الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم انا عندي سؤال انا ان شاء الله بعد العيد ب شهر مسافر لندن وبدرس فيها لغه وباذن الله خلال السنه ذي او 6 اشهر اللي بدرس فيها لغه بدبر قبول بعثه بطريقتي بغيت اسألك هل ممكن بعد ما اتخبر ايلتس اني احول على اميركا يعني ادرس الجامعه في امريكا ولا الامور صعبه حقت التحويل؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzam94g
    سلام عليكم انا عندي سؤال انا ان شاء الله بعد العيد ب شهر مسافر لندن وبدرس فيها لغه وباذن الله خلال السنه ذي او 6 اشهر اللي بدرس فيها لغه بدبر قبول بعثه بطريقتي بغيت اسألك هل ممكن بعد ما اتخبر ايلتس اني احول على اميركا يعني ادرس الجامعه في امريكا ولا الامور صعبه حقت التحويل؟
    انت بتروح على حسابك واذا الحقت بالابتعاث تطلب تحويل لامريكا

طيب من الاساس ليش ما تروح لامريكا الالحاق فيها اسهل من بريطانياا
    بريطانيا على الكلام الي اخذته من موقع مبتعث انو صعب جدا الالحاق فيها
    7 "
  3. يعطيك العافية اخوي .. انا باذن الله رايح ع امريكا على حساي الخاص تخصص ادارة اعمال محاسبة او مالية ف هل في اشكالية اذا ابي التحق لاني بجلس شهرين ونقول انشاء الله نلتحق هل التخصص مسموح او لا .. ؟ ارجوا من اي شخص يقدر يفيدني

وربي يوفق الجميع ياارب
    7 "
  4. السلام عليكم*
    كيفكم يا المبتعيث ..*
    انا ابغي أدرس في امريكا علي حسابي الخاص ..
    عندي أستفسارات بسيطه ..
    1- هل لازم يكون عندي قبول جامعة و الراسه في المعهد التابع للجامعة عشان التحق بالبعثة ؟؟*

2- في حالت السفر لدراسه في المعهد فقط وارسلت اوراق للملحقيه هل يمكن اني تجي الالتحاق بالبعثة ؟؟

3- الي سمعته ان كل المعاهد التابعة للجامعة جميعة او اغلبه متكدسة او مغلقة من الوزارة ؟؟*
    7 "
  5. السلام عليكم موضوع رائع والله يوفق القائم عليه سوالي وهو ابي احد يجيبلي قبول في معهد تابع للجامعة بس في ولاية تكون رخيصة انا معاي الثانوية نسبتي 68 وكم يحتاجلي عشان احول على حساب الحكومة ووقت
    7 "
  6. السلام عليكم

عندي استفسار,,,,

بالنسبة لشروط الابتعاث اللي هو العمر

*لا يزيد عمر المرشح على 22 سنة لحملة الشهادة الثانوية العامة (لا يقبل من ولد قبل تاريخ 23/10/1408هـ).

انا ابدرس على حسابي وبعدين ابغى احول....هل لازم اجتاز هذا الشرط وانا من مواليد 1411
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    السلام عليكم شاكر لك جهدك الله يطول في عمرك

بس انا عندي سؤال غريب شوية

انا سعودي وبطلع فيزا من الكويت اقرب لي فالسؤال هنا .. هل لو فيزتي من الكويت انقبل على حساب الملك بعد 3 شهور.؟؟؟؟!!! وسلامتك
    بالنسبة للي يطلب الموافقة على الحساب الخاص اذا عبيت معلومات الفيزا يطلب اسم البلد والمدينة اللي اخذت الفيزا منها وهذه يدل انه ما فيه مشكله في بلد المصدر. لذلك اعتقد ما عندك مشكله وانت اسأل ويا ليت اللي عنده معلومه يحطها لتعم الفائدة
    7 "
160 من 816 صفحة 160 من 816 ... 110155159160161165210660 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.