الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lojy AL-Dossry
    انا حالياً سئلت نفس السسؤال مرتين ولا احد جاوب علي مش انتوا كاتبين مساعدة للي عندة اي سؤال و يبي يروح على حسسابة هذا انا سئلت ولا احد جاوبني ايش السالفة ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

انا حالياً سئلت نفس السسؤال مرتين ولا احد جاوب علي مش انتوا كاتبين مساعدة للي عندة اي سؤال و يبي يروح على حسسابة هذا انا سئلت ولا احد جاوبني ايش السالفة ؟
    وانت تبين الجواب بنفس الدقيقة اللي كتبتي فيها سؤالك ؟ ههههههه
    عطي العالم فرصة
    مع إن هالموضوع ميت مافيه إلا أسئلة ونادر أحد يجاوب

بالنسبة لسؤالك

مستحيــــــــــل تُلتحق بنت بالإبتعاث عن طريق البرنامج أو غيره وما معها محرم, سواء كان معك تقارير طبية أو لا .
    إذا خلص أخوك دراسته أو تزوجتي أو إذا تشافى الوالد الله يحفظه ويطول بعمره , ساعتها روحي .

لو الموضوع يحتمل مزح كان قلت تعالي معي أصير محرمك ( دعابة )
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. مساء الخير

أنا رحلتي يوم الجمعة القادم ولا دريت عن موافقة الوزارة الا قبل يومين .. طبعت النموذج أول ماعرفت وسويت التحاليل والاشعة الحمدلله وبتطلع يوم الاربعاء انشالله

المشكلة ماأقدر أؤجل السفر نهائياً .. التقديم ماعليه ب يكون أكيد قبل السفر لكن الموافقة ماأتوقع توصلني في يومين هل فيه مشكلة لو اسافر وتجيني الموافقة بعد السفر ؟؟؟

سؤال ثاني / معهد ec في بريستول وجامعة برايتون هل هي معتمده !! لاني حاصل على الموافقة منها .
    س/ وش هو الCAS Number !!!
    انا دخلت موقع الوزارة وبصراحة ماأعرف للانترنت بشكل كبير فاللي يعرف يجيب لي هالمعلومات لا يقصر معي وشكراً

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samii
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. مساء الخير

أنا رحلتي يوم الجمعة القادم ولا دريت عن موافقة الوزارة الا قبل يومين .. طبعت النموذج أول ماعرفت وسويت التحاليل والاشعة الحمدلله وبتطلع يوم الاربعاء انشالله

المشكلة ماأقدر أؤجل السفر نهائياً .. التقديم ماعليه ب يكون أكيد قبل السفر لكن الموافقة ماأتوقع توصلني في يومين هل فيه مشكلة لو اسافر وتجيني الموافقة بعد السفر ؟؟؟

سؤال ثاني / معهد ec في بريستول وجامعة برايتون هل هي معتمده !! لاني حاصل على الموافقة منها .

انا دخلت موقع الوزارة وبصراحة ماأعرف للانترنت بشكل كبير فاللي يعرف يجيب لي هالمعلومات لا يقصر معي وشكراً

هلا اخوي
    ما اعرف اجابات اسئلتك للأسف إن شاء الله يساعدونك الاخوان

لكن ليش رايح لبريطانيا ؟ ماراح يضمونك على طول زي لو رحت لأمريكا أو كندا
    استعجلت وما سألت الله يهديك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لويس السابع
    هلا اخوي

من بعد تخرجي من الثانوية وكندا في راسي ، لكن تعقدت الأمور من قبول المعهد والجامعة الى الفيزا وطولت السالفة

أمريكا نصحوني وقالو ابتعد عنها قدر ماتقدر .. فما فيه الا بريطانيا خاصة أن 2 من اقاربي يدرسون هناك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لويس السابع
    هلا اخوي

من بعد تخرجي من الثانوية وكندا في راسي ، لكن تعقدت الأمور من قبول المعهد والجامعة الى الفيزا وطولت السالفة

أمريكا نصحوني وقالو ابتعد عنها قدر ماتقدر .. فما فيه الا بريطانيا خاصة أن 2 من اقاربي يدرسون هناك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samii

- - - مشاركة محدثة - - -

ما سوا فيك خير اللي نصحك تبعد عن أمريكا
    اعرف اكثر من واحد راحوا لبريطانيا وجلسوا 6 شهور وأكثر وما ضموهم ورجعوا !
    اذا ما تبي تصير مثلهم تدارك وضعك وغير الدولة من البداية قبل تنشب ..

كندا ما أنصح تروح لها لأنها صارت مليانة مره سعوديين خاصة أن مناطق الدراسة فيها قليلة جدا مقارنة بأمريكا
    اسمع شوري ورح لأمريكا فيها خيارات كثيرة وأفضل لك , وما يهم لك أقارب أو لا , السعوديين ما يقصرون بهالدول .
    7 "
  6. سوال يطرح نفسه ايش الجامعات الكنديه الي تعطي قبول يحوز على رضاء سعاده الملحقيه الكريمه
    لاني تعبت من كثر من التدوير وانتظار الالحاق هالي ماطراه يجي...!

جد الي يعرف الجامعه الي تعطي قبول غير مشروط يعطيني اسمها اشوف حظي معها .*
    7 "
  7. تتوقع اخوي كم المدة للانظمام للبعثة انا بتبدا دراستي الشهر الجاي في امريكا ولاية ميزوري؟؟؟؟وكم يكفيني

- - - مشاركة محدثة - - -

تتوقع اخوي كم المدة للانظمام للبعثة انا بتبدا دراستي الشهر الجاي في امريكا ولاية ميزوري؟؟؟؟وكم يكفيني
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. مساء الخير

الله يرحم والديكم جاوبوني ,, كلها سؤالين كتبتها في كل قسم !!!!!
    7 "
  9. انت متى بتروح عششان اروح معاك
    ههههههههههههههه
    يعني خلالاص تحطمت بضيع عمري و انا انتظر احد اخواني يتخرجون و ماادري متى ربي يشفي الوالد او اتزوج

- - - مشاركة محدثة - - -

انت متى بتروح عششان اروح معاك
    ههههههههههههههه
    يعني خلالاص تحطمت بضيع عمري و انا انتظر احد اخواني يتخرجون و ماادري متى ربي يشفي الوالد او اتزوج
    7 "
171 من 816 صفحة 171 من 816 ... 121166170171172176221671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.