الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majeed hamed
    أخوي أحمد ..

أنا أبي قبول من أي جامعة لاني بصراحة رحت لأكثر من مكتب في السعودية وكلهم يبغوني أدفع مبلغ مضاعف عشان معدلي ومو مضمون ..

وودي أي أحد يساعدني لجل أجيب قبول من أي جامعة في تخصص غير تخصصي مثل تخصصات إدارية أو نظم معلومات

وأنا عندي توصيات من الدكاترة إلي درسة عندهم بالجامعة ..

فياليت إلي يقدر يفيدني ويساعدني في قبول الجامعة أنا بكون له شاكر ممنون ..
    اخوي المشكلة في الجامعات الأمريكية غير مضمونه لما تراسلها لازم تدفع فلوس الأبلكيشن او يشوفون يقبلونك او لا عندي لك موقع جامعه اتمنى تراسلهم او جامعه ممتازة او قبولها سهل او مضمون SOU : Southern Oregon University
    +18004827672 او هذا رقمهم دق عليهم من السكايب هذا الرقم مجاني او رئيسة القبول اسمها سوزان غير كذا ما اقدر اسوي لك شئ
    7 "
  2. ان شاء الله ناوي اقدم على الابتعاث اذا بدا التقديم في شهر شعبان الحمد الله كل الشروط منطبقه علي معدلي بالبكلوريس فوق 4 ولي متخرج سنتين وعمري اقل من 27 سنه
    سؤالي
    هل اذا انطبقت علي الشروط يقبلوني بالبعثه على طول ولا مب شرط
    ثانيا انا موظف قطاع خاص وان شاء الله ناوي اخذ اجازة بدون راتب بس سمعت انه من شروط الابتعاث انك ماتكون موظف ابد حتى بالقطاع الخاص وما تكون مسجل بالتأمينات الاجتماعيه هل هذا صحيح
    لان اللي اعرفه انك لازم ماتكون موظف حكومي فقط اما القطاع الخاص مالهم شغل فيك

ياليت اللي يعرف يفيدنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Memory Place
    ان شاء الله ناوي اقدم على الابتعاث اذا بدا التقديم في شهر شعبان الحمد الله كل الشروط منطبقه علي معدلي بالبكلوريس فوق 4 ولي متخرج سنتين وعمري اقل من 27 سنه
    سؤالي
    هل اذا انطبقت علي الشروط يقبلوني بالبعثه على طول ولا مب شرط
    ثانيا انا موظف قطاع خاص وان شاء الله ناوي اخذ اجازة بدون راتب بس سمعت انه من شروط الابتعاث انك ماتكون موظف ابد حتى بالقطاع الخاص وما تكون مسجل بالتأمينات الاجتماعيه هل هذا صحيح
    لان اللي اعرفه انك لازم ماتكون موظف حكومي فقط اما القطاع الخاص مالهم شغل فيك

ياليت اللي يعرف يفيدنا
    هلا او غلا
    ج1- مرحلة الماستر تحتاج اقل معدل 3.75 من 5 هذا طبعا المرحلة السابعه او انت فوق المعدل المطلوب ماشاء الله عليك .
    ج2- والله ياخوي ذي شغلة الوضايف معقدله او للحين مو راضي افهمها بس ياخوي لا تاخذ شوري ولا افلان او علان كلام الناس واجد انا افضل انك تسأل المصدر نفسة الي اهي الوزارة بس فيه شرط انه تكون متفرغ للدراسة
    سلام
    7 "
  4. السلام عليكم

انا طالع على حسابي ان شاء الله بعد 3 شهور بس ابغى اعرف هل اقدر اخذ تامين طبي من هنا يكون مقبول في امريكا واذا ما يمكن وش التامين الطيب اللي يكون مقبول في معضم مناطق امريكا ويكون سعره معقول وهل اقدر احصل عليه بالانترنت يعني اراسل نفس الشركه ويرسلونه لي هنا قبل ما اروح

