الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled-6
    هلا والله اخووي لا هنت حبيت استفسر عن امر الاركاب يعني يحدد لك بلد معين ولا انت تختار البلد اللي تبغااه

وانا ان شاء الله ناوي ادرس في بريطانيا هل اقدر التحق في البعثه من هناك ولا لا ..؟

ويعطييك الف الف عاااافيه ع المجهووود الخووراافي
    مرحبا مليون تردفها مليار هلا او غلا شحالك ؟
    ج1- يامعود ما يحدد لك دولة معينة لو انك بتروح بومباي < يمزح ترى
    الزبدة انه اذا جبت قبول جامعه او طلعت فيزة تروح اتقدم عليه من وزارة التعليم العالي بس يبغاااالة حوووسة يعني لا تربط مصيرك فيه
    ج2- انا ما ابي احطمك واجد بس بريطاانيا فيري هارد الإلتحاق يعني يبغالك تردد ياليل بس انا ما ابي اخدعك او اقولك الواقع او الله يوفقك
    اذا فلوسك تشيلك او عندك مادة او الله يزيدك يامعود روح او انتظر فرج ربك
    او اذا لا يامعود خليك او هدي اللعب او روح امريكا ولا كندا هذا اظمن دولتين الحين للإلتحاق
    سلاااااااام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulkhalig11
    السلام عليكم http://www.geostoronto.com/ كيف المعهد أنا جاي في شهر 6 يعني بعد شهر كيف تعليمة وكيف السكن أنا جاي على حسابي الخاص

وياليت ترسلي أرقام ناس يجيبولي قبول جامعي وسكن رخيص وشكرا أخوي
    مرحباً الف تردفها مليون شحالك ؟
    ج1- تبي الصج ولا ولد عمه انا ما اعرف المعهد ذا . او يامعود تبي نصيحتي عندي لك معهد من افضل معاهد كندا ممتاز ممتاز جداً ilsc ابصراحه ربعي اهناك يمدحون فيه او الحين فطاحل في اللغة او رخيص او يدبر لك سكـــن . انت عندك وقت يعني اسئل عن ذا المعهد الي تروحة او المعهد ذا منت خسران شئ
    ج2- ياخي في بنت في ترنتوا اسمها عائشة تقريبا مشهورة تجيب قبولات بس ضيعت اميلها بس تبي الصج لا تطلع قبول جامعه من مكتب من هناك لانه مافي ثقة احيانا يسحبون عليك مثل ماصار لي سحب فيني 4 شهور يا انك تروح مكتب في السعودية او اذا الله وفقك او رحت كندا
    اتمنى افدتك سلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطبقة الكادحة
    ان شاء الله اني القى جوابي عندك

انا رايحه ادرس على حسابي لغة و مقدمة على فيزا دراسيه و موعد المقابله اخر هالشهر May
    انا الحمدالله لغتي فوق الممتازه فاتوقع ان يخلوني ادرس اخر مستوى و بعدها اختبر التوفل
    و رايحه اجيب لي قبول جامعي
    اذا خلصت دراسه اللغة اضمن اني اتحول عالبعثة مع بداية السنة الدراسيه الجديدة؟؟ علما اني بقعد فترة الصيف اذا الله سهل
    و هل اذا قدمت اوراقي كاملة للملحقيه ، و اجلت الدراسه الجامعيه للترم الثاني و رجعت البلد ينظرون في امري والا يعتبروني غير مستوفية للشروط ؟؟
    مرحباً مليون تردفها مليار شحالك ؟
    ج1- بإختصار الوضع يامعودة بس اتخلصي اللغة ارسلي لهم جدولك الجامعي حق مشرف الولاية او الملحقية او اذا بعدها هذي الخطوة ما ادري عنها انا في واحد من اخوياي راح امريكا شهرين او جلس او رجع السعودية او حولوة طبعا مو من ظمن المكرمة اتكلم عن وضع ثاني اوك طبعا اذا رسلتي جدولك الجامعي على انك دخلتي التخصص اهم النظام استثنوا الثلاثين الساعه ارجعي بدون ما تخبرينهم بس اهم شئ ترسلين لهم الجدول لانه هو اثبات انك خلصتي اللغة لانك بس تخلصين المرحلة تعبرين مستوفية الشروط بس على فكرة الملحقية تعطيك ثلاث شهور من بعد قرار الإلتحاق عشان تكملين اوراقك عندهم او اذا ما جيتي خلال هل مدة تنلغي
    شكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفلوت
    يالبى كندا ... يا لبى قلبك ياشيخ ....!

