الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    هلا او غلا ياخوي مشكور او الله يعطيك العافية اشدعوا ما سويت شئ او الموجودين فيهم الخير او البركة ما انا خادم عندكم او انا حاظر ؛؛؛
    ج1- إذا بسجل في برنامج المرحلة السابعه للأسف مايصير لانه من الشروط انه لا يزيد عمرة عن 22 سنة او له طول العمر خويك لكن هذي الشروط للأسف لمرحلة الباكلوريس
    وزارة التعليم العالي - شروط الابتعاث
    ج2- والله الإلحاق الدارس على حسابه مو محددين له عمر معين ياخوووووووووووووي او خليه يعقلها او يتوكل الله يوفقة
    اتمنى افدتك او انا حاظر بأي وقت شكراً ؛؛؛
    الله يقويك
    طيب لو حاول يقدم على برنامج المرحلة السابعة على سبيل التجربة هل راح يضره هذا لو رفضوه ؟ او يضر طلب الالحاق ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـحـمـد
    الله يقويك
    طيب لو حاول يقدم على برنامج المرحلة السابعة على سبيل التجربة هل راح يضره هذا لو رفضوه ؟ او يضر طلب الالحاق ؟
    هلا او غلا ؛؛
    ج1- لا ليه يضرة لا بيضرة ولا شئ دام انه نسبتة او قدرتة او التحصيلي كلها مثل المطلوبة في الشروط او على هذا الاساس اهم بقبلونه يقدم انا ما بقولك لا يقدم او اقطع رزقة لكن خليه يقدم التقديم قريب بس فيها ضايع وقت يعني على ما يبتدي البرنامج او التطلع النتايج او الله كريم لعلها تصيب معاه او الله يوفقة
    او بقولك إياها من الاخر او اقولها لك او لخويك توكب شباب او قدامكم عمر مديد او المخوخ يالله من فضلك تشتغل توكلوا على الله ولا تترددون ولا تضيعون وقتكم في التردد او الأسئلة انا اعطيك اياها من الاخر دع العالم خلفك ياخوي او استمتع بالرحلة ولا انت بالي رايح تدجها انت رايح تدرس حتى لو لا سمح الله ما التحقت بس كسب الاحسن كسبت اللغه او هذا لك او للأخوان او اذا رجعتوا هنا صدقوني بتلقون احسن الوضايف او الله يوفقك يامحمد او يخليك لشبابك او يطرح فيك او في عمرك البركة ؛
    مع الف سلامه ياقلبي ^_*
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي يالبى كندا انا ابي ادرس على حسابي الخاص علما اني موظف حكومي وباقدم الاستقاله للتفرغ للدراسة برا ولكن علي قسط في بنك الراجحي هل استطيع الخروج والدراسة برا واسدد اذا انتهت دراستي ولا لازم اسدد قبل اطلع .... والي علي خمسين الف فيه حلول عندك ولا ايش السواة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالاله 10
    السلام عليكم
    اخوي يالبى كندا انا ابي ادرس على حسابي الخاص علما اني موظف حكومي وباقدم الاستقاله للتفرغ للدراسة برا ولكن علي قسط في بنك الراجحي هل استطيع الخروج والدراسة برا واسدد اذا انتهت دراستي ولا لازم اسدد قبل اطلع .... والي علي خمسين الف فيه حلول عندك ولا ايش السواة
    عليكم السلام ياهلا او مرحبا ؛؛؛
    ج1- الحين ياخوي من بد العالم مافيه إلا انت بيراقبونك يالفقر المسكين الناس تنحاش بليارات او انت عليك هل ملبغ سغنون او لا قصدك تسدده بعد يعني نية ناسه على باب الله او متربين لا يخوي لا تخلي اي شئ عائق تكمل مستقبلك الله يوفقك بس ياخوي انت هم تأكد لانه انا قلت لك او فيه ناس عندهم قرض او هذا اهم يسددون المراقبه الي ساحب على البنك عرفت شكراً؛؛
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    عليكم السلام ياهلا او مرحبا ؛؛؛
    ج1- الحين ياخوي من بد العالم مافيه إلا انت بيراقبونك يالفقر المسكين الناس تنحاش بليارات او انت عليك هل ملبغ سغنون او لا قصدك تسدده بعد يعني نية ناسه على باب الله او متربين لا يخوي لا تخلي اي شئ عائق تكمل مستقبلك الله يوفقك بس ياخوي انت هم تأكد لانه انا قلت لك او فيه ناس عندهم قرض او هذا اهم يسددون المراقبه الي ساحب على البنك عرفت شكراً؛؛

الله يجزاك بالخير اخوي يالبى كندا ......... يعني اسدد قبل اطلع ولا اطلع واذا رجعت اسدد وشكرا ثقلت عليك يالبى قلبك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالاله 10
    الله يجزاك بالخير اخوي يالبى كندا ......... يعني اسدد قبل اطلع ولا اطلع واذا رجعت اسدد وشكرا ثقلت عليك يالبى قلبك
    اهلين او سهلين عبود ؛؛
    الحين تذكرت مو انت بتستقيل يعني انت مثبت راتبك من البنك إلي خذت منه قرض في هل حالة ما ادري بس اهو يصير اتسوي تحويل قرض او انت في امريكا تسدد على ما اظن
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emperor.e
    شاكر لك ردك

سدني قريبه من هاليفاكس

يارجل اللي اشوفه كل اللي يروح يحول بإذن الواحد

ما جاوبتني عن العمر يا غالي
    هلا او غلا انا قلت لك انه الإلتحاق بحساب الحكومه مو محددين له عمر معين او غن كان على الوضيفة الأرزاق بيد الله سبحانه انت روح اول او ادرس او لا رجعت اي خلك ما بينساك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة britin fan
    سلام عليكم .... ايش افضل دراسة اللغة في الصيف في بريطانيا ولا نيوزيلندا ؟ وكم السعر التقريبي لكل منهم ؟
    والله كلهم نفس الشئ بس بريطانيا اكيد انها احس او اغلى طبعا والله ما عندي خلفية عن معاهد البلديين
    7 "
85 من 816 صفحة 85 من 816 ... 358084858690135585 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.