الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3lawy2090
    سؤال اخير هذي اي فترة الاولى ولا لا اذا انها الفترة الاولى الفترة الثانية متى تبدأ ؟؟ ومشكورين من القلب الله يوفقكم
    ما اظن انها فترات
    وحاليا المفروض الملتقى الجاي في جدة في اغسطس
    بس مدري اذا التقديم مفتوح ولا خلص
    الا بعده اعتقد في الرياض لانه الملتقى الا فات كان في الدمام
    7 "
  2. [B]الشروط الخاصة للإلحاق في مرحلة البكالوريوس:

يجب على الطالب الحصول على موافقة من الملحقية الثقافية في بلد الدراسة عند الوصول إليه .
    أن يكون الطالب ملتحقاً بإحدى الجامعات أو المعاهد الموصى بها من قبل الوزارة .
    أن تكون دراسة الطالب ضمن احد التخصصات التالية : -
    الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة وعلوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة.
    أن يكون الطالب قد أنهى في مجال دراسته ( 30 ) وحدة دراسية حسب النظام الفصلي أو مايعادلها وبمعدل تراكمي لايقل عن ( 2.5 ) من أربع نقاط أو مايعادله .
    أن تكون الدراسة تحت إشراف الملحق الثقافي سواء كان في البلد الذي توجد فيه الملحقية الثقافية أو في بلد يقع تحت نطاق إشرافه .
    أن يكون الطالب مقيماً في بلد الدراسة ومتفرغاً لها .
    أن يكون الطالب حسن السيرة والسلوك ولائقاً صحياً .
    الا يكون الطالب قد سبق فصله من البعثة أو من إحدى الجامعات السعودية

السلام عليكم جميعا

سؤال بإختصار .. لو حاب أطلع على حسابي وابيهم يضموني بعدين هل لازم أختار من التخصصات المذكورة ؟

ولا عادي اقدر اخذ تخصص ثاني بتخصص موصى به وبجامعة موصى بها بالموقع ؟؟
    7 "
  3. شخباركم
    -ياجماعة انا شايل هم شي واحد وهو القبول من الجامعة لان تخصصي في البكالوريوس اداب ومعدلي جيد 3,35 وابغي ادرس ماجستير في الديزاين تتوقعون راح احصل قبول ؟
    - طبعاً التخصصات مثل الديزاين والهندسه المعمارية الفنون , اثنى التسجيل تفتح لك الجامعة محفظه تضع بها اعمالك عشان يشوفونها قد احد عمل هذا شي عشان يعطينا تجربته فيها ؟
    - انا راح ادرس وبس مو مهم لو مدينة صغيره وجوها كله دراسة ومافيها اي اماكن تسلية اهم شي تكون جامعة مميزه ومعترف بها ومدينة امنه, (والجو يكون مو بارد ) ياليت تدلوني عليها ؟

وشكراً
    7 "
  4. السلام عليكم آخوي ,
    آنا كنت بروح امريكا خلال هذي الشهرين للغه بس
    ب انو لازم احضر ملتقى الابتعاث فتأجلت لمده خمس اشهر
    لجل اروح الملتقى بس للآن مب فاهمه شنو سالفته وحاولت
    كذا مره اسجل يقولو مكتفين , ف لو سمحت اذ عندك خبره علمني
    شلون اسجل بالملتقى لجل اروح علما آنو ابيه ب مدينه الدمام او الخبر
    ويعطيك العافيه
    7 "
  5. صارلي 8 شهور في امريكا ولا انضميت بسبب النظام ال 30 ساعة
    هل ارجع للسعودية و اقدم على شي ثاني ام اكمل دراستي في امريكا و ادرس 30 ساعة. للعلم انه اذا اكملت الدراسة في امريكا عمر شهادتي الثانوية بتنتهي و احتمال تجيني البعثة و احتمال لا
    و اذا برجع وين اقدم ؟
    دراجتي هل كالآتي
    91 ثانوي نظام مقررات 83 قدرات 64 تحصيلي و عندي انجليزية عالية المستوى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hisham1
    صارلي 8 شهور في امريكا ولا انضميت بسبب النظام ال 30 ساعة
    هل ارجع للسعودية و اقدم على شي ثاني ام اكمل دراستي في امريكا و ادرس 30 ساعة. للعلم انه اذا اكملت الدراسة في امريكا عمر شهادتي الثانوية بتنتهي و احتمال تجيني البعثة و احتمال لا
    و اذا برجع وين اقدم ؟
    دراجتي هل كالآتي
    91 ثانوي نظام مقررات 83 قدرات 64 تحصيلي و عندي انجليزية عالية المستوى
    Hisham1 هلا ان شاء الله شباب يفيدونك بسئلك كيف وضع جامعتك تنصحني فيها
    شوف ردي هنا وراح تعرفني اكثر
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...post1062799483
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  7. الحين تخصص اسنان داخل ضمن الطب ولا لا لأني بدرس على حسابي الخاص ودراستها كيف نظامها بأمريكا صح تأخذلك ١٠ سنوات وانت تددرس الى ماتتخرج وممكن اكثر مع العلم القبول فيها صعب على كلام احد الأقارب محبيت اخذ المعلومة الا من اهلها ~
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وكل سنه وانتم طيبين .. اخواني انا عندي كم سوال ويا ليت القى اجابات منكم .. ابي ادرس لغة فقط في نيوزلندا .. السوال الاول وش المدينه الكويسه والمعهد الكويس وياليت يكون المعهد رخيص مايكون غالي .. والسكن افضل يكون مع عاىله او لا .. مع العلم اني لا اجيد اللغة الانقليزيه .. وامنيتي ان اتعلمها .. واتمنى لكم التوفيق وان تتيسر اموركم وان يفرج همومكم .. تقبلو اسىلتي ولكم الشششكر
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الحمدالله تم الموافقه ع الدراسه ع الحساب الخاص بدون حضور الملتقى القادم (جده ) لانه الي مبتعث قبل او دارس في بلد الابتعاث اسقطو عنه حضور الملتقى.
    حبيت بس ابشر زملائي الاعزاء وبالتوفيق للجميع
    7 "
733 من 816 صفحة 733 من 816 ... 233683728732733734738783 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.