الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل من عالم اخر
    السلام عليكم
    انا طالب في الكلية بتخرج السنه الجاية تخصص ادارة وبكمل بكلريوس في امريكا
    هل البعثة تقبلني وكم الدراسة في المعهد لغة شكرااااااااااااا ارجو الرد ياخوي الله يوفقك انشاء الله
    ارجو المساعدة والرد سريعا وشكرااااااااااااااااااااااااا
    هلا او غلا اخوي
    ايه يقبلونك البعثات او سنة اللغة من 8 شهور إلى سنة او نص او على حسب انت او مجهودك
    شكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغادي
    (لبى كندا ) لبى قلبك والله والله يسهلك
    بخصوص الالتحاق في سنة الللغة في امريكا ياخي العالم حيرتنا ناس يقولون الاتحاق يكون في سنة اللغة سواء في كندا ام امريكا حتى لو طول شوي .. وناس يقولون لا!!! خلص ال30 ساعة ... والله احترنا يا شيخ ودي اشوف وجهة نظرك بالموضوع هاذا؟؟

وبالنسبة لموافقة الوزارة على الدراسة بالخارج يحتاج اني اروح واطق مشوار علشان هاذي الموافقة ولا ما يحتاج لأن في ناس يقولولي ما يحتاج ؟؟ علما اني مخلص كل اموري والسفر بعد اسبوعين انشاء الله

ويعطيك العافية وعساك على القوة
    اخوك/الغادي
    هلا او غلا حبيبي الله يقويك
    ج1- حتى انا مستغرب من الي يقول خلص 30 ساعه ترى يبو ذه القرار قديم حده او انسى او العالم لسى معلقة عليه الله يهديهم 30 ساعه تكنسلت من زمان او بقرار رسمي وش تبون ازيد من كذا يالبى قلبك لا تحاتي انت خلص اللغة او ان شاء الله او انت في اللغة تلتحق بس انت ادع ربك او ترى عندك رب كريم بس انت صفي النية هم الملحقية الله يهديهم مو راضية تحدث موقعها او تشيل هل شرط
    ج2- امممممم انت من الشرقية صح اذا رحت بكافؤونك تشرب شاي عندهم او سكر قليل بعد ههههه عشان انك داق مشوار او بعدها لما تتقهوى بيقلون وش تبي لا ياحبيبي مافيه شئ موافقة الموافقة هي فتح ملف في اللمحقية
    اتمنى افيدكـ او انت ترى وراك سفر او توديع اهل يعني لا تحاتي ولا شئ خلي كل شئ في وقته ولا تزهب الدوى قبل الفلعه مثل ما يقولون
    اتمنى اقدتك مشكور
    7 "
  3. السلام اخوي انا نزلة موضوع ومحد عطاني وجهه للاسف او اجابة شافيه

انا ابي اسافر على حساب الوالد ادرس لغه بس انا خايف

لغتي مب ذاك الزود اعرف الحروف بس

ابي معهد ثقه في ولاية كاليفورنيا

ووش رايك اسكن مع عائله او بروحي وترا انا ما اعرف اسوي الا بيض وما اعرف اغسل

وكيف بتعلم لغه او كيف بتفاهم مع المدرسين اول يوم

وكم يكلف الدراسه هناك معهد وسكن ومصاريف

وخايف اروح هناك وما اعرف لغتهم واضيع وماعاد ارجع لهلي هههههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقوقس
    السلام اخوي انا نزلة موضوع ومحد عطاني وجهه للاسف او اجابة شافيه

انا ابي اسافر على حساب الوالد ادرس لغه بس انا خايف

لغتي مب ذاك الزود اعرف الحروف بس

ابي معهد ثقه في ولاية كاليفورنيا

ووش رايك اسكن مع عائله او بروحي وترا انا ما اعرف اسوي الا بيض وما اعرف اغسل

وكيف بتعلم لغه او كيف بتفاهم مع المدرسين اول يوم

وكم يكلف الدراسه هناك معهد وسكن ومصاريف

وخايف اروح هناك وما اعرف لغتهم واضيع وماعاد ارجع لهلي هههههههه
    هلا او غلا بك زود يالله حية شحالك ؟
    ج1- يالبى الي ماعطوة وجه . في ناس كثير تروح او ما تعرف الفرق بين a او e يعني لا تشي هم اذا انك حاب تتعلم صدقني بتتعلم او بتصير رهيب في اللغة
    او المعهد اذا تبي تتعلم اوكي لا تروح معهد تجاري روح تبع جامعه نصيحة مني ياخي روح معهد جامعه
    ج2- انا انصحك تروح عند عائلة احسن لك . العائلة عليهم الاكل غسيل الثياب ماعليك كلها ماي او صابون او اخترب الجنز ههههه امزج بس خلي امك اتعلمك كيف اتغسل ملابسك ترى الحياة ذي حلوة تعلمك كيف تتعود على نفسك اتسوية
    لما تروح اهناك صدقني بتتعلم ياخوي والله اسعار المعاهد ماعندي علم فيها
    شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقوقس
    طيب اخوي انا الحين نزلة في المطار كيف اوصل للمعهد او مكان السكن
    هلا او غلا
    انت لا تسهلت امورك بإذن الله المعهد يستقبلك او قلهم يدبرون لك سكن طبعا انت لازم تروح مكتب هنا بما انك ما تعرف شئ اهو يضبطك بس طبعا رح مكتب معروف او ثقة احسن لك
    شكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقوقس
    طيب اخوي ادري نشبة لك بس ما عندي الا انت يجاوبني

ادرس في معهد وفي نفس الوقت في الجامعه او المعهد بعدين الجامعه

وكم يبي لي على الاقل حتى اتعلم لغه صح
    هلا او غلا اخوي لا لا عادي لا تقول كذا
    ج1- لا تجيب لك قبول مشروط من جامعه يعني تجيب لك قبول جامعه الجامعه تشترط انك تخلص اللغة عشان تدخل التخصص إما انك تدرس اللغة او تعدي المستويات او انك تجيب الدرجة المطلوبة في التوفل . الخلاصة انك تدرس معهد تبع جامعه مو معهد تجاري لانه احسن لك من ناحية الدراسة او التحاق في البعثة اوفر لك حتى من ناحية المصاريف
    ج2- الوضع الطبيعي للإنسان الي يبي يدرس او حاب يتعلم اللغة اقصى مدة هي 8 شهور او زاد عن كذا اكيد مخة مضروب او فيه شئ هههههه امزح ولا هانوا الأخوان بس انا اقول الصدق ترى يعني حدك 8 شهووووور صدقني اذا حاب تتعلم اللغة او حط عليها خطين حاب تتعلم حدك المدة الي قلت لك اياها
    شكراً حبيبي اتمنى افدتك سلام
    7 "
74 من 816 صفحة 74 من 816 ... 246973747579124574 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.