الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاووي لعب
    متى بيقفلو نظام الدراسين علی الحساب الخاص من الردود لاحظت انه كثير يقول انه خلاص علی الأبواب وكل واحد يبي ينحاش لحد يشرحلي لاني ناوي اطلع بعد ذي القعده
    مابيقفلونه
    بس زادوا الشروط
    7 "
  2. طيب انا شريت لابتوب من السعوديه يشتغل هناك وكيف اغير الامبير علشان ما يخرب ؟ السؤال الثاني انا دارس على الحساب الخاص كيف احول المبالغ من صراف الراجحي السعودي الشخصي الى الحساب الامريكي الجديد ؟؟ ارجو الرد الله يسعدكم محتاج خبرتكم؟!؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاووي لعب
    كيف زادو الشروط ايش الشروط الجديده
    هههه هاوي لعب شكلك تهوى تلعب باعصاب الناس مافيه خبر بإلغاء الاحاق والعيسى طلع وصرح ومافيه تغييرات جديده!! التغييرات الجديده في ترقية البعثه للمبتعثين تكون عن طريق الوزاره بدل الملحقيه!! اترك اللعب العب بكل شئ ما عدا اعصاب الناس !! والله يوفقكم!!
    7 "
  4. سلام عليكم يعطيكم العافية عندي استفسارات وودي تفيدوني فيها انا جيت بلد الدراسه على اساس اني راح اكون مرافق وانرفضت وكانت فيزتي سياحية والحين ابي ادرس ع حسابي واخذت اوفرات المعهد والجامعة بس باقي اجراءات الفيزا لتغييرها فيزة طالب علما اني راح ابدأ المعهد بعد اسبوع وباقي ماقدمت طلب دراسة على حسابي الخاص هل راح يقبلون طلبي لان سمعت لازم تكون تاريخ الاوفر بعد حضور الملتقى وهل راح يدخلوني الملتقى اللي بعد شهرين علما بأنهم قفلووه لأكتفاء العدد وبماذا تنصحوني ؟ ياليت احد يرد علي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal21
    سلام عليكم يعطيكم العافية عندي استفسارات وودي تفيدوني فيها انا جيت بلد الدراسه على اساس اني راح اكون مرافق وانرفضت وكانت فيزتي سياحية والحين ابي ادرس ع حسابي واخذت اوفرات المعهد والجامعة بس باقي اجراءات الفيزا لتغييرها فيزة طالب علما اني راح ابدأ المعهد بعد اسبوع وباقي ماقدمت طلب دراسة على حسابي الخاص هل راح يقبلون طلبي لان سمعت لازم تكون تاريخ الاوفر بعد حضور الملتقى وهل راح يدخلوني الملتقى اللي بعد شهرين علما بأنهم قفلووه لأكتفاء العدد وبماذا تنصحوني ؟ ياليت احد يرد علي

ممكن سؤال ايش سبب الرفض
    لانه حسب معلوماتي المرافق يدرس على حساب الدوله
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا الحين ‏من كثر المواضيع تلخبطت
    آنـّـّّـّّّـّّـّاََ الحين في ثالث ثانوي باقي كذا شهرين ونخلص
    وناوي على امريكا انشاء الله ولا داري وش أسوي ولا اعرف الولاية اللي أبيها ولا شي بس اعرف التخصص وهو هندسة اتصالات وتكنولوجيا
    ولا عليك امر اخوي وش أسوي خطوه خطوه عشان خلاص قربت اخلص
    ومشكور مقدما

واحد يجاوبني
    7 "
  7. شباب اعتذر عن ردي الي فوق^ اللقافه شينه الوزاره سوت نظام جديد للدارسين على حسابهم الخاص واصدار الموافقات لذلك من الافضل الي بيدرس يتفحص الموقع الجديد بعنايه ويشوف شروطه هل فيها تغيير او لا المفروض الواحد ما يتكلم عن اي شي خصوصا ان قرارات الوزاره متجدده والوزير جديد والله يوفق الجميع هذا رابط النظام او الموقع الجديد انشاء الله يكون فيه خير للجميع ويفيدكم. https://ss.mohe.gov.sa/ss
    7 "
690 من 816 صفحة 690 من 816 ... 190640685689690691695740 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.