الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ابي ادرس على حسابي لغه سواء تبع جامعه او كليه او حتى معهد
    ابي ارخص شي بالشهر وشامله ( الدراسه + السكن مع عائله مع الوجبات ) لاني سمعت انها ارخص سكن
    على اي ولايه واي مدينه اهم شي ممكن اختلاط فيها يعني فيها ناس تحتك
    اهم شي رخيص ومعترف فيه وغير متكدس .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح77
    السلام عليكم

عندي استفسار,,,,

بالنسبة لشروط الابتعاث اللي هو العمر

*لا يزيد عمر المرشح على 22 سنة لحملة الشهادة الثانوية العامة (لا يقبل من ولد قبل تاريخ 23/10/1408هـ).

انا ابدرس على حسابي وبعدين ابغى احول....هل لازم اجتاز هذا الشرط وانا من مواليد 1411

اتمنى انكم تجاوبوني
    العمر ليس شرطا بالنسبة للراغبين في موافقة الوزارة للدراسة على الحساب الخاص.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح77
    yanbu12

اعرف لاكن اذا ابغى انظم للبعثه هل لازم اجتاز هذا الشرط؟؟؟

ويعطيك الف عافية على الرد جزاك الله خير
    عندنا برنامجين للابتعث برنامج خادم الحرمين وبرنامج وزارة التعليم العالي. برنامج خادم الحرمين يقول لازم تستوفي جميع الشروط بما فيها العمر ولا تطلع من السعودية إلا وانت مبتعث رسمي ولك مكافئه ويدفعون للجامعة.
    بالنسبة لوضعك مختلف انت بتروح على حسابك وبعدين تطلب الحاق والالحاق يكون على نظام بعثات وزارة التعليم العالي وما فيه شرط العمر وتقدر تذخل موقع الملحقية في امريكا وتلقي نظرة على شروط الالحاق كلها.

بالتوفيق يا لطموح
    7 "
  4. السلام عليكم ..

عندي سوال .. حابة استفسر عن السفر لقطر او الامارات ..

صديقتي تبي تروح هناك وهي مو خليجية وتبي تروح بحسابها ..

السوال .. وش الجامعات الي ممكن تقبلها ف الامارات ( العين . الشارقة . الفجيرة ) او قطر ..

ووايش احسن الجامعات الحكومية والاهلية هنااك ..

اتمنى الرد شاكرة لكم ..
    7 "
  5. هل عندكم فكرة عن فرنسا ؟؟
    أبغى اسافر على حسابي لدراسة الماجستير في فرنسا لان تخصصي اصلا في البكالوريوس فرنسي
    وبعدين ابغى اقدم انضمام على البعثه لان معدلي مايطلعني مبتعثه
    لكن كم الوقت اللي يضموا فيه عادة يعني شهر شهرين ولا كم ؟؟
    7 "
  6. السلام عليكم
    لو سمحتو يا أخوان فيدوني الله يوفقكم انا طالب متخرج هذي السنه من ثانوية عامه علوم طبيعيه وابغى أدرس على حسابي الخاص ومن بعدها انشالله ابلتحق بالبعثه وكم يبغالي عشان التحق بالبعثه
    وفي صديق لي نصحني بولايه وبمعهد وانا ابغاكم تنصحوني اذا عندكم خلفيه عن الولايه والمعهد وعن أسعارها وجوها وهل اقدر بعد ما ألتحق انشالله اني انقل ولايه ثانيه
    أسم الولايه (أداهو) المدينه(لويستون) وأسم المعهدLewis-clark college وجزاكم الله ألف خيرررررر...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة okj
    السلام عليكم

انا حطلع بعد شهرين على حسابي الخاص
    حرووح معهد iei في ناشفيل تينيسي في امريكا
    واذا خلصت بروح جامعه في نفس المدينة

سؤالي الحين متى ال30 ساعه عشان اقدر احول
    ال30 ساعه في الانجليزي ولا في الجامعه
    لالالالا يا خوي المقصود 30 ساعة جامعية اما معهد اللغة ف ساعاتة لا تعتبر وحدات جامعية معتمدة في تخصصك حتى لو كان التخصص لغة انجليزية
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أنا سيدة ابلغ الأربعين من العمر وام لطالب يود الأبتعاث على حسابه الخاص وارغب بالتواجد مع ابني والدراسة معه .
    لوتكرمتم ارجو افادتي هل استطيع التقديم على ابتعاث خادم الحرمين للدارسين على حسابهم الخاص وبعدها يتم نظام الالحاق لي ولإبني مباشرة ويكون ابني مرافق ومبتعث ايضآ؟ وماهي الاجرائات وشكرا
    7 "
162 من 816 صفحة 162 من 816 ... 112157161162163167212662 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.