الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.2mjed.a
    1- لازم تشيك من معهد ELP اذا موقف او لأ + عدد الطلاب الي فيه
    لأني على حسب ما افتكر قبل 4 شهور راسلتهم وقالولي فيه قرابة ال80 طالب سعودي << عدد مبالغ وكثيييير جداً..اذا كان في حدود ال40 فهو يمشي الحال ان شاء الله

2- اذا تقصد بأختك الاولى خريجة التغذية فأنا انصحك توفروا القبولات بأسرع وقت وتطلع الرياض انت او الوالد الله يحفظه لكم وتقابلوا نائب الوزير او اي شخص ذو منصب وتقدموا معروض
    لأن طلاب الماستر امورهم تمشي سهااااااالة + قبل شهرين كنت في الوزارة وسألت موظف اذا واحد يبغى يدرس بكالوريوس وعمره 28..قالي مايهم العمر اهم شي مايكون اتعدى 10 سنين على تخرجه .. فما ادري اذا ينطبق ع الماستر او لأ..الله اعلم!

3- بالنسبة للماستر فالكثيييير بيقولوا سهلة..اما البكالوريوس فالعلم عند الله!!
    ممكن اخوك ينظم بعد اسبوعين او شهر او 3 شهور او 6 شهور او سنة..محد يعرف متى...اذا الملحقية ارسلت الملفات للوزارة كذا انتوا في السليم وكل حاجة تمام ان شاء الله
    حتى لو في واسطة او اي شي لازم ملفك يكون في الوزراة!!

4- ياريت توضح الملون بالاحمر لأني اتلخبط شويتين ^_^

مع كل الشكر والتقدير
    أكسبك الله رضي والديك ورحم الله والدي وأشكرك علي التنويه
    1 سالت المعهد علي عدد الطلاب قال ان نسبتهم 40% مع العلم ان الجامعة ليست موقوفة في موقع الوزارة وحبيت اعرف كيف اعرف أن المعهد موقوف ولا لا

2 أيهم أفضل إن أقدم المعروض للوزارة قبل اخذ التأشيرة ولا بعد

3 أختي خريجة التغذية لها 9 سنوات متخرجة لهذا السبب ما بحقلها ان تقدم في موقع الوزارة لبعثات الملك عبدالله والعمر اكثر من 25سنة وهادي من شروط التقديم ذي منتا عارف يا سيد العارفين فا فكرتي ان اطلع انا معا أختي خريجة التغذية واكون معاها مرافق ويطلع اخويا الصغير مع اختي خريجة محاسبة مرافق
    ونسجل في الملحقية ونفتح ملف إنشاء الله وارتب امورها من معهد وسكن وكل شيي وبعدين ارجع السعودية حتى تلتحق بالبعثة فأقدم استقالة وأروح أمريكة عند أخواتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Everest
    السلام عليكم
    كم تكلفت الدراسه و المعيشه في التشيك و سلوفاكيا لمدة سنه ؟
    أحد يرحم حالي ويجاوبني
    كتبت موضوع وما فيه رد
    وكتبت اسئله بمواضيع ثانيه ولا مجييب
    حرام عليكم مافيه احد طلع على حسابه للتشيكـ ولا سلوفاكيا ؟
    ولا عنده خبر عنهم ؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR OXYGEN
    مع كل الشكر والتقدير
    أكسبك الله رضي والديك ورحم الله والدي وأشكرك علي التنويه
    1 سالت المعهد علي عدد الطلاب قال ان نسبتهم 40% مع العلم ان الجامعة ليست موقوفة في موقع الوزارة وحبيت اعرف كيف اعرف أن المعهد موقوف ولا لا

2 أيهم أفضل إن أقدم المعروض للوزارة قبل اخذ التأشيرة ولا بعد

3 أختي خريجة التغذية لها 9 سنوات متخرجة لهذا السبب ما بحقلها ان تقدم في موقع الوزارة لبعثات الملك عبدالله والعمر اكثر من 25سنة وهادي من شروط التقديم ذي منتا عارف يا سيد العارفين فا فكرتي ان اطلع انا معا أختي خريجة التغذية واكون معاها مرافق ويطلع اخويا الصغير مع اختي خريجة محاسبة مرافق
    ونسجل في الملحقية ونفتح ملف إنشاء الله وارتب امورها من معهد وسكن وكل شيي وبعدين ارجع السعودية حتى تلتحق بالبعثة فأقدم استقالة وأروح أمريكة عند أخواتي
    آمين يآآرب اجمعين..

