الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعبدالحكيم
    مفروض تنزل لانه باقي عل مؤتمر يومين عطني رقم طلبك اسئل لك شوي
    لالا مأظن انه لازم يحضر كثيير مااحضرو وماشيه امورهم وماراح يدققون على هالشي ماهو بالاأهمية ان شاء الله خير
    وبالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ان شاء الله بخــير
    يأ جماعه انا من متابعي هذا المنتى من زمان لكن ماسجلت فيه الا توو صرراحه منتدى متكامل ومفيد ولا يعلى عليه اتمنى التوفيق لك المشرفين والاعضاء استفدت منه كثير الله يعطيكم العافيه
    اانا ي جماعة محتار انا عمري 23 وسنة تخرجي من الثانويه 1431( ادبي - شرعي )
    كنت عسكري ومارتحت بالعسكرية رغم الضروف واضطريت اني انسحب
    طبعا قبل مالتحق بالعسكريه كنت طالب بالجامعه قبل 3 سنين وانسحبت رحت الجامعه اول الاسبوع وقلت لهم اني ابي ارجع وقالو لي قدم طلب اعادة قيد ( رقمي الجامعي للحين موجود )
    وقدمت اعادة قيد واني المهم اني جيتهم امس قالو لي انت منقطع اكثر من سنتين تعتبر مفصول ولازم تقدم من اول وجديد رغم اني انا اللي منسحب وقالو من جديد وتقبل (( النظام اذا انسحبت ثلاث مرات تعتبر مفصول من الجامعه وقلت لهم ان النظام مايسمح لي لاني دخلت رقمي الجامعي لقيت ان التسجيل اخر سنة 1432 وماقدر (( قالي رئيس القسسم الدكتور حاول تراجعنا الاسبوع الجاي او قدم معروض على العميد وقدم لي نصايح ماقصر والله (يأخذ ويعطي معنا بالسوالف ) بيض الله وجهه

المهم بالموضوع اني حاس مااقدر ارجع للجامعه

الاستفسار : ابي نصيحتكم ي جماعه لاحد يبخل لاني محتاج النصيحه لو تكتب حرف واحد

طبعا استبعد انضمامي للجامعة * لكن تنصحوني بالكلية التقنية او الابتعاث على حسسابي الخاص وبعدين الانضمام للبعثة ( ميزانيتي تقريبا 50-60) الف
    لغتي الانجليزيه ماعليها كويسه
    وهل اقدر انضم للبعثه . رغم ان من شروط البعثة ان لا يكون قد فصل من جامعات سعودية *

طبعا أنا من سكان الحدود الشمالية ( عرعر )
    والجامعه اللي اقصدها جامعة الحدود الشمالية

الشاهد * آسسف على الاطاله لكن وربي حبيت اشرحك لكم الوضع كامل واتمنى تفيدوني

والله يوفقكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيره القحطاني
    وش السالفه هاليومين عن طلب الانضمام الله يستر لا تتعقد المساله انا مسجله في ملتقى شهر 12 اخاف يحطون شروط ويشددون عليها بعد الفوضى احد عنده خبر بشئ?

شكلك ماشفتي حلقة الثامنة قبل أمس ،، شوفيها وتعرفي المهزلة اللي صايرة ،، انا متفائل ان الاوضاع بتتعدل بإذن الله بعد الحلقة ذي + مقابلات الطلاب مع ولي ولي العهد فأمريكا،، شكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة biroo99
    انا حاظر الملتقى ومخلص بس كانت عندي اوراق ناقصه ورفضو طلبي اول شي والحين قدمت طلب ثاني وللحين معلق على الطلب تحت التقييم من قبل اللجنه لهم شهر .
    هذا رقم طلبي Ss002208

لاهنت يابوعبدالحكيم
    الي ما ردو عليه راح يجيه رد اسبوع ذه اضافي عل حسب كلام الدكتور والي صار خطأ وتأخر يجي يراحع الوازره اذ اورقك مكتمله ويعدلو طلبك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعبدالحكيم
    الي ما ردو عليه راح يجيه رد اسبوع ذه اضافي عل حسب كلام الدكتور والي صار خطأ وتأخر يجي يراحع الوازره اذ اورقك مكتمله ويعدلو طلبك
    الله يعطيك العافيه
    مالنا غير الصبر

اذا عندك ارقام لهم علشان اتواصل معاهم او ايميل تسوي خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.W.A
    ياجماااعه
    اتمنى من الناس اللي وصلتها دعوه للملتقى حق الخبر او اي احد عنده علم يفيدنا فين بالضبط فالخبر ؟! ومتى الحضور،، انرفض طلبي وبروح ان شاءالله يدخلوني ضرورررري
    انا سجلت
    ومافي الا خيار واحد واخترته
    يوم السبت 7/27/1436
    الدمام _فندق الشيراتون
    الساعه 3:50 م
    7 "
718 من 816 صفحة 718 من 816 ... 218668713717718719723768 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.