الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير يا ربع
    كيف حالكم
    انا طلعت لي الفيزه لامريكا f1 قبل اسبووع
    طبعا i-20 من معهد اسمه embassy English في مدينه بوسطن
    وطبعا يا اخوانا تكاليفه غاليه في الشهر الواحد ٣٠٠٠$ من غير السكن
    سؤالي ::-
    هل ممكن اذا وصلت امريكا اغير المعهد من مغير ما ادخل هذا المعهد
    يعني هل ممكن اطلع قبول من معهد ثاني وواغير i -20 لما اوصل امريكا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ادرس في امريكا على حسابي الخاص حاليا و لم احضر اي ملتقى للدارسين على حسابهم الخاص و حينما أردت فتح ملف اليوم في موقع سفير لم استطع فتح الملف لأنه يجب علي حضور الملتقى.
    هل بإمكاني فتح ملف في موقع سفير بدون حضور الملتقى؟
    مع الشكر والتقدير.
    خالد
    7 "
  3. السلام عليكم ،، اخواني انا سالت الملحقية عشان ابي تعريف للطالب .. لكن اليوم جاني الرفض عشان انا طالب على حسابي الخاص !! ما اعرف ليه رفضوا الطلب لاني طالب على حسابي الخاص
    لكن هل فيه طريقة او جهة معينة ممكن تفيدني و تعطيني تعريف الراتب ؟ هل الملحقية ولا وزارة التعليم بالرياض .. و هل فيه جهة ممكن تفيدني بالمنطفة الشرقية مثلا بالدمام ؟؟

احتاج تعريف للطالب ضروري من جهة حكومية موجهة للتامينات الاجتماعية .. هم طلبوا مني التعريف لاثبات اني طالب خارج المملكة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled_97
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ادرس في امريكا على حسابي الخاص حاليا و لم احضر اي ملتقى للدارسين على حسابهم الخاص و حينما أردت فتح ملف اليوم في موقع سفير لم استطع فتح الملف لأنه يجب علي حضور الملتقى.
    هل بإمكاني فتح ملف في موقع سفير بدون حضور الملتقى؟
    مع الشكر والتقدير.
    خالد
    خاطب الملحقية و ادا كنت بتسوي شروط الابتعاث انا انصحك انك تسوي الشروط كاملة بعدين تخلي هالشرط اخر شي لما تخلص الثلاثين ساعة او قبل ما تجيك البعثة ان شاء الله
    لكن ادا انت تحتاج تسوي الشروط اتوقع لازم ترجع
    وادا تبي تكون على حسابك الين ما تخلص الدراسة اتوقع مو ضروري هالموافقة .. على حسب علمي يعني
    7 "
  5. السلام عليكم
    اخواني انا طالب حديث التخرج من امريكا، لدي استفسار بخصوص اكمال مرحله الماجستير.
    كما هو الحال في مرحله الماستر، الجامعات الامريكيه تقبل الطلاب مره في السنه في شهر اكتوبر على حد علمي.
    و كما سمعت انه لايوجد ترقيه للبعثه، الملحقيه اجبرتني على اغلاق ملفي.
    استفساري هو، هل استطيع اكمال مرحله الماستر كا طالب دارس على حسابه و من ثم يتم اللحاقي في البعثه ؟ اتمني المساعده
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moe89
    السلام عليكم
    اخواني انا طالب حديث التخرج من امريكا، لدي استفسار بخصوص اكمال مرحله الماجستير.
    كما هو الحال في مرحله الماستر، الجامعات الامريكيه تقبل الطلاب مره في السنه في شهر اكتوبر على حد علمي.
    و كما سمعت انه لايوجد ترقيه للبعثه، الملحقيه اجبرتني على اغلاق ملفي.
    استفساري هو، هل استطيع اكمال مرحله الماستر كا طالب دارس على حسابه و من ثم يتم اللحاقي في البعثه ؟ اتمني المساعده
    النظام القديم والمعمول به سابق انك في حال الانتهاء من 9 ساعات تقدم على الالحاق ويتم ضمك للبعثه ,,, لكن الاوضاع الحاليه ماتظمن البعثه رغم انه فيه كم شخص في المنتدى قال انه تم ضمهم بعد 9 ساعات ماستر ( يعني ترم واحد وتلحق على حساب الدوله لانك متمكن من اللغه ولاتحتاج دراستها مثل االي متخرج من السعوديه لازم اقل شي سنه دراسه لغه للحصول على توفل او ايلتس )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد عبدالحكيم
    مساء الخير يا ربع
    كيف حالكم
    انا طلعت لي الفيزه لامريكا f1 قبل اسبووع
    طبعا i-20 من معهد اسمه embassy English في مدينه بوسطن
    وطبعا يا اخوانا تكاليفه غاليه في الشهر الواحد ٣٠٠٠$ من غير السكن
    سؤالي ::-
    هل ممكن اذا وصلت امريكا اغير المعهد من مغير ما ادخل هذا المعهد
    يعني هل ممكن اطلع قبول من معهد ثاني وواغير i -20 لما اوصل امريكا
    نعم بامكانك تدرس في معهد اخر ,,, وهناك معاهد تدرس فيها 6 اشهر بالمبلغ اللي ذكرت

