الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ممكن تساعدوني يااخواني ,,

انا مبتعثة من برنامج الملك المرحلة السابعة وحابة اجيب اختي تدرس البكالوريوس ,,

اللي ابغى اعرفه ايش تسوي اختي عشان تجي معي وتدرس وهل في تخصصات معينة تدرسها عشان تلتحق بالبعثة ولااي تخصص تبغاه تدرسه عادي ؟؟

ممكن تفيدوني ربي يسعدكم ..
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله

المحترمون

ارجوا المساعد حالتي اني قدمت على النظام الجديد تبع الي دارسين على حسابهم الخاص واوراقي كامله الحمد لله مقدمها زي مايبون
    وان رحلتي راح تكون السبت الجاي . على واشنطن
    هل أقدر اروح ادرس في الجامعة وانتظر موافقة الطلب ولا لازم أخذ الموافقة اول ؟
    شكرا...
    .

7 "
  3. السلام عليكم
    أخوي الكريم أنا طالب متخرج هذي السنه من ثانويه عامه علوم طبيعيه وأرغب اني اكمل دراستتي بأمريكا أدارة أعمال وأبغا اطلع على حسابي الخاص وبعدها ألتحق بالبعثه
    سؤالي هنا1- وش الاجرائات يلي لازم اسويها والاوراق المطلوبه 2-أيش الولايه الجيده والمعهد الجيد ويكون سعرها رخيص شوي 3-كم بتكلفني الطلعه على حسب خبرتك بما انك دارس على حسابك
    4- وش شروط الألتحاق بالبعثه هناك 5- ابغا مكتب مضمون وجيد بمدينة الرياض يوصلي اوراقي للمعهد يلي بتفيدني فيه وجزاااك الله الف خيرر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    يعني لو فيزيت من الكويت وعلى حسابي واذا قدمت على الملك انظمام بعد 3 شهور ما يدققون في بلد الفيزا ((الملك..الملحقية السعودية)) ؟؟؟؟
    اقول توكل على الله و فيز من الكويت لانه اذا جيت تعبي الطلب يطلب منك اسم البلد والمدينة اللي فيزت منها.
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا حبيت اخذ قرض من البنك ثم افصل من عملي واروح اكمل دراستي ثم اقدم على الالتحاق بالبعثة.
    هل هناك اي معوقات؟لو كان هناك من يسدد القرض عني؟وهل وزارة التعليم العالي راح ترفض تضمني عشان القرض؟لو لم اسددة!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي الفريدي
    السلام عليكم
    انا حبيت اخذ قرض من البنك ثم افصل من عملي واروح اكمل دراستي ثم اقدم على الالتحاق بالبعثة.
    هل هناك اي معوقات؟لو كان هناك من يسدد القرض عني؟وهل وزارة التعليم العالي راح ترفض تضمني عشان القرض؟لو لم اسددة!
    القرار الجديد يقول اذا تحب تدرس على حسابك لازم تحصل على موافقة الوزارة في الرياض قبل ما تسافر. ابقى في عملك ولا تاخذ قرض الان. المفروض انك تبدأ مراسلة معاهد اللغة والجامعات حتى تحصل على الاتي:
    1- قبول مشروط من الجامعة اذا ما عندك توفل
    2- I-20 من معهد اللغة

الان خذ القبول المشروط و I-20 وروح للسفارة او القنصلية الامريكية على شان تحصل على فيزة طالب F-1
    بعد كذا تقدم بطلب للوزارة للحصول على الموافقة للدراسة على الحساب الخاص وبعد ما تحصل على الموافقة خذ قرض وتوكل على الله. بالنسبة للاستقالة من الوظيفة ما ادري اذا كانت من شروط الموافقة ام لا ولكن لا تفكر تترك وظيفتك او تطلع قرض الا بعد ما تحصل على الفيزا

بالتوفيق يا سامي
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ابي افصل بعد خدمه 12 سنه واريد ان اطمح للافضل خاصه عمري 28 واني اريد ان اتعلم واكافح لوضيفه افضل اريد ان اذهب على حسابي الخاص واريد الانضمام للبعثه فيما بعد عن طريق مكتب في الرياض ( Under Bunnah ) اندر بونه هم يقولون نسعى لك بنضمامك للبعثه بعد ثلاث اشهر الى خمس اشهر مدري عنهم هم على مصداقيه ام لا

واذا توفقت اريد ان ادخل الجامعه ( IOWA STATE UNIVERSITY ) في ولاية ( IOWA ) هل هي معترف فيها من قبل الابتعاث للوزارة التعليم العالي هل تنصحوني فيها والمعهد قريب لها

وماذا تنصحوني به ...

