الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبراكته

يعطيكم الف عافيه

اخوي ابي اسأل انا قبلتي جامعه ويبر ستيت في امريكا لتخصص اشعه الرنين المغناطيسي MRI
    اخوي انا بدرس على حسابي الخاص هل اذا خلصت اللغه اقدر احول على حساب الدوله لاني كنت اتعامل مع مكتب وقالي هل يضمنو لك البعثه في هذا التخصص او لا
    يعني بالمفهوم هل اذا رحت بعثه على حسابي وتخصصت هذا التخصص اقدر احول بعثه على حساب الدوله

ويعطيك الف عافيه
    7 "
  2. السلام عليكم

اخواني انا طبعت النموذج حق الفحص وحطيت لي صوره فيي المكان المطلوب ورحت للشميسي بطلعت الروح سوو الفحص وختموا عليها

السؤال هو اسوي ختم من التعليم العالي عليها؟ ولا يكفي ختم المستشفى ( الختم كان في الخانه الأخيره من الكشف و طلبت منهم ختم الصوره ورفضو عشان التأكيد اني انا الي جيتهم وفحصت )

ارجوا الإفاده عشان بكره اخلص وضعي
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي

الحين انا عندي سوال انا قريبي يقولي تلتحق بالبعثه انك اول ماتجي امريكا تروح الملحقية وتعبي اوراق ويفتحولك ملف وسمعت من واحد ثاني ان مايفتحولك ملف الا لازم يكون عندك موافقة من الوزارة بالسفر والدراسة على حسابك فاية الي كلامه صح ؟

السوال الثاني لو درست الانجلش في ولاية اركانسس اقدر التخصص ادرسه في ولاية ثانية ؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اولا : اشكر كل القائمين على هذا المنتدى الاكثر من رائع و الذي افاد الكثير من الطلاب العرب عامة والسعوديين خاصة وجعله الله في ميزان حسناتكم وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم خير الناس انفعهم للناس
    لا اريد الإطاله عليكم وهذا اول موضوع لي في المنتدى وارجوا التفاعل ^_^
    ثانيا : انا عضو جديد في المنتدى واتمنى ان اجد المساعدة وان شاء الله افيد واستفيد
    انا ان شاء الله اتمنى ان اذهب لدراسة على حسابي الخاص في امريكا وقرأت الكثر عن الدراسة هناك ولكن اريد نصيحتكم ..

اريد اقل التكاليف الممكنة لدراسة هناك والاهم ان اجد معهد يسمح لطلاب العمل لانني سمعت عن الكثير من المعاهد التي لا تقبل العمل خارج المعهد . لكن ان شاء الله اجد معهد يسمح بالعمل
    وان شاء الله ردودكم تكون موضح فيها موقع المعهد واسعاره وتكاليف العيش

وششششششششكرا اخوكم محمد
    7 "
  5. السلام عليكم .. سؤالي هو بخصوص الإنضمام بعد 4 الى 6 شهور في الولايات المتحدة الأمريكية

يا جماعة انا جاني قبول معهد وحجرت موعد وانتظر.قبول الجامعة ..

السؤال / هل الملحقية لها شروط في معدل الثانوي واختبار القدرات والتحصيلي عشان تضمني او ما تهمهم معدل الثانوي والي يهمهم الدرجات فالمعهد والحضور ..

انا خايف اروح وادفع حق 4 شهور بعدين الملحقيه تقول معدل الثانوي مب نفس الي شارطينه ! طمنوني
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله
    ابي مساعدتكم بمعلومه بسيطه جدا
    انا ابدرس على حسابي الخاص بدولة استراليا وتحديدا يا ملبورن او بيرث
    واريد معرفة تخصصين هل هن معتمدات عند التعليم العالي ولا لا اخاف اجيب قبول على احد التخصصين ولا انضم بسبتهن ارجو مساعدتي وبالنسبه للتخصصات
    1- توكنولوجيا it
    ,
    2- ادارة السياحه والفندقه وشكرا
    7 "
231 من 816 صفحة 231 من 816 ... 181226230231232236281731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.