الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أنا أخوكم احمد يوم الاثنين بسافر ل امريكا ولاية Corpus Christi جامعة Texas A& M University على حسابي وبعدين ان شاء الله انظم في البعثه ادعولي . المهم حبيت أنكم تفيدوني بالجامعة والمعهد حق الانجليزي حقها والأماكن الحلوه هناك وشغلات زي كذا وادعو لي بالتوفيق . انتظر ردكم
    7 "
  2. السلام عليكم
    شباب كيفك انشاءالله بخير
    حبيت استسفر منكم انا الحين توني واصل لي 15 يوم
    وادرس الحين في معهد esl جامعة كابيتال في اوهايو كولومبس وبدت دراستي وانا مبتدا بيسك
    وبعد شهرين ينتهي الترم وعندهم اجازة 50 يوم وانا توني جاي بصراحة وعلى حسابي الخاص
    و 50 يوم اجلس عاطل مشكلة هل اقدر اخذ دورة في معهد ثاني ووش المطلوب
    وياليت تدلوني على معهد واسعاره كم واكون شاكر لكم

7 "
  3. السلام عليكم .

انا بروح على حسابي وابي اقدم على معهد يكون تابع للجامعه في مدينه نيويورك

وعندي رابط المعهد بس ماعرفت اسجل او ايش ,, هذي اول مرة لي صراحة.
    https://ielireg.hunter.cuny.edu/GetSemester.aspx

ابي طلب قبول ضروري تساعدوني فيه الله يجزاكم خير

شكرا لكم

7 "

4. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارغب في الدراسة في MILWAUKEE SCHOOL OF ENGINEERING في معهد WESLIفي تخصص software engineering لمرحلة البكالوريوس هل هذا التخصص معتمد او لا ؟وهل الجامعة والمعهد غير موقفين ؟انشاء الله بسافر في شهر July وهل من الممكن ان انظم الى بعثة ؟.

أرجاء الرد
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أسعد الله أوقات أحبابنا خارج الوطن بكل خير ..

أخواني أنا لي طموح قوي وكبير إني أدرس برى وأحقق نتيجه طيبه وللأسف نسبتي بالثانويه فاشله لظروف خاصه مو عقليه وكمان تخرجت عام 1426 وبعدها ألتحقت باكثر من وظيفه والان تفرغت للدراسه وبصراحه ضايع ومحتار بين أمريكا وكندا وكم تكلفني دراستي وهل الملحقيه تقبلني للبعثه ولا لا ؟

وإيش الشروط اللي ع أساسها تقبلني الجامعات وهل ادرس أولا لغه وبعدين جامعه وكيف الطريقه ممكن أحد يساعدني ويسوي فيني خير ؟
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله

أنا أشوف طلاب كثير يسألون على قبول لغة ومحد يرد عليهم ..

فاللي يحتاج قبول لغة في أي من الدول هذي ( بريطانيا - أمريكا - كندا - أستراليا - نيوزيلندا )

بتواصل معي على الخاص أو الإيميل وأبشرو بالخير

الإيميل : abc-student@live.com

تحياتي لكم

أخوكم أبو محمد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد القاسمي
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أسعد الله أوقات أحبابنا خارج الوطن بكل خير ..

أخواني أنا لي طموح قوي وكبير إني أدرس برى وأحقق نتيجه طيبه وللأسف نسبتي بالثانويه فاشله لظروف خاصه مو عقليه وكمان تخرجت عام 1426 وبعدها ألتحقت باكثر من وظيفه والان تفرغت للدراسه وبصراحه ضايع ومحتار بين أمريكا وكندا وكم تكلفني دراستي وهل الملحقيه تقبلني للبعثه ولا لا ؟

وإيش الشروط اللي ع أساسها تقبلني الجامعات وهل ادرس أولا لغه وبعدين جامعه وكيف الطريقه ممكن أحد يساعدني ويسوي فيني خير ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله

ياهلا بك أخوي فهد

بخصوص الأبتعاث في الوقت الحالي متوقف لكن فية طلاب كثير طلعو يدرسون على حسابهم لغة
    وقدم على ملحقية دولتهم وأنضمو
    لكن الانضمام بشكل عام مو أكيد .. أنصحك إذا تعرف أحد في الوزارة يقدر يتوسط لك بالإنضمام راح يكون أفضل بكثير

بخصوص أمريكا أم كندا

أنصحك بأمريكا .. أعتقد أنها أكثر مرونة من كندا ..
    والله أعلم ..

تحياتي
    7 "
150 من 816 صفحة 150 من 816 ... 100145149150151155200650 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.