع الملتقيات وتعليق بعض اوراق الطلاب بالوزاره وتغير بعض الشروط, لكن الإستخاره والتوكل تأتي بثمارها.

الان حاولت اني الاقي جواب لحالتي او طريقه ما. مثل منتو عارفين تلفون الوزاره (ماحد حولك) بحثت عن موضوع مشابه لحالتي ماحصلت. هل اني الغي ملفي السابق (ماليزيا) وافتح ملف جديد (لإمريكا) او هناك طريقه لتحويل الملحقيه او معلومات الملف؟؟؟
    اتمنى اذا احد يملك اجابه او طريقه يساعدني فيها. عموما انا انتظر قبول المعهد والجامعه.
    الي اتوقعه انهم تكلموا عن الي كان مبتعث يعني ما قالوا عن الي كان دارس على حسابه ما اتوقع تضر
    اكلمك واتوقع يعني مو متاكد بس انت مالك الا تروح الوزاره هنا الكلام وتتاكد
    7 "
687 من 816 صفحة 687 من 816 ... 187637682686687688692737 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.