الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اخواني ذوي الخبره... انا طالع باذن الله اكمل ماستر في جامعه وولنجونج في استراليا

سؤالي كم تبلغ تكلفه المعيشه الشهريه علما باني متزوج و عندي طفل عمره 3 سنوات

ولو في حد من الشباب في نفس المدينه لو يتكرم ويرسل رقمه او الايميل علشان عندي بعض الاستفسارات

مشكورين على مجهودكم الطيب و نشاطكم في المنتدى
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا يعطيكم العافيه على مابذلته الشبكه المبتعثين
    ثانيا عندي سؤال
    1- انا راح اروح امريكا - فلوريدا - تامبا واحتاج معهد معتمد وممتاز بأسعار كويسة ؟
    2- كم اقصي مدة للتمكن من دراسة اللغة يعني كم شهر تقريبا ؟
    احتاج الرد ع الاسئلة عشان ابا ازبط ميزانيتي من بدري
    وشكرا لكم
    7 "
  3. السلام عليكم اصدقائي :
    انا أريد ان اعيد دراسه البكلوريوس في المانيا و في التحديد جامعه TU Clausthal و لدي بعض الاستفسارات
    - في طلب التقديم للجامعي هل اختار انني احتاج الى سنه تحضيريه ام لا و هل اتقدم الى امتحان السنه التحضيريه ؟
    - هل السفاره الالمانيه تمنح فيزا الدراسه الى المقبولين في هذه الجامعه ام هنالك بعض التشديد على المقبولين بها ؟
    -ما نوع هل الجامعه تريد الوقائق مصدقه من الخارجيه ام السفاره الالمانيه ؟
    -
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    يا شباب انا البارح سجلت في موقع الوزارة عى الحساب الخاص بس عندي نواقص الي هي الفيزا رفعت بدالها صورة الجواز
    هل ينفع لمن اروح الخبر اعطيهم النواقص و يعدلونها لي ؟
    ياريت احد يجاوبني اذا سمحتم
    7 "
  5. السلام عليكم
    يا أخوان محتاج رد سريع ضروووري. ذحين انا قاعد اقدم طلب دراسه ع الحساب الخاص عشان أقدر أسجل ف الملتقى القادم ف الخبر. بس المشكله لمن وصلت لصفحة الإرفاقات فيه أشياء لسى ماهي عندي زي التأشيره ، القبولات الجامعي والمعهد وال I20 بس كلها ف الطريق خلاص المهم اني ماني قادري اسوي التالي لاني ما ارفقت كامل الاوراق ،، ايش الحل
    7 "
698 من 816 صفحة 698 من 816 ... 198648693697698699703748 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.