7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يجزاء خير صاحب الموضوع واللي قاعدين يجابون

عندي أستفسارات كثيرة بخصوص الألحاق على البعثة خصوصا ان وضعي مختلف شوي
    زوجي عسكري ودوامه راح يبتعثه إن شاءالله لمدينة سان أنتونيو بإمريكا لمدة 8 شهور تقريبا واللي نعرفه أنه مافيه راتب للزوجة أو حتى تكفل بدراستها للغة !

بالنسبة لوضعي أنا حالياً طالبة بكالوريس لغات وترجمة- إنقلش وسبق ودرست لغة السنة الماضية بمعهد جامعة مكقيل بكندا لمدة 8 شهور تقريبا وخلصت الليفلات المطلوبة للحصول على شهادة المعهد كما أني حصلت على درجة 82 من 100 في إختبار التوفل IBT ولله الحمد
    المهم أنا ودي أغتنم الفرصة وأحاول الإلتحاق بالبعثة خلال دورة زوجي وأسئلتي هي :

1) هل يتم قبول إلحاق لدرجة البكالوريس, للطالب المتخرج من قسم الأدبي بالثانوية؟

2) أنا ودي أدرس مالية أو إدارة نظم معلومات أو محاسبة فهل يلحقون متخرجي الأدبي على هالتخصصات ؟ وإيش التخصصات الأخرى إللي ممكن أدرسها ؟

3) هل درجتي بالتوفل أو شهادتي من معهد جامعة مكقيل راح تساعدني بالحصول على قبول من الجامعات ؟

4) هل يفضل إني أدرس بمعهد لغة بإمريكا أول أو على طول أجيب قبول غير مشروط بحكم أن عندي لغة ؟ (لأني أشوف ناس تم ألحاقها وهي لسه بمرحلة اللغة عشان المكرمة, وبرضو لأني ما أقدر ماديا أني أدرس بجامعة على حسابي وأخلص شرط ال 30 وحدة دراسية)

5) بخصوص الشرط الجديد انه لازم الدارس على حسابه يحصل موافقة التعليم العالي أولا قبل الذهاب للدراسة بالخارج..تتوقعون راح يوافقون وأنا حاليا طالبة بكالوريوس ؟ أنا ماودي أنسحب من دراستي وانا مو ضامنة وضعي.

يعطيكم الله ألف عافية
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    يعني لو فيزيت من الكويت وعلى حسابي واذا قدمت على الملك انظمام بعد 3 شهور ما يدققون في بلد الفيزا ((الملك..الملحقية السعودية)) ؟؟؟؟
    مصدر الفيزا ليس شرطا للموافقة فقط اذا جيت تعبي الطلب حق الوزارة تحصل جزء مخصص عن الفيزا. مثلا الدولة تكتب الكويت المدينة تكتب اسم المدينة اللي في الكويت اللي فيها القنصلية او السفارة الامريكية وتاريخ اصدار الفيزا وتاريخ الانتهاء ونوع الفيزا ورقمها. اما الانظمام بعد 3 شهور ما عندي علم عنها ولكن اللي اعرفه ان الطلاب اللي طالعين على برنامج خادم الحرمين اصلا ما يطلعون من هنا الا بالموافقة. يمكن انت تقصد الانضمام على البعثات اللي عتى حساب الوزارة انتبه ترى فيه فرق بين البرنامجين.

موفق يا راعي الكويت وفالك البعثة ان شاء الله
    7 "
  10. السلام عليكم

عندي استفسار,,,,

بالنسبة لشروط الابتعاث اللي هو العمر

*لا يزيد عمر المرشح على 22 سنة لحملة الشهادة الثانوية العامة (لا يقبل من ولد قبل تاريخ 23/10/1408هـ).

انا ابدرس على حسابي وبعدين ابغى احول....هل لازم اجتاز هذا الشرط وانا من مواليد 1411

اتمنى انكم تجاوبوني
    7 "
161 من 816 صفحة 161 من 816 ... 111156160161162166211661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.