أخوي تكفى طــالبك ســاعدني وجــاوبني بالتفصيل الممل

أنـا (شايب) عمري 27سنه خريج 1425هـ (علمي)بمعدل أستحي أكتبه وأعمل في القطاع الخاص وقررت أني أطلع أدرس لغة لأني تعبت من عدم إجــادتي اللغة نهائياً حاولت أتعلم ولم أستطع لضغط العمل ولن أستطيع التعلم في السعودية ...!!

أنـا أبغى أتقن اللغة بما تنصحني ..؟؟

خطوات البدء في في التجهيز للدراسة بالتفصيل الممل ولا عليك أمـــر ؟؟

الفرق بين المعهد التجاري والتابع للجامعة ...؟؟

أبغى ولاية ومعهد مناسبين لي حدودي 50_60 ألف تقريباً ( وانا أتحمل المسؤلية لإختياري الولاية أريد نصيحتك فقط ) ..؟

دخلت راسي فكرة الإلتحاق بالبعثة من الردود هل يمديني وأنا بالسن هــذا ...؟؟

أريد إسم مكتب في الرياض موثوق ( وأنا أتحمل مسؤلية الإختيار ) ..؟؟

لغتي صفر كيف أقدم على فيزة هل أحتاج مترجم مثلاً ..؟؟

وزارة التعليم العالي ممكن أجيب منهم أمر إركاب هل يفيدني في حالتي ..؟

تـــــكفى وأنـا أخوك لا تحرمني من خبرتك

جزاك الله خير وجعلها الله من موازيين حسناتك.........
    يامرحباً ميلون تردفها مليار شحالك ؟
    ج1- اول شئ كلامك صح ما بتتقن اللغة او انت في السعودية يعني مافي حل إلا انك تسافر برى هذا شئ .
    الخطـــــــــــــــــــــوات :
    1- شهادة بنكية بملغ لا يقل عن 130 الف للسفارة او الجامعه
    2-ترجمه الشهادة اذا ماهي امترجمة من الوزارة
    3- تعريف من عملك او خبرتك براتب او سنوات العمل اذا انت الي بتعيل نفسك او العكس
    4-تشوف لك ولايةٍ ممتازة او بعدين المدينة الي تناسبك او تجيب قبول معهد قبول جامعه مشروط
    5- صورة جوازك طبيعي او هذا شئ مفروغ منه
    ـــــــــــــــــــــ
    ج2- الفرق بين التجاري او الجامعه . الفرق معهد التجاري همه الفلوس او اغلب معاهد امريكا معهدهم مدرسة ثانوية عندنا في بيت اطلق منها المدرسين جدا مو على خبرة كافية تلاقيهم ما كمل التحصيل العلمي حقة بس انه يعرف بتكلم انقلش جاوا او حطوة لانه ارخص . معهد الجامعه الحكومية مو الأهلية طبعا لانه حالها حال المعهد التجاري مايفرق اما الحكومية يرصون عليك في الحضور والغياب او التأخير يعني من زيادة التشديد المدرس بس يدخل يقفل باب الكلاس او هذا في سبيل شنوا انك تتعلم او اهي مؤسسة حكومة ماهمها الفلوس بقدر السمعه
    ج3- اذا تغى تلتحق او تكمل تجيب لك قبول جامعه طيب مشروط افهمك المشروط . المشروط يامعود انه ماتدخل التخصص إلأا لما تعدي اللغة إما بالتوفل او بدراسة سنة اللغة عندهم او تعديها او احذر تجيب قبول مو مشروط لانه ما تقبلة الملحقية
    ج4- والله البست بتة يعني افضل افضل الولايات في رخص الولاية هي كتالي :
    ( اوهايوا ، انديانا ؛ اوكلاوهما ؛ اوريقن )
    ج5- يامعود بسميك بابا ههههه وش الي شايب توك في عزك انا فداك
    يمديك تلتحق
    ج6- وزارة التعليم العالي او الأمر الإركاب ياليل ما اطولك خلاص ما يطلعونه لو تطلع الروح بس اخوي شئ اكيد انك تمر على زوارة التعليم العالي تجرب حظك
    ج7- انا والله مو من الرياض او لو اعرفك لك ماي اعيوني بس مااعرف
    اتمنى افدتك او دعواتك والله محتاجها سلام
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا اقدم اعتذار للإخوان الي تاخرت
    عليهم بسبب الوضع النفسي الي اعيش فيه من تأخر الفيزا او باقي على رحلتي اسبوع او لسى ما اوصلت المحروسة
    اتمنى شئ واحد منك تدعون حق اخوكم العبد الفقير إلى ربة (يالبى كندا )
    طبعا انا امقدم على امريكا
    شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled-6
    الله يوفقكـ يالغآآلي وتووصل فيزتك

