الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naseeba
    السلام عليكم انا عندي قبول مشروط وعندي قبول معهد بس انا عندي الجنسية الامريكيه هل سهل اخد امر الاركاب وله كيف ممكن اخدو
    جنسيه كنديه ولا هنديه مافي اركاب الا بواسطه ^^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naseeba
    لا مافهمت انا مو قصدي الجنسيه تسوي شئ عشان قريت انو لازم الاي تويني وانا ماعندي انا قصدي بقبولاتي مااقدر اخد امر الاركاب وكيف الطريقه

والله يااختي من واقع التجربه اقوول ان امر الاركاب مستححيل لكن ماعلييه حاولي معه لعل وعسسى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العين
    أختي الكريمه .. كشف الحساب البنكي لكندا يجب أن أن يكون

ستة شهور
    ... وأيضاً يجب مراعاة أن لا يتجاوز شهرين من تاريخ إصدار كشف الحساب وباللغة الإنجليزية
    لا يشترط أبداً أن يكون المبلغ مسجلاً بالدولار الكندي ... أهم شي يكون حساب جاري بمعنى أن يكون الحساب نشط بشكل شهري ...
    كذلك، لا يشترط إطلاقاً أن يكون المبلغ كبير جداً .. الأهم من ذلك هو أن يكون حساب جاري ينزل عليه فلوس شهرياً
    بالنسبة للبنك، البنك راح يصدر لك كشف حساب من تاريخ التقديم له .. يعني بكل تأكيد راح يكون المبلغ الجديد مضاف لكشف الحساب ولا تقلقي ابدا...

بإختصار تأكدي من أربعة أشياء يجب مراعاتها في كشف الحساب :
    1- أن يكون كشف الحساب باسم والدك أو والدتك أو أحد أفراد أسرتك.
    2- أن يكون كشف الحساب باللغة الإنجليزية ولا يشترط أن يكون المبلغ المسجل فيه بالدولار الكندي.
    3- أن لا تزيد مدة إصدار كشف الحساب عن شهرين.
    4- يجب أن يكون كشف الحساب من حساب شخصي جاري.

أتمنى قدرت أفيدك فاضلتي،

اهلا اخوي,

يعطيك العافية ع الرد المُفصّل .. لكن عندي سؤال /

الحساب بـ اسم الوالد .. لكنه حساب جديد فتحه من يومين و اودع فيه المبلغ !
    يعني ماله نشاط شهري ابدا لانه جديد :/ لكنه حساب جاري !

فيه ناس قالوا لي بهالحالة استغني عن الكشف واجيب شهادة بنكية موضّح فيها المبلغ وكذا .. ينفع؟

اذا لا, طيب شوف هالحل /

الوالد عنده حساب ثاني ينزل فيه راتب التقاعد بشكل شهري .. لكن المبلغ الي ينزل قليل !
    فـ هل آخذ المبلغ الي بالحساب الاول واودعه بهذا؟ بما انه له عمليات ايداع وسحب , واجيب كشف حساب تبع ستة شهور منه؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.S.j
    اهلا اخوي,

يعطيك العافية ع الرد المُفصّل .. لكن عندي سؤال /

الحساب بـ اسم الوالد .. لكنه حساب جديد فتحه من يومين و اودع فيه المبلغ !
    يعني ماله نشاط شهري ابدا لانه جديد :/ لكنه حساب جاري !

فيه ناس قالوا لي بهالحالة استغني عن الكشف واجيب شهادة بنكية موضّح فيها المبلغ وكذا .. ينفع؟

اذا لا, طيب شوف هالحل /

الوالد عنده حساب ثاني ينزل فيه راتب التقاعد بشكل شهري .. لكن المبلغ الي ينزل قليل !
    فـ هل آخذ المبلغ الي بالحساب الاول واودعه بهذا؟ بما انه له عمليات ايداع وسحب , واجيب كشف حساب تبع ستة شهور منه؟

[/LEFT]

