الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم : اخواني واخواتي انا حاب اطلع اكمل ماجستير انا وزوجتي على على حسابي الخاص واذا لنا نصيب في الابتعاث الله كريم
    لكن سوالي هل تنصحوني اسافر لوحدي في البداية حتى اجهز كل الامور ثم ارجع اخذ زوجتي .او نسافر مع بعض .
    ارجوكم انصحوني من خلال تجاربكم
    7 "
  2. سلام عليكم يا اخوااان الان شبه جازم على جاامعه في ولايه الابااماا والجامعه اسمهاtroy فالمطلوب منكم يا اخواان ابي معلومات منكم عن الجامعه وعن المعيشه في الولايه هل هي غاليه ولا رخيصه واجوائهاا كيف وهل فيها مطار دولي في نفس مدينة تروي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد اليحيا
    السلام عليكم : اخواني واخواتي انا حاب اطلع اكمل ماجستير انا وزوجتي على على حسابي الخاص واذا لنا نصيب في الابتعاث الله كريم
    لكن سوالي هل تنصحوني اسافر لوحدي في البداية حتى اجهز كل الامور ثم ارجع اخذ زوجتي .او نسافر مع بعض .
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته. عشان تشتري راحتك وما تتبهذل روح لحالك ظبط امورك وارجع خذهم. او اذا فيه واحد بيجهز لك سكن هناك خذهم معك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد اليحيا
    السلام عليكم : اخواني واخواتي انا حاب اطلع اكمل ماجستير انا وزوجتي على على حسابي الخاص واذا لنا نصيب في الابتعاث الله كريم
    نصحيتي لك
    روح لوحدك واذا ضبطت امورك استقبلهم في مطار واشنطن

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abudana
    ممكن سؤال
    الحين لو درست على حسابي وسجلت بالملحقية دارس على حسابهم الخاص
    هل يشملني التأمين الطبي والا لا ؟؟
    ممكن افادة

لو سمحتوا
    7 "
  5. الله يجزاكم خير على نصيحتكم اخواني يعني الافضل اروح لوحدي وارتب الامور في البداية بعدين ارجع اخذ زوجتي
    لان اللي يهمني بصراحة موضوع السكن خصوصا ان الى الان ماعندنا اطفال يعني يكون اسهل انشاءالله
    7 "
  6. السلم عليكم انا ادرس على حسابي الخاص و من شروط الانضمام اكمال ٣٠ ساعة اكاديمية. السؤال انا الحين عندي دبلوم والجامعة عادلوا لي ١٢ ساعة هل الساعات المعادلة تعتبر من من ال٣٠ ساعة يعني هل يبقالي ١٨ ساعة وانضم ؟؟

السؤال الثاني. هل استخدام الضمان المالي تبع المكرمة الملكية راح يأثر علي ب وظيفتك بعثتك؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7md-a
    السلم عليكم انا ادرس على حسابي الخاص و من شروط الانضمام اكمال ٣٠ ساعة اكاديمية. السؤال انا الحين عندي دبلوم والجامعة عادلوا لي ١٢ ساعة هل الساعات المعادلة تعتبر من من ال٣٠ ساعة يعني هل يبقالي ١٨ ساعة وانضم ؟؟

السؤال الثاني. هل استخدام الضمان المالي تبع المكرمة الملكية راح يأثر علي ب وظيفتك بعثتك؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

المعادلة, أكيد تدخل في الساعات حق الأكادمية, و سألت بالموضوع, و لو غير كدا ما يحتاج تكمل صراحة.

بالنسبة للإنضمام, متحير, هل بيضيفو الناس بوظيفتك بعثتك أم على الشروط القديمة حق الملك عبدالله رحمه الله و واللي "" المفروض "" للآن مستمرة, , لاكن ما نعرف إلتواء الوزارة في هالموضوع, فلازم تسأل.

الضمان المالي تبع المكرمة, آسف ماعندي معلومات اكيدة أفيدك فيها, الله يوفقك و يوفقنا يارب.
    7 "
739 من 816 صفحة 739 من 816 ... 239689734738739740744789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.