موفق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sohailoo
    السلام عليكم

مدري اذا الرد ذا مكانه صح او لا بس اتمنى انكم تساعدوني

انا باذن الله بطل اخذ لغه 4 او 5 شهور بامريكا عندي السنه هذي فاضي ما عندي شي فقفت استغلها باني اخذ لغه

نرجع لموضوعنا

بما اني ما قد رحت امريكا فمدري عنها شي بس ابغى اعرف ايش فيه الولايات اللي تكون رخيصه وفيها معاهد كويسه

فكرت بلوس انجلوس لان كم واحد من اخوياي قد راح هناك بس ما خاب من استشار

الاشياء اللي ابغاها بسيطه ولايه رخيصه او متوسطه ، معهد كويس ، جو بارد او عادي بس اهم شي مو حار ، وبحر

الميزانيه للان ما اتحددت ف ابغى مشورتكم
    باللنسبة لكلامك ولايات كاليفورينا ممتازه وانصحك بقوه بمدينه ارفاين فيها معاهد رخيصه ومنطقه ممتازه جداا تستطيع تختلط مع الناس وتتعلم معهم في مكان نظيف وامن

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة H
    وعليكم السلام اخوي sohailoo انه ما اتوقع في ولايات رخيصة لان امريكا الدراسة فيها واايد غالية
    بس الاخوان ممكن يفيدونك لو يدرون
    بس بغيت اقولك في ولاية اوريغون ممتازة لان مافيها تاكس وغير جذي الجو ممتاز صح الحين شوية حر بس هذا روعة بالنسبة لجو الخليج
    اتمنى اكون فدتك بشي تقدر تختار مدينة مناسبة لك بالولاية وماراح تحس بالغربة لان في سعوديين ييوقفون معاك ومايقصرون
    بالتوفيق لك يارب
    بالعكس الدراسة في امريكا ارخص من المعاهد اللي موجوده عندنا في السعودية وافضل
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة H
    وعليكم السلام اخوي sohailoo انه ما اتوقع في ولايات رخيصة لان امريكا الدراسة فيها واايد غالية
    بس الاخوان ممكن يفيدونك لو يدرون
    بس بغيت اقولك في ولاية اوريغون ممتازة لان مافيها تاكس وغير جذي الجو ممتاز صح الحين شوية حر بس هذا روعة بالنسبة لجو الخليج
    اتمنى اكون فدتك بشي تقدر تختار مدينة مناسبة لك بالولاية وماراح تحس بالغربة لان في سعوديين ييوقفون معاك ومايقصرون
    بالتوفيق لك يارب
    بالعكس الدراسة في امريكا ارخص من المعاهد اللي موجوده عندنا في السعودية وافضل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAMOOH
    اعزائي بستفسر انا عندي موافقه للدراسه على درجة الماجستير لكن للاسف فلوسي ما كملت اكمل ماجستير لذلك قررت ادرس اي مرحله بعد اللغه وبعد حصولي على درجة ٦ في الايلتس لذلك درسه ٦ شهور فونديشن ورجعة السعوديه هل يتم اعتمادها مع العلم ان الفونديشن الي درسته معتمد من الوزاره وفيه طلاب سعوديين مبتعثين كانو معاي
    يكفيك درجة 6 في الايلتس ماشاء الله تساعدك تدرس في اي دولة ماستر
    7 "
802 من 816 صفحة 802 من 816 ... 302752797801802803807 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.