الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بخصوص اخوي الي يسئل عن معهد اي ال اس ..

انا ادرس فيه حاليًا .. لطلاب الماستر لازم تخلص 12 لفل .. وبخصوص سؤالك عن اختبار الأيلس ، عادي تقدر تختر واذا جبت درجه حلوه على طول تسحب على المعهد وتروح الجامعه
    وللمعلوميه المعهد نفسه يختبرك اختبار ايلس .. اما بخصوص طلاب الباكلريوس لفل 9 وتفتح له اكثر من 200 جامعه ..

بالتوفيق للجميّع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed alanazi5828
    يعطيك العافيه اخوي يعني اقدر اختبر باي وقت واذا عديت اترك المعهد وادخل الجامعه

كم يطلبون بالايتلس اخوي

وهل الاختبار صعب برأيك

اخوي عبدالعزيز
    اي اذا عديت تترك المعهد حتى لو من اول اسبوع .. وبخصوص الايتلس على حسب الجامعات .. بس اتوقع 6 امورك طيبه باي تخصص بي ، والاختبار اكيد فيه صعوبه ، بس اذا تعرف انقلش سهل بالنسبه لك
    7 "
  3. السلام عليكم

ياشباب عندي شوية اسئله ماني فاهم فيها

انا انشاء الله ناوي على اوهايو كولومبوس و كنت ابي ادرس هندسة الميكا ترونكس بس بعد ماشفت شروط الملحقية وانهم مايدعمو هذا التخصص قررت اني اغيره الى الهندسه الكهربائية

وابي اخذ دورة لغة انجليزي لمدة 5 اشهر لان لغتي متوسطه

والحين اذا سجلت في معهد لغة في شهر يونيو الشهر الجاي اقدر احول رسوم المعهد على الملحقية ولا لازم ادفع الرسوم اول مثلا المعد يطلب حوالي 22 الف ريال اول شئ ادفع لهم الفلوس وبعدين اسافر ؟ طبعا بعد ما اخلص اوراقي

وبالنسبة للجامعة انشاء الله ببداء الدراسة في بداية 2016 وانا برفع اوراقي للجامعه اليوم انشاء الله واذا جاني قبول هم يطلبون 154 الف ريال لازم ادفعها اول عشان يقبلوني او ادفعها في بداية سنه 2016 او الملحقية تتكفل بالمصاريف ؟

ومتى اقدر احول على الملحقية ؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره العنزي ساره
    السلام عليكم

انا وضعي اني حضرت الملتقى الي بالرياض وما اعرف اذا تفعل حضوري او لا ..حالة الطلب عندي حالة جديدة
    وانا حاليا بامريكا
    هل يحتاج ارجع احضر الملتقى الثاني
    علما بانهم سجلوني يدوي بيوم الملتقى
    كيف اعرف نسبة حضوري للملتقى ارجو الافادة ضروري
    اتصلي ع رقم الوزارة وكلميهم واشرحي لهم الوضع ! وراح يردون عليك بالحل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AABus
    معقولة مافي اي طريقة اعدل ع الطلب بعد ما اترفض؟ التاشيرة تاخرت من السفارة وتوها وصلتني.
    اذا انت من اهل الرياض ، روح للوزارة بحي الغدير واخذ معك جوازك وصورة لتاشيره وراح يرفقونها لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hdoo_yas
    السلام عليكم ،
    عذراً اكيد السؤال مكرر بس ما لقيت جواب

في احد يعرف متى اقرب ملتقى للذاهبين ع حسابهم الخاص ؟! و وين !
    ولا سووهم و خلصو
    في ملتقى في نهاية هالشهر وفي شهر ١٠ ملتقى
    7 "
713 من 816 صفحة 713 من 816 ... 213663708712713714718763 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.