الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luaiadel
    الي يالبي كندا
    اريد الاستفسار ذهبت الى امريكا بفيزا السياحة والمراد دراسة الثانوية هناك عمري 15 سنة واختي عمرها 19 سنة وتدرس بأمريكا فايش الحل
    سؤالك غير واضح
    هل تريد أن تعرف كيفيه التقديم للمدارس في أمريكا أم تريد أن تعرف كيفيه تحويل فيزا سياحيه إلى دراسة ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lmsabd3
    السلام عليكم ورحمة الله

1- اللي يبغى يدرس على حسابه الخاص ومايبغى يلتحق بالبعثه لازم يسجل في موقع الوزاره الدارسين على حسابهم الخاص؟؟
    ايه نعم لأنه فتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص لا يعتبر انك سوف تنظم للبعثة ولكن إذا لم تفتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص سوف لأن تصدق عنها وزارة التربية والتعليم ولأن تعترف فيها على أراضي المملكة العربية السعودية
    7 "
  3. سلام عليكم
    يخوان انا قررت اروج على حسابي اكمل ماستر واخترت مدينة اورلاندو ان شاءالله , لكن بغيت اسال عن ارخص معهد لغه ويكون معتمد , وبالنسبه لجامعات اورلاندو وخاصة UCF كم تكلفة الترم عندهم ؟ هل فيه جامعه غيرها معتمده في اورلاندو وتكون ارخص ؟؟
    7 "
  4. شكرا لك اخوي سالم

طيب عندي سؤال لا هنت
    اللحين لو انا بكالوريوس اخذته عن بعد بجامعات المملكه ورحت اكمل ماجستير
    هل بتصدق لي وزارة التعليم شهادتي الماجستير لان البكالوريوس كان عن بعد ؟؟

وسؤال ثاني هل بتعترف بالماجستير حقي لو كان مو امتداد لتخصصي ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lmsabd3
    شكرا لك اخوي سالم

طيب عندي سؤال لا هنت

وسؤال ثاني هل بتعترف بالماجستير حقي لو كان مو امتداد لتخصصي ؟؟
    طيب عندي سؤال لا هنت
    دامك درست داخل المملكة العربية السعودية عن بعد أو غير عن بعد راح تكون مصدقه لأنه تستخرج من وزارة التربية والتعليم العالي في المملكة العربية السعودية واذا اعترضت عن ذالك تعتبر وزارة التربية والتعليم العالي المملكة العربية السعودية مشككه في مصداقية شهاداتهم مما يادي إلى للطالب أن يلجى لرفع القضيه على وزارة التربية والتعليم العالي المملكة العربية السعودية وسوف تكون هذه نقطه سوداء في سمعة وزارة التربية والتعليم العالي لدى دول العالم ولكن هل يوجد جامعات أمريكية تقبل في شهادتك؟ نعم يوجد ولكن نسبة ضئيلة جدآ

وسؤال ثاني هل بتعترف بالماجستير حقي لو كان مو امتداد لتخصصي ؟؟ لا ما تعترف فيه وزارة التربية والتعليم العالي المملكة العربية السعودية ولكن معترف فيه لدى امريكا ودول الأخرى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal1928
    سلام عليكم
    يخوان انا قررت اروج على حسابي اكمل ماستر واخترت مدينة اورلاندو ان شاءالله , لكن بغيت اسال عن ارخص معهد لغه ويكون معتمد , وبالنسبه لجامعات اورلاندو وخاصة UCF كم تكلفة الترم عندهم ؟ هل فيه جامعه غيرها معتمده في اورلاندو وتكون ارخص ؟؟
    معاهد لغة تختلف من 7.500 إلى 14.000 الف دولار للسمستر الواحد هذه الأسعار المناسبة للمعاهد ولكن فيه معاهد أخرى أرخص و أغلى

تكلفة جامعة UCF تختلف على حسب التخصص وتقدر أن تدخل موقعهم وتعرف اسعار التخصص المراد دراسته أو التواصل معاهم عبر قنوات التواصل المتاحة في الموقع الاكتروني التابع للجامعة
    7 "
796 من 816 صفحة 796 من 816 ... 296746791795796797801 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.