الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura.
    يعني الحين مافي أمل إني أنضم للبعثة إذا رحت على حسابي ؟
    هل لديك ميزانية أن تغطي مصاريف طول مدة الدراسة روح اذا ما كان عندك ادرس داخل دولتك الحبيبه أو قدم على البعثه بحساب الوزارة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf shayez
    الصراحه الخوف انو ماننظم للبعثه هبط معنوياتي
    لكن الله ييسر الأمور ويكتب الي فيه الخير
    دامك رايح وحاط اول قاعده في مشوار دراستك انك تنظم على حساب الحكومه اقولك تحمل الي يصير لك لأنك انت الي رحت والحكومه محذرتك
    اذا ما رحت وتريد أن تبتعث قدم على البعثه بحساب الحكومه مو على حسابك الخاص اذا ما كانت لديك الميزانيه التي تغطي مصاريف مدة الدراسة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    دامك رايح وحاط اول قاعده في مشوار دراستك انك تنظم على حساب الحكومه اقولك تحمل الي يصير لك لأنك انت الي رحت والحكومه محذرتك
    اذا ما رحت وتريد أن تبتعث قدم على البعثه بحساب الحكومه مو على حسابك الخاص اذا ما كانت لديك الميزانيه التي تغطي مصاريف مدة الدراسة
    طيب أخي سليم, أنا كلمت الوزارة بالأمس, و قالو حتى بعد معادلة ال 30 ساعة تتحقق الشروط, لاكن هل يضمو علطول أو يتأخرو, صراحة لو واحد يقدر يعادل, و معدل 2.5 من 4 المفروض أموره في السليم,

لاكن, لو تأخرو في الإنضمام راح تعلق, فوجهة نظري مو شرط عندك فلوس الدراسة كلها, لو عندك اللي يكفي سمسترين, حلو, لأن : بتروح و انت محقق شروطهم, و بتنتظر الإنضمام, خلال السمسترين.

فهل تشوفو كلامي صحيح ؟

و شكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lightmagician
    طيب أخي سليم, أنا كلمت الوزارة بالأمس, و قالو حتى بعد معادلة ال 30 ساعة تتحقق الشروط, لاكن هل يضمو علطول أو يتأخرو, صراحة لو واحد يقدر يعادل, و معدل 2.5 من 4 المفروض أموره في السليم,

لاكن, لو تأخرو في الإنضمام راح تعلق, فوجهة نظري مو شرط عندك فلوس الدراسة كلها, لو عندك اللي يكفي سمسترين, حلو, لأن : بتروح و انت محقق شروطهم, و بتنتظر الإنضمام, خلال السمسترين.

فهل تشوفو كلامي صحيح ؟

و شكراً
    ي هلا اخوي طيب أخي سليم, أنا كلمت الوزارة بالأمس, و قالو حتى بعد معادلة ال 30 ساعة تتحقق الشروط, لاكن هل يضمو علطول أو يتأخرو
    الانضمام يكون خلال شهر بعد التقديم اذا كنت نفس حال أصدقائي ويمكن أقل أو أكثر بشوي ولكن مستحيل تتخطى عن شهر وسبوعين اذا كان معدلك مرتفع
    صراحة لو واحد يقدر يعادل, و معدل 2.5 من 4 المفروض أموره في السليم,
    لا لأنه يعتبر معدل ضعيف وفي ناس اكفئ من المعدل هذا ونفس ما قلت قبل شوي معدله مقبول أو جيد من صعب أن ينضم أي المطلوب 3 من 4 وما فوق أو 3.5من5
    لاكن, لو تأخرو في الإنضمام راح تعلق, فوجهة نظري مو شرط عندك فلوس الدراسة كلها, لو عندك اللي يكفي سمسترين, حلو, لأن : بتروح و انت محقق شروطهم, و بتنتظر الإنضمام, خلال السمسترين احترم وجهة نظرك ولكن خلنا نقول وجهة نظرك في طريقه ثانيه لو واحد قبل ما يوصل الدولة المراد الدراسة بها وضع في عقله اول قاعده هي متى أخلص 30 ساعه واجيب معدل 3من4 عشان انضم هذا حال معضم الطلبه لأنه برمج عقله على نسبه معينه ومدة معينه وهو شخصيآ ماراح يبذل قصار جهدة ولا راح يهتم بالدراسة لأنه هذا الطالب من الممكن يجيب أعلى من 3 ولكن عقله تبرمج وهذا أكبر خطاء بشأن المصروف انا قلت للدارسين على حسابهم الخاص مفروض يكون لديه ميزانية تغطي مصروفات مدة الدراسة كلها احتياطآ
    لأنه الانضمام له شروط يمكن يحقق الشروط ويمكن لا لو ما حقق شروط شنو تبيه يسوي ؟ يرجع وهو خسر عمره و فلوسه وما بقى شي على التخرج اشوفه حرام هذا شيء وكل الي اهني اكيد معاي في هذي النقطه لهذا سبب قلت لازم يكون لديك ميزانية تغطي مصروفات مدة الدراسة كلها لأنه إذا جاء انضمام خير وبركة و إذا ما جاء انا حمدالله مكمل دراستي وايضآ الي دارسين على حساب الدولة لازم يكون لدية ميزانية لمدة سنه كامله لأنه يمكن تسقط في مادة أو معدل يقل أو ما شابه ذلك يتم سحب البعثه منك لمه ترفع معدلك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    المشكله انو الشهاده الي معاي دبلوم والوزاره ماوضعو بعثات للدبلوم
    بس إن شاء الله انو الميزانيه الي انا حاطه بتكفي إن شاء الله
    وإن شاء الله بتتيسر الامور والله يكتب الي فيه الخير
    وشاكر لك لوجهة نظرك ....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf shayez
    المشكله انو الشهاده الي معاي دبلوم والوزاره ماوضعو بعثات للدبلوم
    بس إن شاء الله انو الميزانيه الي انا حاطه بتكفي إن شاء الله
    وإن شاء الله بتتيسر الامور والله يكتب الي فيه الخير
    وشاكر لك لوجهة نظرك ....
    فيه شركه في امريكا ترسل لهم مواد الدبلوم ويعادلون الساعات وتعترف فيها الجامعات بس للحين ماعرفت ايش اسمها اذا عرفت برسل انشالله
    7 "
775 من 816 صفحة 775 من 816 ... 275725770774775776780 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.