الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اشكركم إخواني ع المحاولة ولكن عندي أمل القى أجابه من الأعضاء
    طيب اعتقد مناحيه شرط ٣٠ ساعه هذي كلها نفس الشي في مل دوله ابتعاث لكن هل هي ٣٠ ساعه لغه ولا ٣٠ ساعه جامعه ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yellowlight99
    اشكركم إخواني ع المحاولة ولكن عندي أمل القى أجابه من الأعضاء
    طيب اعتقد مناحيه شرط ٣٠ ساعه هذي كلها نفس الشي في مل دوله ابتعاث لكن هل هي ٣٠ ساعه لغه ولا ٣٠ ساعه جامعه ؟؟
    30 ساعة جامعية أكاديمية ( بكالوريوس )

حبة مطر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yellowlight99
    ياربي رحمتك يعني لازم ادرس لغه ع حسابي سنه كامله ثم ٣٠ ساعه في الجامعه كيف رغم ان الناس في أمريكا بعد اربع شهور لغه بعضهم يلتحقون بالبعثه

طيب أختي ادرسي بأمريكا ... أفضل
    والرأي لك أولا وأخيراا

حبة مطر
    7 "
  4. المقصد بالكلام ان أنهم حتا كاتبين في موقع الوزارة ٣٠ ساعه مما يعادل دراسته يعني هم ماحددو جامعه او معهد انتي ع أي اساس قولتي جامعه هل من تجربتك او كيف ترا ابنا ع كلامك خطوط مستقبلي ياريت تكون إجاباتك عن تجربه او ١٠٠٪ متأكدين

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yellowlight99
    المقصد بالكلام ان أنهم حتا كاتبين في موقع الوزارة ٣٠ ساعه مما يعادل دراسته يعني هم ماحددو جامعه او معهد انتي ع أي اساس قولتي جامعه هل من تجربتك او كيف ترا ابنا ع كلامك خطوط مستقبلي ياريت تكون إجاباتك عن تجربه او ١٠٠٪ متأكدين

عزيزتي ... كلامي مبني على بحث داام أكثر من سنه كااملة ... وعندك المنتدى أقري فييه حتلاقيه مؤيد لكلامي ...
    والشروط للبكالوريوس 30 ساعة والماجستير 9 ساعات ( وحدة دراسية أكاديمية ).

وممكن عزيزتي تفرييلك فرره في النت وتتأكدي..
    وحابة أقولك ان الدول مو زي بعض .. مثلا في البداية أنا كنت رايحة لماليزيا ( وعندها نظام 9 ساعات للماجستير من غيير اللغة ) ... وبعدين بطلت و غيرت على أمريكا بعد ماعرفت بموضوع الاربع شهوور.... وكندا يقولك 3 شهوور .. فالدول مو زي بعض .. ممكن تقرين في قسم أوروبا وتشوفي ايش نظام الالحاق فيها ....

والله يوفقك عزيزتي وإيااي ..

تحياتي .. حبة مطر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبة مطر
    عزيزتي ... كلامي مبني على بحث داام أكثر من سنه كااملة ... وعندك المنتدى أقري فييه حتلاقيه مؤيد لكلامي ...
    والشروط للبكالوريوس 30 ساعة والماجستير 9 ساعات ( وحدة دراسية أكاديمية ).

وممكن عزيزتي تفرييلك فرره في النت وتتأكدي..
    وحابة أقولك ان الدول مو زي بعض .. مثلا في البداية أنا كنت رايحة لماليزيا ( وعندها نظام 9 ساعات للماجستير من غيير اللغة ) ... وبعدين بطلت و غيرت على أمريكا بعد ماعرفت بموضوع الاربع شهوور.... وكندا يقولك 3 شهوور .. فالدول مو زي بعض .. ممكن تقرين في قسم أوروبا وتشوفي ايش نظام الالحاق فيها ....

والله يوفقك عزيزتي وإيااي ..

تحياتي .. حبة مطر
    ايش هذا النظام شي غريب وش الي يفرق المفروض يصير القبول في المانيا اسرع من غيره عشان مافيه تكدس لكن الله المستعان انا اكره أمريكا كره الموت وانتي كفيتي ووفيتي والله يسهل عليك ويحزاك الجنه ويفتح لنا ولك ويسر أمورنا في ما فيه خير لنا

7 "
  7. السلام عليكم
    أخواني أخواتي أنا بأذن الله طالع خلال هالفتره لأمريكا أدرس على حسابي وناسبتني جامعة kent state university بمدينة كنت بولاية أوهايو حاب أعرف معلومات عن الجامعه أو المدينه أو الأسعار والسكن وأي معلومة ممكن تفيدني جزاكم الله الجنه
    7 "
  8. السلام عليكم،
    انا طالب هندسة مستجد في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، وعندي رغبة بالسفر لامريكا لدراسة اللغة ٤-٦ اشهر (على حسب قول بعض الاقرباء والاصدقاء) -علماً بأن لغتي جيدة ماشاءالله. المهم، اني عندي نية ادرس لغة على حسابي، وبعدها ادخل جامعة في تخصص هندسة معمارية (architecture) على حساب الحكومة
    وجالس ادور على جامعة كويسة ومعترف بها وتكون في ولاية مهي غالية، فاتمنى منكم مساعدتي واقتراح جامعات فيها معاهد لغة (عشان ادرس لغة من ٤-٦ شهور وبعدها يثبتوني على الابتعاث على حساب الدولة) وتكون الجامعة فيها تخصصي المطلوب والولاية مو غالية، علماً بان احد الاصدقاء اقترحلي جامعة اسمها اوهايو ستيت، لكن طلعت غالية الجامعة شوية وماعندي اي معلومات عن الولاية الي فيها!
    ارجوا مساعدتي ولكم جزيل الشكر
    7 "
241 من 816 صفحة 241 من 816 ... 191236240241242246291741 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.