الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا طالب مسافر على حسابي الخاص ابي اعرف كيف انظم على البعثه قبل لا اطلع من السعوديه مع العلم اني انهيت كافه الاجراءات حتى الفيزا لان اسعار التذاكر والمعيشه غاليه والمبلغ اللي معاي محدود جدا جدا جدا

ياليت تجاوبوني باسرع وقت
    7 "
  2. السلام عليكم اخي الكريم ارجو المساعدة انا طالب ادرس 5 شهور في امريكا على حسابي ابغى اخذ اجازة بس مني بنازل السعودية بجلس في المدينة حقتي سؤالي اذا صدر قرار الابتعاث و درو اني ماخذ اجازة يلغوه

اتمنى المساعدة و شكرا
    7 "
  3. السلام عليكم

بليز مين يقدر يساعدني .. انا ان شاءالله رايحه ادرس على حسابي واخذت موعد بالسفاره بالظهران .. رحت لموعدي امس وقدمت اوراقي وكل شي ..
    بقى الضمان المالي ماجبته فما أخذ الجواز .. عطاني ورقه صفرا قال خذي الجواز وجيبي الضمان المالي ووديه لفيديكس
    وخلاص بيوصلنا !!

جبت الضمان والجواز ووديته لفيديكس وارسلوه

يعني الحين خلاص يعتبر موضوعي انتهى ولا لازم ارجعلهم .. خصوصا انهم رجعولي كل شي حتى الاي توني والكود تبع الفيزا
    ولا هم اوردي مسجل عندهم اول ماقدمت اوراقي ومايحتااجون الاوراق وبس ينتظرون الجواز والضمان ؟؟؟؟؟

الله يجزاكم خير الي يعرف يعلمني

7 "
  4. مساء الخير جميعا

طبعا باحاول اجاوب على الاساله اللي اقدر عليها وطبعا انا لي ثلاث شهور بامريكا وطبعا مافيه سوال ماسالته مثلكم ومافيه ماسويته ولعلي افيدكم

اولا بالنسبه للي يسال عن الوضع اول مايجي اذا اوراقك كامله مايحتاج تمر واشنطن عشان تراجع الملحقيه لان كل شي بالنت ومشروح في المنتدى التفاصيل وتقدر تتواصل معاي خاص واعلمك

عموما هي سهله جدا فتح ملف وترفق اوراقك من ختم دخول وفيزه وبطاقة احوال وخطاب مباشره وقبولاتك والي توني و1-94 طبعا هذا تاخذه وتعبيه في الطياره قبل لا تدخل امريكا

واما لاختي اللي تقول اخذوا جوازك وماقالوا لك لا تراجعينا فمايحتاج لانهم دقيقين في تعاملهم ومايمنع انك تدقين عليهم وتعطينهم بياناتك وتستفسرين

ولا تخافين بخصوص انهم مااخذوا شي هم ماياخذون شي ابد الا الجواز فقط ومتوسط الايام لين يرجع لك اسبوع ونص

واما بالنسبه لاخوي اللي يقول بيدر على حسابه وخايف من بداية 2012 والله الصراحه كل سنه الامور تصعب اكثر

لكن انصحك تجي قبل بداية السنه لو بيوم عشان لو فيه شي بيشملك وعادة الدول تتجدد علاقاتها مع بعض مع راس السنه ويمكن يزور امريكا امير ولا مسؤل وتجي مكرمه ولعلها تشملك

واما بالنسبه للي يقول لي 5 شهور وماضموه والله هو صادق وفيه ناس لهم 7 شهور

وشكل اخر حل قررت ارسل للوزراه اغنية

وااااااقف على على بابكم ولهااااان ومسير
    7 "
121 من 816 صفحة 121 من 816 ... 71116120121122126171621 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.