الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا حاب اطلع لأمريكا 3 اشهر دراسة لغه
    معي ميزانيه حول ال 25 الف ريال
    هل تكفي سكن ومعهد ؟ المصاريف بيجيني حول ال 1000 دولار شهرياً
    وايش تنصحني اروح سان دييغو والا اورلاندو ؟
    علماً اني طالع بداية السنه الميلاديه 2020 ان شاءالله
    7 "
  2. والله يخوك يعتمد علي سعر المعهد ؟
    مانقدر نقولك اوك او لا بدون مانعرف سعر المدينه ورغباتك المعيشيه
    وومعهد كم يكلفك

لازم تصمل علي مكان واحد وتقرر .

الاسعار بتعتمد علي
    السكن بأي منطقه واي مدينه ؟
    المعهد اي معهد ؟

عادتن الجامعات والمعاهد
    تحط ال مبالغ في الترم ( السمستر ) اللي مفروض تدفعها ؟

وموفق
    7 "
  3. الله يسعدك ،
    طبعا المدينه اللي رايح لها اورلاندو
    قالو رخيصه وحلوه
    بالنسبه للمعهد ماعرف اي شي عن المعاهد ولا السكن
    بس تقريباً سمعت متوسط اسعار المعاهد من 850 دولار الى 1000 دولار للفل الواحد " اللفل الشهري "
    والسكن مع عائله من 500 الى 700 دولار
    بس ابغا نصائح وكلام يؤكد الشيء اللي سمعته هذا
    7 "
  4. السلام عليكم اسعد الله مساكم اخواني الاعزاء ناوي اطلع ادرس لغة في اميركا بوسطن ان شاء الله فحاب منكم معلومات عن معاهد حلوة ومعتمدة ومايكون فيها عرب زيادة عشان مااتكلم عربي واركز على اللغه وكمان السكن معا عايلة امريكية دورت في المواقع فماحصلت وتهت صراحة ومن خلال المواقع طحت على موقعكم ذا وكلي امل بعد الله ان احصل عندكم معلومات تحدد مسار رحلتي واسف على الاطاله
    7 "
  5. مرحبا انا من الطلاب اللي اضطروا يطلعون من كندا ويجوا لامريكا ، انا الحين جيت على سياتل بس لاحظت ان طلب شقة اصعب بكثير من تورنتو . انا مع اهلي ٤ اشخاص وبادرس في سياتل باسيفك قاعدين في شقة مؤقتة بس لما نبغى شقة طويلة المدى يقولوا لازم نشوف رصيدكم يكون ٣ اضعاف قيمة الاستئجار! ولازم يكون الدخل محلي يعني كل الرواتب في بنك امريكي! حنا مستغربين كيف آلاف المبتعثين مستأجرين ... للعلم انا انتظر موافقة الملحقية على اعادة فتح ملف مبتعث ( لازم اكون في امريكا عشان اكمل فتح الملف)
    7 "
  6. السلام عليكم، اخواني انا رايح ادرس في امريكا على حسابي الخاص وحاب اقدم التحاق للبعثة بعد اكمال الشروط، انا حالياً شفت قبول مشروط خلصت اجراءات المعهد ومنتظر ال I20 بس ماخلصت اجراءات الجامعة والدراسة بتبدأ بعد 22 يوم ف ماني عارف اذا اقدر افتح ملف دارس على الحساب الخاص لمن يجيني القبول الجامعي او ممكن يكون بعد السفر او لا، ارجوا الافادة.
    7 "
  7. السلام عليكم

كنت بستفسر عن الشروط بحيث فيه شروط في سفير

https://safeer.moe.gov.sa/sites/stud...l_Account.aspx

وشروط في موقع الوزارة

https://departments.moe.gov.sa/Schol...tructions.aspx

وحاطين الوزارة فقره ما اعرف آليتها ضمن الملاحظات العامة واللي هي رقم 3 .

3. ألا يكون الطالب قد بدء دراسته في نفس المرحلة أو حصل على نفس الدرجة في إحدى الجامعات السعودية، أو حصل على منحة داخلية لنفس المرحلة أو قد فصل من أي منهما.

ومو موجود في شروط سفير واول مرة اشوف برنامج ابتعاث يضعه فهل معقولة مافي احد من الدارسين على حسابهم الخاص درس سنة تحضيرية او ترم منها على الاقل كبداية ام ان الملاحظة هذي مو مأخوذ بها بجدية او ممكن التغاضي عنها بشكل عام ؟
    7 "
  8. السلام عليكم، لدي استفسار، هل موافقة الملحقية على ا لدراسة عل الحساب الخاص مهمة؟ ، انا اريد الذهاب على حسابي والبحث عن عمل لاحقا في كندا، هل عدم الحصول على موافقتهم ممكن يعرقل الدراسة او الفيزا؟ مشكورين
    7 "
814 من 816 صفحة 814 من 816 ... 314764809813814815 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.