والله ييسر امركـ وترفع راس اهلك و وطنك بالشهادة

هذا ولا شي من اللي قدمته لأعضاء منتدى (مبتعث)

والله يووفقك مرره ثاانيه
    تسلم لي ياخوي والله العظيم احس ارتحت بعد ما شفت ردك الله يسمع من او يستجيب دعائك يارب
    او الله يوفقك دنيا او اخرة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    السلام عليكم
    انا اقدم اعتذار للإخوان الي تاخرت
    عليهم بسبب الوضع النفسي الي اعيش فيه من تأخر الفيزا او باقي على رحلتي اسبوع او لسى ما اوصلت المحروسة
    اتمنى شئ واحد منك تدعون حق اخوكم العبد الفقير إلى ربة (يالبى كندا )
    طبعا انا امقدم على امريكا
    شكرا
    الله يوفقك ويسر امرك وتطلع فيزتك باسرع وقت

ومشكور وما قصرت على جهدك
    7 "
  8. سلام عليكم

و الله يوفقك و ينولك مرادك

المهم عزيزي
    شكلك مطلع على امور الالحاق و الدراسة على الحساب

و انا الحقيقة كنت مبتعث إلى حد فبراير
    تخرجت و جبت ماستر

و الأن جبت قبولات دكتوراة ( يعني 2 )
    لكن الملحقية قالوا لي قفلنا ملفك في فبراير
    منقدر نسوي لك شي خذ اوراقك و رح للوزارة

الآن كيف حوسة الوزارة
    و هل عندك معلومات عن إلحاق الدكتوراة

أنا ابطلع الرياض السبت
    و لازم أقل شي ارجع بتذكرة الذهاب

كيف إجراتها و هل تطول

تحياتي
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال عساكم بخير
    اخوكم من اليمن

ابغا ادرس انجليزي + انسترومنت " الآت دقيقة "

ياريت لو فيه حد عنده علم عن هذا التخصص و وين افضل مكان لدراسته - من حيث الدراسة - التكلفة المناسبة ...... الخ
    يقولون الهند رخيص ؟ّ وش رايكم

وما اقول الا الله يحفظكم .. والله ان يا ذا الموقع ان شكلي برتاح معه ..

والله الله في الرد الكافي الوافي
    ..
    7 "
76 من 816 صفحة 76 من 816 ... 267175767781126576 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.