الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلطان2011
    ما عليش اخوي كان ردي غير واضح
    انا قادر ادخل الصفحة بس عندما اقوم بملئ البيانات الاسم و رقم SEVIS المرسل لي من قبل الجامعة تعدني الصفحة مرة اخرى لوضع تسجيل البيانات من جديد مش عارف المشكلة في الموقع او المشكلة في رقم SEVIS المرسل من الجامعة؟!
    ما عليك هذا للتاكيد فقط . واصل لحد ما توصل صغحة الدفع للبطاقه. برضه بتطلع مرتين للتاكيد.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i3d55
    السلام عليكم كيف حال الشباب انا يا غالين اوراقي كامله

معي قبول اللغه والاي توني وقبول الجامعه والتاشيره بس وش نظام الوزاره وكييف ؟ لاني بصراحه احتست شوي

وبالنسبه للعوايل المعهد وش نظامهم ؟ علما اني انا رايح معهد ACE في سياتل تبع جامعه سياتل باسيفيك وابي اول شي اللغه مع العايله بعدين سكن مع الجامعه ان شاء الله
    يا شباب محد افادني
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا امس جاني رفض على الدراسة على الحساب الخاص بعد انتظار شهر ونص بسبب عدم ارفاق قبول الجامعه
    وانا امس اول ماجاني الرفض على طول رحت لفتح ملف وعبيت بيناتي كلها
    يوم جه الرفع للاوراق احتاج ارفع كل شي من جديد وله بس الناقص
    لاني رفعت قبول الجامعة فقط لان الاوراق كلها موجودة في المحمل مسبقا ؟؟
    ابي رد من اهل الخبره باسرع وقت خايف اني لازم ارفعهم كلهم من جديد واكون قدمت طلب غلط
    7 "
  4. ي شباب انا من شهر 8 وانا ابي ابتعث لدولة حلوهه ورخيصه ومانسبه للدراسه

المهم الان يمديني الحق على اي دول وادرس معاهم لاني ابي سنه لغة بعدين الطب ان شاء الله

بالله دلوني سريع تكفون

ورايكم في الفلبين ..

علما باني سوف ادرس مدة على حسابي وبعدها على حساب الدولة ان شاء الله

مساعدتكم ي اخواني ..
    7 "
  5. السلام عليكم
    أخي الكريم لدي بعض الاستفسارات
    ماهي المدينة المناسبة لشخص سيدرس على حسابة وبميزانية محدودة ؟
    كما ارغب بمعرفة اسم معهد تابع لجامعة في نفس المدينة حتى ابدأ اجراءات القبول ؟
    كما انني سمعت بعض الأراء انه لضمن الإلتحاق بالبعثة يجب اختيار مدينة لايوجد بها تكدس من الطلاب السعوديين ؟
    علمًا بأنني أستفدت من ردودك على الاستفسارات كثيرًا , الله يوفقك يااااارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nona2y
    السلام عليكم
    أخي الكريم لدي بعض الاستفسارات
    ماهي المدينة المناسبة لشخص سيدرس على حسابة وبميزانية محدودة ؟
    كما ارغب بمعرفة اسم معهد تابع لجامعة في نفس المدينة حتى ابدأ اجراءات القبول ؟
    كما انني سمعت بعض الأراء انه لضمن الإلتحاق بالبعثة يجب اختيار مدينة لايوجد بها تكدس من الطلاب السعوديين ؟
    علمًا بأنني أستفدت من ردودك على الاستفسارات كثيرًا , الله يوفقك يااااارب
    عندك مدن كثيييره عندك اوهايو عندك تكساس اوكلاهوما اورجون انديانا تنيسي هذي ولايات رخيصه تقريبن

وبالنسبه لتكدس الطلاب ايه فعلا زي فلوريدا هذي مغلقه من تكدس الطلاب وغير كذا اصلا مهيب حقت دراسه

