الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسألكم ..
    انا وزوجي بنروح على حسابنا الخاص وزوجي عنده لغه فعلطول بيسجل بكالورويوس
    هل اذا تعدا ٣٠ ساعه بيضمونه؟
    واذا ضموه بيضموني معه مرافق؟ ولا لازم المرافق يخلص لغه ويتجاوز ٣٠ ساعه بعد؟
    وبعد بسأل.. زوجي ابتعث سابقا على حساب الدوله وراح لأكثر من دوله بس رجع قبل مايخلص مواده كامله
    هل هالشي بيأثر اذا بدا من جديد؟ ولا ماله دخل
    واذا حب يكمل نفس تخصصه "ادارة اعمال" وعادلوا له المواد وتجاوز ٣٠ ساعه هل بيضمونه ولا بيرفضون بسبب التخصص؟

واذا ضموني كمرافق قبل ما اتخصص اقدر اتخصص قسم مو الاقسام الموصى بها؟ لاني مرافق مو مبتعث اساسي
    ولا لازم من التخصصات الموجوده؟

ياكثر اسئلتي بس فيدوني وادعيلكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um3ali
    بسألكم ..
    وبعد بسأل.. زوجي ابتعث سابقا على حساب الدوله وراح لأكثر من دوله بس رجع قبل مايخلص مواده كامله
    واذا حب يكمل نفس تخصصه "ادارة اعمال" وعادلوا له المواد وتجاوز ٣٠ ساعه هل بيضمونه ولا بيرفضون بسبب التخصص؟

واذا ضموني كمرافق قبل ما اتخصص اقدر اتخصص قسم مو الاقسام الموصى بها؟ لاني مرافق مو مبتعث اساسي

الله يعينكم لاكن الإنضمام هالفترة متوقف , هذا حسب اللي نشوفه هنا و تويتر,

لاكن إن شاء في حل أو يضبطو الإبتعاث,

صباحكم بنزين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um3ali
    بسألكم ..

