الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اعتقد استفسارك عن جامعه في بريطانيا واغلب الناس هنا يناقشون جامعات امريكيه. لو تطرحين سؤالك في ملتقى طﻻب اوروبا او بريطانيا يمكن تحصلين اجابات شافيه وكافيه. انا عن نفسي ممكن افيدك عن الجامعات الامريكيه لو لك رغبه.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. سلام عليكم،
    انا راسلت جامعة اوهايو (جامعة اوهايو وليس جامعة اوهايو ستيت!) على اساس اني بدرس انقليزي على حسابي الخاص وبعدها اتثبت على البعثة. المهم راسلوني واعطوني حساب الجامعة للـ academic year (الدراسة، والسكن، والضمان الصحي...الخ) كله على بعضه اكثر من ٣٦ الف دولار!!!، علماً بأني ودي ادرس لغة اول على حسابي الخاص واخذ من الجامعة قبول مشروط عشان اتثبت على البعثة.... هل هذا يعني ان حساب الدراسة في معهد اللغة هو نفسه حساب الدراسة الاكاديمية او انه موضوع معهد اللغة لحال والدراسة الاكاديمية لحال؟؟ والسعر جداً غالي... المهم انا اشبه بأني ماني فاهم الموضوع، اتمنى احد يشرحلي الامر هذا بالتفصيل لان خلفيتي عن موضوع البعثة شوية ضعيف.. ولكم جزيل الشكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waeljawa
    حبيبي انا قدمت وكل شيء رسلته بس نسيت ارسل قبول المعهد بس رسلت قبول الجامعة وكل شيء كيف ارسله او الخطوات والله يعطيك العافية انا سفري بعد 8 ايام انشاء الله يارب تردلي
    الطلب يمشي طبيعي الان عندهم ويجيك ايميل ورابط ويطلبون منك اكمال النواقص.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الخيال
    السلام عليكم

يا أخواني أنا حاب أكمل ماستر في أمريكا على حسابي في جامعة ساوث كارولينا

فكم يلزمني للدراسة وللمعيشة ؟

هل يمكن ضمي لبرنامج الابتعاث بعد 4 شهور مثلاً ؟
    من 10 الى 12 ريال سعودي شهريا شامل كل شيء من رسوم دراسه وسكن ومعيشه وتأمين طبي وكتب ومواصﻻت. بما انك في كارولينا يمكن 10 الاف شهريا تكفي.
    الالحاق: المطلوب للالحاق سجل لمدة 4 شهور فيه درجاتك ونسبة الحضور والغياب.

7 "
  5. السلام عليكم ..
    اخواني انا بطلع على حسابي ان شاء الله ، ورحلتي بعد 4 ايام و فتحت ملف بالملحقيه ارسلو لي رساله على الايميل بس مافيها رقم الطالب في الملحقيه و استنى لي اسبوع ماوصلني

ساعدوني كيف احصل على الرقم و هل عادي اني امشي و انا ماوصلني الرقم يعني ماجتني الموافقه ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان@الشمري
    السلام عليكم ..
    اخواني انا بطلع على حسابي ان شاء الله ، ورحلتي بعد 4 ايام و فتحت ملف بالملحقيه ارسلو لي رساله على الايميل بس مافيها رقم الطالب في الملحقيه و استنى لي اسبوع ماوصلني

ساعدوني كيف احصل على الرقم و هل عادي اني امشي و انا ماوصلني الرقم يعني ماجتني الموافقه ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

أخوي اذا كنت طالع على حسابك الخاص ما تقدر تفتح ملف طالب مبتعث .. تفتح ملف دارس على حسابه الخاص عن طريق موقع وزارة التعليم العالي وترفق جميع الأوراق المطلوبة وأهمها القبول الجامعي
    7 "
249 من 816 صفحة 249 من 816 ... 199244248249250254299749 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.