الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

يا شباب الله لا يهينكم انا بطلع ادرس على حسابي ، و مثل ما انتوا عارفين لازم موافقه الحين

باقي لي الفحص الطبي ، ما عندي ملف في اي مستشفى حكومي للاسف ، وش الحل ، اقدر اسويه بمستشفى خاص ؟

و وش الاشياء المطلوبه في الفحص ؟ تحليل التهاب الكبد تحليل ايدز الله يحفظنا ، ولا تحاليل وش ؟؟

شكرا لكم
    7 "
  2. السلام عليكم
    اخي الكريم انا طالب بثالث ثانوي وناوي ان شاء الله اجي امريكا وادرس على حسابي الخاص والتحق بالبعثة
    وشفت في جامعة كنت تخصص الطيران وانا ان شاء الله ابي ادرس الطيران او حتى هندسة طيران فاذا تقدر تفيدني انو بامكاني اخش على الملحقية بهذا التخصص او حتى الموافقة بشروط ولك جزيل الشك
    ر

ارجو ارد السريع
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا خريجة ثانويه وابغى ادرس على حسابي في امريكا
    سمعت ان اذا كانت الولايه مافيها سعوديين كتير و المعهد كمان يعني مافي تكدس دا يسرع الانضمام للبعثه دا صحيح؟؟
    وانا أبغى ادرس طب ف هل مجال الدراسه له دور ان يسرع القبول في للبعثه ؟؟
    7 "
  4. والله مااعرف احد , لكن حطيت رقم معلمتي في المعهد بعد ماتواصلت معها , والحمدالله كلو تمام ومشكوور اخوي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh-abdulaziz
    هلابك اخوي معقولة ماتعرف احد اذا تعرف حط اذا ماتعرف حط رقمك وإذا تيسرت امورك وجيت حاول تعدله واسأل الوزارة افضل ولاتاخذ بكلامي الا وانت سائل والله اعلم
    7 "
  5. السلام عليكم شباب انا حاليا اعاني من مشكلة مع وزارة التعليم العالي و مو عارف احلها ..

انا طالب متخرج من الثنوية العام الماضي و ابي اكمل دراستي في الخارج
    قدمت في university of houston طبعا هذي جامعة في امريكا
    في معهد انجليزي تبعها اسمه Language and culture center
    ارسلوا ليي اوراق القبول و قدمت على الفيزا و طلعت لي و قدمت على طلب للحصول على موافقة الدراسة على الحساب الخاص
    و لكن جاني الرفض مرتين في المرة الاولى قالوا لي اني ما رسلت الكشف الطبي و انا بالفعل ما رسلته + بعض البيانات الي ارسلتها غير واضحة
    المرة الثانية قالوا لي ان اوراق القبول الا ارسلتها لهم غير واضحة و السبب ان في موقعهم كاتبين اسم الجامعة university houston - university park و الي مكتوب في الورقة حق القبول university houston بس ..

فمانا عارف وش الي اسويه معاهم !! لان صراحة قوانينهم و اعذارهم بايخة و تعور الراس

يلا يا شبااب الله يوفقكم ساعدووني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد السيهاتي
    السلام عليكم شباب انا حاليا اعاني من مشكلة مع وزارة التعليم العالي و مو عارف احلها ..

انا طالب متخرج من الثنوية العام الماضي و ابي اكمل دراستي في الخارج
    قدمت في university of houston طبعا هذي جامعة في امريكا
    في معهد انجليزي تبعها اسمه Language and culture center
    ارسلوا ليي اوراق القبول و قدمت على الفيزا و طلعت لي و قدمت على طلب للحصول على موافقة الدراسة على الحساب الخاص
    و لكن جاني الرفض مرتين في المرة الاولى قالوا لي اني ما رسلت الكشف الطبي و انا بالفعل ما رسلته + بعض البيانات الي ارسلتها غير واضحة
    المرة الثانية قالوا لي ان اوراق القبول الا ارسلتها لهم غير واضحة و السبب ان في موقعهم كاتبين اسم الجامعة university houston - university park و الي مكتوب في الورقة حق القبول university houston بس ..

فمانا عارف وش الي اسويه معاهم !! لان صراحة قوانينهم و اعذارهم بايخة و تعور الراس

يلا يا شبااب الله يوفقكم ساعدووني
    أخوي الكريم مشكلتك تم حلها مع الوزارة

و تواصل معي عبر الأيميل التالي لأي استفسار:
    Mahmood2013j@hotmail.com
    7 "
  7. انا طالبة تم قبولي في جامعة في كندا وعندي كم سؤال وأتمنى أحط يجاوبني (على أسئلتي الكثيرة) بوضوح وخطوة خطوة، لأن قريت كلام كثير في هذا المنتدى وأماكن ثاني وتشتت.

دراستي راح تبدا في جانويري الجاي، يعني بعد شهر بالضبط. أنا بدرس على حسابي الخاص لكن أبغى أنضم للبعثة في أقرب وقت ممكن مع العلم ان "المحرم" مارح يكون معاي في فترة الدراسة، وابغى اعرف متى الوقت الي مفروض يكون هو فيه موجود لو ابي اقدم للبعثة.

اول خطوة اني أقدم على طلب دراسة على حسابي الخاص، صحيح؟

بعد كذا الانضمام للبعثة، قريت كلام يقول إنه أفضل اني اقدم على طلب انضمام للبعثة من الرياض قبل ماسافر، وعلى كذا بعد مابدا دراستي ب 3 شهور يطلع لي. هل هذا الشي ممكن فعلًا يصير؟
    وفي كلام يقول انه ممكن لو خلص الشخص لغة ينضم للبعثة على طول. انا مارح ادرس لغة لان اختبرت توفل والجامعة قبلتني. فهل هذا ممكن يسهل اني انضم للبعثة؟

في اي طريقة انضم فيها للبعثة غير اني اخلص الثلاثين ساعة؟لو مافي غير اني انفذ شرط الثلاثين ساعة، هل ممكن "المحرم" مايجي الا لما اخلصها، ومن بعدها اقدم طلب التحاق للملحقية؟

لما قدمت على فيزا الطالب قدمت بقبول معهد، لأن كنت عارفة قبول الجامعة بيتاخر على مايطلع وخفت هذا الشي يعطل الموضوع كله.حاليًا قبولي باسم معهد ولمدة سنة، وراح ادرس في جامعة لمدة اربع سنوات. هل هذا ممكن يسبب مشكلة ؟ لازم اجدد فيزتي قبل ما اسافر ولا اقدر اسوي هذا الشي بعدين؟

فكرت ارسل ايميل للسفارة في الرياض واشرحلهم الوضع بس خفت يكون فيه مشكلة وتتنكسل الفيزا وماتطلع قبل الدراسة.
    شكرًا مقدمًا.
    7 "
190 من 816 صفحة 190 من 816 ... 140185189190191195240690 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.