الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Orjwank
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1447441474.821673.jpg
المشاهدات:	133
الحجـــم:	209.8 كيلوبايت
الرقم:	42174
    هل هذي هيا ورقة القبول طلبتها من المعهد ودفعت ٥٠ دولار عليها ممكن احد يفيدني ادا هيا او لا
    أهلا اخوي الفاضل
    انا والله مستغرب من صيغة الكتابه لأنه الواحد إذا قرأها تعتبر كلام رساله عاديه مو خطاب قبول وهذا راجع الصيغة الكتابه أما بشأن اذا هذا قبول من المعهد أو لا اية نعم مكتوب اذا خلصت اللغه راح تنظم الي تخصص كمبيوتر وان مدة صلاحية هذي الشهادة 5 سنوات أما صيغه الكتابه مستغرب ليه كاتبين نفس هذي الصيغة

ثاني شي احب اعطيك نصيحة مقدمآ بشأن فتح ملف طالب دراسة على الحساب الخاص راح ينرفض وما راح يفتحون الك طلب الدراسة على حساب الخاص واذا كنت مبتعث على حساب الحكومة راح تنرفض لأنك ما جبت قبول جامعي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf shayez
    السلام عليكم
    هل التوصيه مطلوبه في الجامعات الكوريه
    وهل الشهاده الماليه المطلوبه تكون ب اسمي او اسم ثاني الي هو الضمان المالي
    أهلا اخوي بنسبه لأسئلتك
    1-"هل التوصيه مطلوبه في الجامعات الكوريه"
    ليس لديها دخل في أي دولة أما بشأن ضرورية أو لا حسب الدرجة المراد الدراسة به
    (ملاحظة:تعتبر التوصيه a letter of recommendation تساهم في قبولك )
    2-"وهل الشهاده الماليه المطلوبه تكون ب اسمي او اسم ثاني الي هو الضمان المالي"
    نعم تعتبر ضرورية بشرط أن تكون باسمك أو باسم أحد يتكفل بدراستك مع ارفاق تعهد منه أن سوف يدفع كامل المصاريف بشأنك ولن يتأخر الدفع عن ميعاده موضحآ به اسم الطالب وهو انت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    أهلا اخوي بنسبه لأسئلتك
    1-"هل التوصيه مطلوبه في الجامعات الكوريه"
    ليس لديها دخل في أي دولة أما بشأن ضرورية أو لا حسب الدرجة المراد الدراسة به
    (ملاحظة:تعتبر التوصيه a letter of recommendation تساهم في قبولك )
    2-"وهل الشهاده الماليه المطلوبه تكون ب اسمي او اسم ثاني الي هو الضمان المالي"
    نعم تعتبر ضرورية بشرط أن تكون باسمك أو باسم أحد يتكفل بدراستك مع ارفاق تعهد منه أن سوف يدفع كامل المصاريف بشأنك ولن يتأخر الدفع عن ميعاده موضحآ به اسم الطالب وهو انت
    الله يعطيك العافيه وماقصرت
    الي بجامعة سيول ياليت يفيدني بمعلومات عنها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكرة الأرضية
    لا توجد ملتقيات تم إلغاءها
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf shayez
    الله يعطيك العافيه وماقصرت
    الي بجامعة سيول ياليت يفيدني بمعلومات عنها

طيب حبيت اسالك في شخص جاته الموافقه قبل شهر بس ما قدر يسافر والحين بيسافر بعد شهرين كم مدة الموافقه عشان متلغي تلقائين .... كم مدتها

والسوال ثاني وش وضع الى يسافر الحين وش يسوي ايش القرار الجديد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-alqahtani
    طيب حبيت اسالك في شخص جاته الموافقه قبل شهر بس ما قدر يسافر والحين بيسافر بعد شهرين كم مدة الموافقه عشان متلغي تلقائين .... كم مدتها

والسوال ثاني وش وضع الى يسافر الحين وش يسوي ايش القرار الجديد

مدة الموافقة شهرين من تاريخ اصدارها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    أهلا اخوي الفاضل
    انا والله مستغرب من صيغة الكتابه لأنه الواحد إذا قرأها تعتبر كلام رساله عاديه مو خطاب قبول وهذا راجع الصيغة الكتابه أما بشأن اذا هذا قبول من المعهد أو لا اية نعم مكتوب اذا خلصت اللغه راح تنظم الي تخصص كمبيوتر وان مدة صلاحية هذي الشهادة 5 سنوات أما صيغه الكتابه مستغرب ليه كاتبين نفس هذي الصيغة

ثاني شي احب اعطيك نصيحة مقدمآ بشأن فتح ملف طالب دراسة على الحساب الخاص راح ينرفض وما راح يفتحون الك طلب الدراسة على حساب الخاص واذا كنت مبتعث على حساب الحكومة راح تنرفض لأنك ما جبت قبول جامعي
    يعطيك العافية بس هذا قبول جامعي مو قبول معهد
    انا عندي قبول المعهد من اول وهذا هوا
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1447785415.253527.jpg
المشاهدات:	77
الحجـــم:	341.1 كيلوبايت
الرقم:	42228
    انا قدمت من اول على طلب دراسة على الحساب الخاص وقبل اسبوعين انرفض بسبب عدم تقديم قبول المعهد وقبول الجامعة
    كلمت المعهد انو كيف اقدر اجيب قبول من الجامعة وقالولو وسويتو وهوا الي ف الصورة الاولى
    بس هل صيغة الكتابة تأثر
    7 "
759 من 816 صفحة 759 من 816 ... 259709754758759760764809 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.