الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malooki
    انا اعرف واحد في شكاقو وهو مخلص اموري كلها من تقديم وتسجيل وكل شي هو سجلني في معهد ديبول تبع الجامعه ,, لاني ان شاء الله بدرس بكالرويس عندهم

قالي كل شي مكتمل عندك بس باقي يردون علي طيب لا ردوو عليه يعطونه اوراق حق السفارة عشان انا اوديها .. والسفاره كيف وضعها لاني انا ما سويت شي

بس رسلت كل الطلبات اللي يبيها
    السفارة تحتاج ال I-20 اللي يصدره المعهد وفيه موعد الدراسه والقبول المشروط من الجامعة اذا قدمت ع الجامعة وبرضه يحتاجون شهادة بنكبة وكشف حساب وجواز السفر وطلبات اخرى ويكون التقديم عن طريق موقع السفارة ومن الان لحد ما تصل الاوراق من عند قريبك انصحك تدخل موقع السفارة وتطبع كل الطلبات اللي يحتاجونها مثل الصور الشخصية ومقاسها وترى الصور الشخصية اللي يطلبونها منك لها مواصفات خاصة. واذا احتجت مساعة بهذا الخصوص تراني حاضر باللي اقدر عليه وحسب تجربتي في هذه الامور وسلامتك.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malooki
    انا اعرف واحد في شكاقو وهو مخلص اموري كلها من تقديم وتسجيل وكل شي هو سجلني في معهد ديبول تبع الجامعه ,, لاني ان شاء الله بدرس بكالرويس عندهم

قالي كل شي مكتمل عندك بس باقي يردون علي طيب لا ردوو عليه يعطونه اوراق حق السفارة عشان انا اوديها .. والسفاره كيف وضعها لاني انا ما سويت شي

بس رسلت كل الطلبات اللي يبيها
    السفارة تحتاج ال I-20 اللي يصدره المعهد وفيه موعد الدراسه والقبول المشروط من الجامعة اذا قدمت ع الجامعة وبرضه يحتاجون شهادة بنكبة وكشف حساب وجواز السفر وطلبات اخرى ويكون التقديم عن طريق موقع السفارة ومن الان لحد ما تصل الاوراق من عند قريبك انصحك تدخل موقع السفارة وتطبع كل الطلبات اللي يحتاجونها مثل الصور الشخصية ومقاسها وترى الصور الشخصية اللي يطلبونها منك لها مواصفات خاصة. واذا احتجت مساعة بهذا الخصوص تراني حاضر باللي اقدر عليه وحسب تجربتي في هذه الامور وسلامتك.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر امريكاا
    السلام عليكم

افيدوني افادكم الله انا رايح ادرس لغه فقط لا بكالريوس ولا جامعه فقط انجليزي والوجهة امريكا اموري كلها في السليم الا سوال واحد محيرني ادا كنت بدرس بمعهد وعلى حسابي الخاص لازم تكون شهادة الثانوية متوفرة ولا ما يحتاج لاني بمعهد ورايح على حسابي الخاص لان في بريطانيا ونيوزيلندا وباقية الدول ما يحتاج فقط يكتفون بصورة الجواز وورقة القبول علما باني ابي اسافر امريكا تاريخ 20 شوال و ادا احد سافر وما ركزوا على شهادة الثانوية يفيدنا والي عنده المعلومات ياليت يفيدني عشان اتوكل على الله وقدم على i-20 ودفع الرسوم
    فيه معاهد كثيره معترف بها في السعودية وتابعة لجامعات عريقة لا تطلب الشهادة الثانوية الا من الطلبه اللي اعمارهم اقل من 18 خذ مثلا الجامعات اللي في اريزونا وغيرها كثير. ادخل على موقع المعهد اللي تبغاه وشوف طلباتهم. وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    السلام عليكم

يا شباب انا قدمت على جامعة cal poly ponoma ابي قبول مشروط قالوا ننظر في اوراقك شهر 5 /2013 !!!!! سلاماااااااااااااات ؟؟

انا ابي قبول جامعة وقبول معهدهم.. المعهد هين بس الجامعة مثل ما انتوا شايفين يعني 9 شهور يمديني اخلص لغة !!

عشان انقبل على الملك لااازم قبول جامعة ولاااا ؟؟؟ هذا اللي قالوا لي النظام الجديد للوزارة ؟

ارجوووووووووووووووووووكم افيدوني جعلكم الجنة

السؤال غير واضح. اذا على الملك اعتقد هم يساعدونك في القبولات اما اذا كنت على الحساب الخاص فهذا يكون على حساب الوزارة. ترى عندنا برنامجين للابتعاث الخارجي واحد برنامج خادم الحرمين والثاني وزارة التعليم العالي وهذا اللي ينظمون اليه الناس اللي تدرس على حسابها. حدد سؤالك وان شاء الله نقدر نفيدك.
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي لو تكرمت انا بدرس على حسابي الخاص في امريكا
    عندة عدة اسئلة واتمنى الاجابه باقرب وقت