اذا تبغى تعرف المعهد او الجامعة موقفة او لأ..انصحك تراسل الاستاذ طارق الشيخ وهذا ايميله teltayeb@sacm.org
    وبالنسبة للمعروض فأكييد الافضل تقدمه بعد حصولك ع الفيزا..لكن انا راح اقدمه قبل الفيزا لأنه باقي وقت عليها بصراحة

بالنسبة لخطتك فأنا اشوفها ممتازة..وفي طريقة مدري عنها لكن قريتها قبل فترة طويلة
    واحد نفس وضعك لكن اخذ اجازة طويلة من الشغل وطلع مع اخته ودرسوا الاثنين مع بعض والحمدلله ربنا وفقهم وجاتهم البعثة بسرعة
    رجع السعودية واستقال ورجع لأخته

لكن افضلك فكرتك لأنها الاسهل
    والله يوفقكم كلكم يآآآرب
    7 "
  4. السسلام عليكم
    صبــأإح // مســأإء
    الخيــرأإأإت
    ابغى استفسر ..!
    وي ليت احد يردلي تكككفون ..!!
    اذا بدرس على حسابي الخــأص ,
    كم يبغالي التحق بالبعثـه ..!!
    لان في واحد يدرس برا ويقولي شهرين ثالث شهور بالكثير ..!!
    ي ليت احد يردلي ..!!
    7 "
  5. ^^
    اخوي فهد

امر الحاقك بالبعثة مافي احد يعرفه غير رب العالمين
    صح في ناس التحقوا في شهر وشهرين و3 و6 وفي ناس سنة
    بس اغلبية الناس تقول 6 شهور اليين ماتلتحق بالبعثة واذا عديت ال6شهور ففي مشكلة

نصيحتي لك
    لااااااااازم تكون اوراقك كاااااااااملة من الى قبل ماتسافر امريكا
    يعني جيب قبولات المعهد والجامعة وكل شي وانت في السعودية
    عشان لمن تفتح ملف في الملحقية يكون ملفك كاامل وهذا اهم شي
    اذا ملفك كامل فراح يرسلوه للوزارة ان شاء الله
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

*حبيت أسأل اذا طلعت على حسابي بعدين حولت على بعثة الملك يرجعون لي جميع المبالغ اللي دفعتها مثل ( العائله ، المهعد ، المصاريف اليومية )
    *وكم أقصى مده انتظرها للتحويل وأقصر مده شاكرين ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz1RU1MughT
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  7. يعطيك العافيه اخوي !

انا بأذن الله طالع لـ كندا عشان ادرس على حسابي الخاص , الان ايش افضل معهد او جامعه من حيث السعر و سهولة القبول .. طبعا انا خريج ثانوي وبتخصص بأذن الله هندسة حواسب !؟

والله يقويك على الردود
    7 "
  8. أول شي أقول يعطيك الف عافية على موضوعك الجبار..

ثاني شي عندي كم سؤال بخصوص الدراسة في امريكا وانشاء الله ماكون ثقلت عليك:

*انا الآن موظف بالبنك والحمدلله وعندي نية إني استقيل وادرس على حسابي الخاص وعرفت من كذا واحد انك من يوم ماتاخذ
    موافقة المعهد وتطلع الفيزا وتسافر على واشنطن وتروح للملحقية وتاخذ رقم الطالب تقدر تقدم على وزارة التعليم العالي من غير
    ماترجع للسعودية وكلها شهرين او 3 شهور وتنضم للبعثة.. بس اللي ابي اتأكد منه هل صحيح الكلام هذا او لا..؟ عشان
    ماخسر وظيفتي الحالية واخسر البعثة..

*هل مبلغ 60.000 ريال تكون كافية اني ادرس انا وزوجتي في امريكا لين ننضم للبعثة..؟

*هل الامل ضعيف اني انضم للبعثة في حالة الدراسة على حسابي الخاص؟؟

*في حالة اني انضميت للبعثة انشاء الله هل رح يرجعون كل الملبغ اللي درسته على حسابي او جزء منه..؟؟

وسامحني اني ثقلت عليك
    7 "
98 من 816 صفحة 98 من 816 ... 4893979899103148598 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.