الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياليت الله يوفقك تفيدني يالغلا انا مخلص الثانويه العامه شرعي مو علمي السنه الماضيه وادرس الان دبلوم لغه انجليزي بمعهد دايركت انقليش اكيد الكل يعرفوه وباقي علي 4 شهور واخلص الدبلوم وبعدها بطلع امريكاء على طول ممكن انك تفيدني اوحد اعضاء المنتدى الله يخليكم انا طبعاً بطلع على حسابي ومعي ممكن 50000 او 60000 وابغى قبول معهد وجامعه كم تتوقعون تكفيني المبلغ هذا الي ذكرتوه لكم وش الافضل في الولايات علشان ماعندي اي معلومه عن امريكاء ياليت تفيدوني الله يوفقكم وجعلها في ميزان حسناتكم وشكراَ لكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i miss you
    ياليت الله يوفقك تفيدني يالغلا انا مخلص الثانويه العامه شرعي مو علمي السنه الماضيه وادرس الان دبلوم لغه انجليزي بمعهد دايركت انقليش اكيد الكل يعرفوه وباقي علي 4 شهور واخلص الدبلوم وبعدها بطلع امريكاء على طول ممكن انك تفيدني اوحد اعضاء المنتدى الله يخليكم انا طبعاً بطلع على حسابي ومعي ممكن 50000 او 60000 وابغى قبول معهد وجامعه كم تتوقعون تكفيني المبلغ هذا الي ذكرتوه لكم وش الافضل في الولايات علشان ماعندي اي معلومه عن امريكاء ياليت تفيدوني الله يوفقكم وجعلها في ميزان حسناتكم وشكراَ لكم
    هلا او غلا اخوي ؛؛؛
    هذا المبلغ يكيفك ممكن سمستريين امريكيين غالبا يكون سعرة ب 16 إلى 18 الف او السمتر 3 شهور او نص في الولايات الرخيصة مثل اندينا او اكوهوما او اوهايوا او اريقن او شرط انه يكون معهد حكومي لانه ارخص بكثير من التجاري إلى ما انصحك فيه
    شكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah ali q
    سلام عليكم

الحين الجامعة تطلب شهادة الاصلية و لا صورة منها
    الجامعه تطلب صورة لكن تروح إلى وزارة التربية او التعليم يختومنها خم اتقلش هذي الصورة لانه من شروط قبول الشهادة انها تكون مختومه بالانقلش طبق الاصل شكرا؛؛؛
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة layaliomry
    ما هي بطاقة طالب دولية
    يعني هل احتاجها في فتح الحساب بالبنك
    وكم الملبغ اللي اجيبه معايا كاش اول ما اوصل
    هلا او غلا اختي انا طلعتها من شركة الطيران كنون تفيدك في اشياء كثير لما تشتريين اجهزة او كتني بتحجزيين خطوط طيران لك تخفيض زي ما صار معاي او التوقع انه لما انه في بعض البنوك تفتح حسابات طالب بيكون لك افضل من ناحية الفوائد خاصة انه بعض البنوك تاخذ فائدة عندما تستقبلين مبلغ من الخارج يعني انا انصحك فيها ياختي ؛ خلي معك كاش من 1500 دولار إلى 1800 دولار بينعك كثير وشكراً؛؛؛
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sir.Raed
    الله يعافيك اخوي و يجازك بالخير ما قصرت

عندي سؤال

** انا معي بكالوريس محاسبة هل استطيع دراسة نظم المعلومات في الماجستير ؟؟

** وش التخصص اللي تنصحني فيه ؟؟

و الله يعافيك
    حياك حبيبي او اشكرك على الدعوة ؛؛
    ج1-والله ياخوي ما جربتها هل انه تقدر تكمل او لا بس على حسب الجامعه بعض الجامعات اذا حاب تكمل في تخصص ثاني يسون لك اختبارات او اذا عديتها تكمل فيها
    والله اخوي شوف ميلوك انت شنوا وش تحت يعني لو كملت نظم معلومات بالعكس خير ما اخترت ياخوي
    7 "
86 من 816 صفحة 86 من 816 ... 368185868791136586 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.