ابي معهد وجامعه معتمدتين
    ابي افضل التخصصات اللي ترغب فيها ارامكوا السعوديه
    سعر الدارسه برا شامله المعهد والسكن والاكل والشرب والاشياء الثانيه
    وانا في دراستي في الثانويه خبرتي فالرياضيات بسيطه
    7 "
  5. اخواني انا معاي قبل من جامعة قبول مشروط وعندي قبول من نفس معهد الجامعه لكن لما وصلت هنا ل امريكا اكتشفت ان المعهد موقف من الملحقيه وش اسوي انا الحين اتمنى المساعده يا اخوان انا ماني عارف وش اسوي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وكل عام وانتم بخير وعزيزي صاحب الموضوع بخير

لايوجد عندي سؤال بل عدة اسئلة واتمنى تتحملني
    زوجني تريد الدراسه قي ماليزيا وانا متفرغ وموافق انها تكمل تعليمها
    عمرها 35 سنه وتخصصها ادارة اعمال اقدر ادبر موضوع الاقامه في ماليزيا حتى يجيها قبول في الجامعه الاسلاميه هناك
    الان الأسئله
    الفبول ممكن بالرغم من ان العمر اكبر من المطلوب
    هل يحق لدارسين ادارة الاعمال اكمال الماجستير والانظمام للبعثه ام هناك تخصصات لاتقبل في البعثة
    هل اولا يجب ان اعبي استمارات النعليم العالي حتى تنظم للبعثه ولا مو ضروري
    تكاليف الدراسه هناك كم بتكون شامله القبول والاترام ومدة الدراسه سنتين او ثلاث
    هذا ولك جزيل الشكر والتقدير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي أكبر همي
    اخواني انا معاي قبل من جامعة قبول مشروط وعندي قبول من نفس معهد الجامعه لكن لما وصلت هنا ل امريكا اكتشفت ان المعهد موقف من الملحقيه وش اسوي انا الحين اتمنى المساعده يا اخوان انا ماني عارف وش اسوي
    هل قدمت على طلب الموافقة للدراسة على الحساب الخاص قبل ما تسافر؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا قادم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وكل عام وانتم بخير وعزيزي صاحب الموضوع بخير

لايوجد عندي سؤال بل عدة اسئلة واتمنى تتحملني
    زوجني تريد الدراسه قي ماليزيا وانا متفرغ وموافق انها تكمل تعليمها
    عمرها 35 سنه وتخصصها ادارة اعمال اقدر ادبر موضوع الاقامه في ماليزيا حتى يجيها قبول في الجامعه الاسلاميه هناك
    الان الأسئله
    الفبول ممكن بالرغم من ان العمر اكبر من المطلوب
    هل يحق لدارسين ادارة الاعمال اكمال الماجستير والانظمام للبعثه ام هناك تخصصات لاتقبل في البعثة
    هل اولا يجب ان اعبي استمارات النعليم العالي حتى تنظم للبعثه ولا مو ضروري
    تكاليف الدراسه هناك كم بتكون شامله القبول والاترام ومدة الدراسه سنتين او ثلاث
    هذا ولك جزيل الشكر والتقدير
    سوف اجيب على السؤال الاول وارجوا من لديه اجابة عن بقية الاسئلة ان يجيب عليها:

اولا لابد ان تعلم ان هنك برنامجين للحصول على البعثة. برنامج خادم الحرمين وبرنامج وزارة التعليم العالي.
    برنامج خادم الحرمين يشترط العمر 22 للبكالوريوس و 27 للماجستير. الطالب اللي يقدم على برنامج خادم الحرمين لابد ان يستوفي كل الشروط ولا يطلع الطالب لبلد الابتعاث الا وكل شيء مضمون عن طريق برنامج الملك مثل الفع للمعهد والجامعة والمكافأة الشهرية للطالب.
    بالنسبة لبرنامج الوزارة فهو لا يشترط العمر عندما يتقدم الدارس على حسابه بطلب الانضمام للبعثة.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والصلاة والسلام على اشرف الخلق محمد :

نظرا انه في طلاب بيسافون على حسابهم الخاص او يحتاجون الى توجيه او عندهم استفسارات حبيت انه اشيل عن عاتقهم فتح موضوع جديد او ينتظرون احد يرد عليهم ولا. هنا احنا نتجمع في هذا الموضوع او اي سئال يخطر في بالك حتى لو صغير تتم عليه الإجابة بأسرع ما يمكن ان شاء الله او الله يقدرني انه اخدم كل واحد منكم بخبرتي البسيطة او انا فتحت الموضوع علشان الكل يستفيد منه او الكل يحصل على الأجابة الكافية او الوافية مني او من اي عضوا كريم او راح اكون ادير الموضوع لانكم اخواني في الله او رجاء لا احد يستحي او يقول شنوا في خاطرة انا او اعوذ بالله من كلمة انا فتحته علشان الكل او بذات انت يالى طرحت سؤالك تستفيد او اخر شئ

سامحوني على القصور او اطلب منكم دعواتكم اخواني بالتوووفيق

بسم الله نبدأ وعليه نتكل

اخووووكم احمدوووووووووووووووه
    كل عام والجميع بخير وعيد سعيد
    حبيبنا الولد وصل امس الي فلوريدا مدينة دايتون كيف يفتح ملف وماهي الاجراءات وفقك الله وجعل ما تقدمه في ميازين حسناتك
    7 "
167 من 816 صفحة 167 من 816 ... 117162166167168172217667 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.