الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali alhassan
    السلام عليكم ، ي اخوان انا قدمت طلب دراسة على حسابي الخاص ولي الحين اسبوع ونص من يوم قدمت الطلب ، سؤالي : ما هي الفترة المتوقعة للإنتظار حتى صدور الموافقة ؟ وهل احجز تذاكري او انتظر لين تطلع الموافقة ؟
    الان صاروا ياخذوا 3 اسابيع تقريبا. اذا متأكد ان اوراقك اللي رفعتها سليمه وكامله احجز تذاكرك قبل موعد دراستك بكذا يوم عشان يكون الطلب انتهى وحصلت على الموافقه ولكن لو كان الطلب ناقص وجاك الرفض ﻻ تتاخر عن موعد دراستك. سافر واشتغل على اكمال طلباتهم. عندي طالب جاه الرد قبل السفر باسبوع وكنت سبب الرفض عدم ذكر التخصص في القبول الجامعي المشروط. اشرت عليه بالسفر ومن هناك يروح لمكتب القبول ويطلب تغيير القبول المشروط وفعﻻ سافر وعدل القبول المشروط ورفع طلب جديد للوزاره وجاته الموافقه وهو يدرس في معهد اللغه وفتح ملف في الملحقيه والان ينتظر الالحاق في شهر 12

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. ي شباب انا من شهر 8 وانا ابي ابتعث لدولة حلوهه ورخيصه ومانسبه للدراسه

المهم الان يمديني الحق على اي دول وادرس معاهم لاني ابي سنه لغة بعدين الطب ان شاء الله

بالله دلوني سريع تكفون

ورايكم في الفلبين ..

علما باني سوف ادرس مدة على حسابي وبعدها على حساب الدولة ان شاء الله

مساعدتكم ي اخواني ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yanbu12
    الان صاروا ياخذوا 3 اسابيع تقريبا. اذا متأكد ان اوراقك اللي رفعتها سليمه وكامله احجز تذاكرك قبل موعد دراستك بكذا يوم عشان يكون الطلب انتهى وحصلت على الموافقه ولكن لو كان الطلب ناقص وجاك الرفض ﻻ تتاخر عن موعد دراستك. سافر واشتغل على اكمال طلباتهم. عندي طالب جاه الرد قبل السفر باسبوع وكنت سبب الرفض عدم ذكر التخصص في القبول الجامعي المشروط. اشرت عليه بالسفر ومن هناك يروح لمكتب القبول ويطلب تغيير القبول المشروط وفعﻻ سافر وعدل القبول المشروط ورفع طلب جديد للوزاره وجاته الموافقه وهو يدرس في معهد اللغه وفتح ملف في الملحقيه والان ينتظر الالحاق في شهر 12

يعطيك الف الف عافية خيو ، والله يجزاك خير
    7 "
  4. السلام عليكم كيف حال الشباب انا يا غالين اوراقي كامله

معي قبول اللغه والاي توني وقبول الجامعه والتاشيره بس وش نظام الوزاره وكييف ؟ لاني بصراحه احتست شوي

وبالنسبه للعوايل المعهد وش نظامهم ؟ علما اني انا رايح معهد ACE في سياتل تبع جامعه سياتل باسيفيك وابي اول شي اللغه مع العايله بعدين سكن مع الجامعه ان شاء الله
    7 "
  5. إخواني و اخواتي الاعزاء / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو المساعدتي بخصوص رسوم دفع SEVIS I-901 لقد تقدمت بتحديد موعد في السفارة و احد متطلبتها جلب برنت تاكيد دفع رسوم SEVIS I-901 رغم انني دفعت رسوم الفيزا في البنك الامريكي؟!
    هل SEVIS I-901 هو رسوم دفع الفيزا أو رسوم الفيزا يختلف عن رسوم SEVIS I-901 ؟ وكيف ادفع SEVIS I-901 و اطبع برنت تأكيد دفع SEVIS I-901 ؟ ارجو الافادة عاجلاً لو تكرمت

اخوكم ابو سلطان

- - - مشاركة محدثة - - -

اخي الكريم / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما انك حصلت على التاشيرة ارجو المساعدتي بخصوص رسوم دفع SEVIS I-901 لقد تقدمت بتحديد موعد في السفارة و احد متطلبتها جلب برنت تاكيد دفع رسوم SEVIS I-901 رغم انني دفعت رسوم الفيزا في البنك الامريكي؟!
    هل SEVIS I-901 هو رسوم دفع الفيزا أو رسوم الفيزا يختلف عن رسوم SEVIS I-901 ؟ وكيف ادفع SEVIS I-901 و اطبع برنت تأكيد دفع SEVIS I-901 ؟ ارجو الافادة عاجلاً لو تكرمت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلطان2011
    إخواني و اخواتي الاعزاء / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو المساعدتي بخصوص رسوم دفع SEVIS I-901 لقد تقدمت بتحديد موعد في السفارة و احد متطلبتها جلب برنت تاكيد دفع رسوم SEVIS I-901 رغم انني دفعت رسوم الفيزا في البنك الامريكي؟!

اخوكم ابو سلطان

- - - مشاركة محدثة - - -

اخي الكريم / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما انك حصلت على التاشيرة ارجو المساعدتي بخصوص رسوم دفع SEVIS I-901 لقد تقدمت بتحديد موعد في السفارة و احد متطلبتها جلب برنت تاكيد دفع رسوم SEVIS I-901 رغم انني دفعت رسوم الفيزا في البنك الامريكي؟!
    تدخل على الرابط التالي:
    www.fmjfee.com
    ويكون عندك بطاقه ائتمانيه. تعبي البيانات المطلوبه وبعد دفع 200 دوﻻر تطبع السيفس.
    ﻻزم بالبطاقه

7 "
  7. ما عليش اخوي كان ردي غير واضح
    انا قادر ادخل الصفحة بس عندما اقوم بملئ البيانات الاسم و رقم SEVIS المرسل لي من قبل الجامعة تعدني الصفحة مرة اخرى لوضع تسجيل البيانات من جديد مش عارف المشكلة في الموقع او المشكلة في رقم SEVIS المرسل من الجامعة؟!
    7 "
260 من 816 صفحة 260 من 816 ... 210255259260261265310760 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.