بالنسبة لحساب الوالد الجديد ما ينفع إطلاقاً ويعتبر ثغرة عليك من الثغرات أثناء التقديم للفيزا الكندية ...
    أختي أبيك تفهمين شغله وحده ... أنتي قاعده تتعاملين مع دولة أخرى ... بمعنى لا تستعجلين في إجراءاتك إطلاقاً ... أهم شي خليك منظمه وأرسلي لهم جميع الأوراق المطلوبة بدون نواقص .. لأن إدارة الهجرة الكندية للأسف دقيقين جداً في التعامل مع الطلاب وخصوصاً حنا يالخليجيين .... أنا مو قصدي أخوفك ... أنا أبيك تكونين دقيقه جداً وواضحه في تعاملك مع إدارة الهجرة الكندية ولا تخلي عليك ثغرات بحيث أنهم قد يرفضون الفيزا عليك ... والرفض في إدارة الهجرة الكندية وارد خلال الفترة الحالية بناءاً على ما سمعت وقراءتي للجرائد.
    أعتذر على الإطالة، أما بالنسبة لكشف الحساب لا يشترط أبداً أن يكون من حساب والدك،، بإمكانكي أن تقدم كشف حساب ستة أشهر بحساب والدتك أو أخوك أو أختك ... أهم شي يكون حساب جاري مثل ما ذكرت لك.
    وأرجوا ملاحظة هالشغلة : إذا قدمتي عليهم بكشف حساب موظف من أحد أفراد أسرتك، لابد إنك ترفق مع كشف الحساب ورقة تعريف بالراتب من مصدر العمل باللغة الإنجليزية لأخذ الحيطة وسد الثغرات.

حساب والدك الثاني اللي ينزل عليه راتب التقاعد قد يكون ثغرة عليكي أيضاً ... لأن اللي يهمهم أن يكون المبلغ الشهري في الحساب كافي لتغطية تكاليف مدة الدراسة والسكن، والسبب الآخر من طلب كشف الحساب، أنهم لا يريدون أن يأتي الطالب ذو الدخل المحدود إلى كندا لهدف التجارة أو العمل، أهم شي أثبت لهم بإن المبالغ الشهرية اللي تنزل على الحساب قادرة على تغطية تكاليف الدراسة.
    أرجوا ملاحظة أن إدارة الهجرة الكندية يهمهم كمية المبلغ الشهري اللي ينزل على الحساب، ما يهمهم المبلغ المضاف على الحساب حتى لو كان المبلغ كبير.

بالنسبة لإدارة الهجرة الأمريكية في الولايات المتحدة الأمريكية ما يهمهم المبلغ الشهري للحساب، كل اللي يهمهم المبلغ الأخير أو بالأصح المبلغ المضاف للحساب.

لذلك، لا نخلط بينهم أبداً

7 "
  5. السلام عليكم
    إتصلت اليوم على أحد المكاتب الخاصة بجلب القبولات

قال لي إذا مالقيت تخصصك في الموقع إبتعث على حسابك الخاصة وبعدها حول ورح تلحق بالبعثة
    وقال لازم تراعي أن تكون الجامعة موصى بها من الوزارة

لدي إستفسار الرجال قالي رح نجيب لك قبول ونقوم بكل الإجراءات بـ 2200 ريال ورسوم الجامعة
    وقال تدفع للجامعة أقل 40 ألف ريال قيمة الترم الأول ؟؟؟؟

أنا بتخصص ترجمة في اللغة الإنجليزية ؟؟
    أبي أحد يعطيني فكرة عن التخصص ؟؟

وقال رح يرجعونها لك لما يضموك
    أبي تجربه من شخص رجعو له المبلغ أبي يعطيني تفاصيلها وكل شيء عنها لأني أنا رح أتسلف المبلغ أبي أعرف إجراءات إرجاع المبلغ ؟؟

أبي رأيكم

وفقني الله وإياكم
    7 "
  6. انا خويي في امريكا و بيرجع للسعوديه زياره ثم بيرجع امريكا

و انا متخرج من الكليه و ابغاء اخذ لغه لمده شهرين تقريبا

وانا بغاء استغل الفرصه و اخلص الاجراءت و اسافر معاه مره وحده عشان يعلمني كل شي

السؤال /

هل اقدر احجز معاه في نفس اليوم و نسافر سوا ؟ يعني اقدر انا اختار اليوم اللي بشوفه بيروح فيه امريكا عشان اروح معه
    او على حسب المعهد متى يقولي تعال ؟

هل اقدر اروح على حساب الدوله ؟ < دراسه المعهد
    7 "
128 من 816 صفحة 128 من 816 ... 78123127128129133178628 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.