ي هلا أم علي
    هل اذا تعدا ٣٠ ساعه بيضمونه؟ نعم هذا القرار المكتوب ولكن لا أعلم هل سوف ينضم أو لا
    واذا ضموه بيضموني معه مرافق؟ إذا ضموه يرفع طلب مرافق ويفتح لج ملف عندهم
    ولا لازم المرافق يخلص لغه ويتجاوز ٣٠ ساعه بعد؟ لا ماله شغل
    زوجي ابتعث سابقا على حساب الدوله وراح لأكثر من دوله بس رجع قبل مايخلص مواده كامله
    هل هالشي بيأثر اذا بدا من جديد؟ بنسبه للجامعة لا ما ياثر بشرط تكون الشهادة مو منتهية صلاحيتها
    بنسبه للوزارة التربية والتعليم العالي نعم قد يوثر بعض شيء ويفضل أنكم تراسلونهم وتستفسروا
    واذا حب يكمل نفس تخصصه "ادارة اعمال" وعادلوا له المواد وتجاوز ٣٠ ساعه هل بيضمونه ولا بيرفضون بسبب التخصص؟ ماله شغل المعادلة في الانضمام الانضمام مكتوب بخط العريض بعد انتهاء من دراسة 30 ساعه جامعية يتم انضمامه اذا كانت الجامعة معترف فيها أما بشأن المعادلة لو عادلوا 40 ساعه جامعيه ماراح تعترف فيها الوزارة
    واذا ضموني كمرافق قبل ما اتخصص اقدر اتخصص قسم مو الاقسام الموصى بها؟ يحق للمرافق الدراسة للغه لمدة سنتين و دراسة التخصص الذي يريده بشرط يكون معترف بها لدى وزارة التربية والتعليم العالي وان يحصل على قبول نهائي ملاحظه اذا انتهت فترة ابتعاث المبتعث سوف ينقطع عن المرافق الصرف وأجور الجامعة ثانيآ أن يكون المرافق دارس بنفس المدينة الذي يدرس بها المبتعث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    ي هلا أم علي
    هل اذا تعدا ٣٠ ساعه بيضمونه؟ نعم هذا القرار المكتوب ولكن لا أعلم هل سوف ينضم أو لا
    واذا ضموه بيضموني معه مرافق؟ إذا ضموه يرفع طلب مرافق ويفتح لج ملف عندهم
    ولا لازم المرافق يخلص لغه ويتجاوز ٣٠ ساعه بعد؟ لا ماله شغل
    زوجي ابتعث سابقا على حساب الدوله وراح لأكثر من دوله بس رجع قبل مايخلص مواده كامله
    هل هالشي بيأثر اذا بدا من جديد؟ بنسبه للجامعة لا ما ياثر بشرط تكون الشهادة مو منتهية صلاحيتها
    بنسبه للوزارة التربية والتعليم العالي نعم قد يوثر بعض شيء ويفضل أنكم تراسلونهم وتستفسروا
    واذا حب يكمل نفس تخصصه "ادارة اعمال" وعادلوا له المواد وتجاوز ٣٠ ساعه هل بيضمونه ولا بيرفضون بسبب التخصص؟ ماله شغل المعادلة في الانضمام الانضمام مكتوب بخط العريض بعد انتهاء من دراسة 30 ساعه جامعية يتم انضمامه اذا كانت الجامعة معترف فيها أما بشأن المعادلة لو عادلوا 40 ساعه جامعيه ماراح تعترف فيها الوزارة
    واذا ضموني كمرافق قبل ما اتخصص اقدر اتخصص قسم مو الاقسام الموصى بها؟ يحق للمرافق الدراسة للغه لمدة سنتين و دراسة التخصص الذي يريده بشرط يكون معترف بها لدى وزارة التربية والتعليم العالي وان يحصل على قبول نهائي ملاحظه اذا انتهت فترة ابتعاث المبتعث سوف ينقطع عن المرافق الصرف وأجور الجامعة ثانيآ أن يكون المرافق دارس بنفس المدينة الذي يدرس بها المبتعث
    رحم الله والديك على الرد أخي,

لاكن عندي تعليق : ليش مايضمونه لما يعادل 30 ساعة أو أكثر ؟

لو مايعترفو بالمعادلة ليش الإعترافات العالمية مثل ABET و غيرها , أم تخلف من الوزارة و المعذرة لاكن هذا الواقع,
    ( يعني عادلت الجامعة خلاص يعني كأنها تقول, أنت درست هالمواد و أخدت هالدرجات و الآن تكمل على الدرجة المطلوبة )

أنا سمعت تقبل الوزارة المعادلة و الله أعلم.

مشكور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lightmagician
    رحم الله والديك على الرد أخي,

لاكن عندي تعليق : ليش مايضمونه لما يعادل 30 ساعة أو أكثر ؟

لو مايعترفو بالمعادلة ليش الإعترافات العالمية مثل ABET و غيرها , أم تخلف من الوزارة و المعذرة لاكن هذا الواقع,
    ( يعني عادلت الجامعة خلاص يعني كأنها تقول, أنت درست هالمواد و أخدت هالدرجات و الآن تكمل على الدرجة المطلوبة )

أنا سمعت تقبل الوزارة المعادلة و الله أعلم.

مشكور
    ي هلا اخوي على علمي انهم ما يعترفون فيها وكم طالب عادلوا لهم وحدات دراسيه التي تساوي أكثر من 30 ساعه جامعيه يردون عليهم ويقولون احنى ما نعترف عن الي خذيته قبل واذا قلت لهم الجامعه اعترفت فيه شلون انتوا ما تعترفون فيه يقولون راجع الجامعه احنى نعترف في يوم بديت فيه الدراسه وكم مرة بعض الشباب تهاوشوا معاهم وانا قلت هل كلام نقلآ من أقوال الذين حصلت معاهم هذي المشكله ولا أعلم فيها شيء
    7 "
773 من 816 صفحة 773 من 816 ... 273723768772773774778 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.