اتمنى من كل اللي يملك معلومات عن هذا الموضوع يرد لي

شكرا وفقكم الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ngu
    السلام عليكم

انا طالع على حسابي ان شاء الله بعد 3 شهور بس ابغى اعرف هل اقدر اخذ تامين طبي من هنا يكون مقبول في امريكا واذا ما يمكن وش التامين الطيب اللي يكون مقبول في معضم مناطق امريكا ويكون سعره معقول وهل اقدر احصل عليه بالانترنت يعني اراسل نفس الشركه ويرسلونه لي هنا قبل ما اروح

اتمنى من كل اللي يملك معلومات عن هذا الموضوع يرد لي

شكرا وفقكم الله
    عليكم السلام هلا او غلا اخوي
    اغلب معاهد امريكا تعطيك سعر المعهد او شاملة التامين يعني انا المعهد الي انا فيه سعر المعهد مع التامين
    7 "
  6. . مرحبا أخوي
    حبيت استفسر عن الدرآسه إذا كانت على حسابي الخاص
    شنو الاجرائات اللي لازم اسويها
    يعني بعد ما أخذ قبول م?ـــِْ? الجامعه سمعت أني لازم أسجل بالملحقيه الثقافيه وكلام كثير و محرم وما أدري شنو
    وأنا أساسا مو ناويه أسجل ابتعاث
    حبيت أعرف إذا لازم أسجل بالملحقيه وافتح ملف طالب واجيب لهم محرم ؟؟
    أنا مسافره لحالي بدون محرم و على حسابي الخاص و ما أبي أسجل عالبعثه
    بليز ياليت تفيدني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghadah.s
    . مرحبا أخوي
    حبيت استفسر عن الدرآسه إذا كانت على حسابي الخاص
    شنو الاجرائات اللي لازم اسويها
    يعني بعد ما أخذ قبول م?ـــِْ? الجامعه سمعت أني لازم أسجل بالملحقيه الثقافيه وكلام كثير و محرم وما أدري شنو
    وأنا أساسا مو ناويه أسجل ابتعاث
    حبيت أعرف إذا لازم أسجل بالملحقيه وافتح ملف طالب واجيب لهم محرم ؟؟
    أنا مسافره لحالي بدون محرم و على حسابي الخاص و ما أبي أسجل عالبعثه
    بليز ياليت تفيدني
    اهلين او سهلين اختي
    ج1- يعني انتي بتاخذين لغه او بترجعين في الصيف صح ولا انا غلطااان اذا رايحة
    لا وش هل فوووضى روح او تعال او ودي او سوووي لا تمرين على الملحقية ولا شئ ولا يحتاج لك محرم ولا شئ اقول اذا منتي ناوية على الإبتعاااث او بتروحين بس لغه توكلي على الله او الله يوفقك او دعوااتك
    7 "
  8. السلام عليكم

اشكرك اخوي على خدمتك للطلاب الدارسين على حسابهم وودي اسالك سوال مهم

ما هو افضل تامين طبي للدارسين على حسابهم الخاص من حيث الخدمه والسعر

اتمنى كل من يملك معلومه ان يرد علي لاني ناوي اطلع وتقريبا مخلص كل اموري الا التامين الطبي

وشكرا لكم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ngu
    السلام عليكم

اشكرك اخوي على خدمتك للطلاب الدارسين على حسابهم وودي اسالك سوال مهم

ما هو افضل تامين طبي للدارسين على حسابهم الخاص من حيث الخدمه والسعر

اتمنى كل من يملك معلومه ان يرد علي لاني ناوي اطلع وتقريبا مخلص كل اموري الا التامين الطبي

وشكرا لكم
    عليكم السلام هلا او غلا اخوي
    انا جاوبتك قلت لك تجربتي اغلب المعاهد في امريكا رسوم المعهد شاملة التامين الطبي . اما اسامي الشركات اعذرني ماخضت في هل مجال ابداً
    7 "
80 من 816 صفحة 80 من 816 ... 307579808185130580 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.