الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي انا في امريكا من 6 شهور واخوي في ماليزيا قريب سنتين المبلغ الي معك ما يكفي للدراسة في امريكا ممكن يكفي للدراسة في ماليزيا بس انا زرتها لغة اهل البلد ضعيفة ايش رايك تفكر في الفلبين اللغة الام فيها الانجليزية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHA3BOL
    اخوي انا في امريكا من 6 شهور واخوي في ماليزيا قريب سنتين المبلغ الي معك ما يكفي للدراسة في امريكا ممكن يكفي للدراسة في ماليزيا بس انا زرتها لغة اهل البلد ضعيفة ايش رايك تفكر في الفلبين اللغة الام فيها الانجليزية
    الفلبين توني ادري عنها. راح ابحث في الفلبين وان شاء الله خير
    واحد من العيال قالي انه بيروح للهند في مدينة برونق ( ماني متاكد من اسم المدينه ) تعرفونها ؟
    الله يعافيك ماقصرت على هالرد الجميل والمفيد
    الله يوفقك يارب ويسهل امورك
    7 "
  3. سلام يا شباب

عندي استفسار عن الدراسه بالادرن فيها تجسير بكالورس مع العلم ان شهادتي دبلوم عالي وتخصصي مراقب وبائيات او مراقب صحي وفي اي جامعه بالادرن ومكانها لا عليك امر وكم الرسوم بالترم الواحد
    7 "
  4. السلام عليكم

مشكورين ع الموضوع ... انا حابه استفسر عن الانضمام لبعثة الملك

لو انا درست على حسابي الخاص في جامعة الشارقة (قانون) بعد ٣٠ ساعة وكان معدلي نفس المطلوب ، هل انضمامي للبعثة يكون ١٠٠٪ مقبول
    ولا لا ؟

وهل دراسة اللغه محسوبه ام لا ؟
    وكم المبلغ التقديري للدراسة في سنة قبل الانضمام ؟!

الله يبارك لكم ع الموضوع فعلاً مفيييييد
    7 "
  5. تحياتي للجميع..حبيت استفسر انا الحين طالع لامريكا ع حسابي وبدرس بمعهد خاص...قالوا ماتقدر تنضم للبعثه غير تجيب قبول جامعي وانا بقدم ع اي جامعه واي تخصص بس يعطني قبول جامعي عشان اقدمه للمحلقيه ويضموني للبعثه بحالة اذا ضموني ان شاءالله وبغيت اغير الجامعه والتخصص هل يسمحون لي ولا لا,,وهل لها اجراءت طوويله؟؟؟
    7 "
143 من 816 صفحة 143 من 816 ... 93138142143144148193643 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.