وتبي تريح بالك بخصوص التقديمات ع القبول ؟

رح اقرب مكتب ابتعاث يخلصلك امورك بثلاث الاف وانت جاهز ان شاء الله

وانصحك بمكتب بعثتي على طريق العليا بعد وزاره التعليم العالي

واحد من اخوياي يتعامل معه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i3d55
    عندك مدن كثيييره عندك اوهايو عندك تكساس اوكلاهوما اورجون انديانا تنيسي هذي ولايات رخيصه تقريبن

وبالنسبه لتكدس الطلاب ايه فعلا زي فلوريدا هذي مغلقه من تكدس الطلاب وغير كذا اصلا مهيب حقت دراسه

وتبي تريح بالك بخصوص التقديمات ع القبول ؟

رح اقرب مكتب ابتعاث يخلصلك امورك بثلاث الاف وانت جاهز ان شاء الله

وانصحك بمكتب بعثتي على طريق العليا بعد وزاره التعليم العالي

واحد من اخوياي يتعامل معه

الله يعطيك العافية يارب , شكرًا على ردك وتفاعلك السريع

ايش رايك في كاليفورنيا (سانتا كروز ) كيف اوضاعها ؟
    و بالنسبة للمكتب الظاهر انه في الرياض وأنا من جدة ممكن تفيدنا بخصوص مكاتب مضمونه في جدة او اي أحد بيقرأ الموضوع من جدة يفيدني ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nona2y
    الله يعطيك العافية يارب , شكرًا على ردك وتفاعلك السريع

ايش رايك في كاليفورنيا (سانتا كروز ) كيف اوضاعها ؟
    و بالنسبة للمكتب الظاهر انه في الرياض وأنا من جدة ممكن تفيدنا بخصوص مكاتب مضمونه في جدة او اي أحد بيقرأ الموضوع من جدة يفيدني ؟
    والله بالنسبه لسانتا مروز ما اعرف عنها اي شي

بس معروف كاليفورنيا من اغلى ولايات امريكا

ومماتب في جده والله ما اعرف ونسال الله لك التوفيق

7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي عدة أسئله وأتمنى من عنده العلم يجاوبني

لي صديقه ان شاء الله بتتخرج في الترم الصيفي لهذي السنه وتبغى تكمل ماستر بإذن الله

هي قسم لغه أنجليزيه وتبغى تدرس في بريطانيا

لكن للأسف في ثلاث عقبات ان شاء الله ربي يحلها

1. ان شاء الله بتتخرج في ترم صيفي يعني ان شاء الله بتستلم وثيقتها على شهر 11 او 10 هجري (يعني بيكون قفل التسجيل للبعثه)
    2. تبغى تدرس في بريطانيا وللأسف هالسنه شالو بريطانيا من دول الأبتعاث
    3. تخصص اللغه الأنجليزيه غير مدرج من بين الأقسام المطلوبه للأبتعاث

وهي كانت تفكر تروح على حسابها بعدين تلتحق بالبعثه

واسئلتها هي

1. ماهي شروط الالتحاق بالبعثه ؟ وكيف تقدم لها ؟
    2. كم المده اللي بتاخذها قبل الألتحاق بالبعثه ؟ وكم المبلغ اللي تحتاجه بالظبط لها ولمحرمها ؟ علما انها تبي تدرس في جامعة durham
    ( ياليت الإجابه تكون دقيقه على هذا السؤال لأن وضعها المادي متوسط)
    3. تضمن يلحقوها بالبعثه حتى لو كان تخصصها غير مدرج ؟ والدوله غير مدرجه ضمن دول الابتعاث ؟
    (ياليت اللي له تجارب يقول ، او لو في مواضيع حطو الروابط)
    4. على ماسمعت ان ممكن هذي تكمون اخر سنه في الأبتعاث ، صحيح هالخبر ؟ واذا كان صحيح ممكن يحرمها هالشي من انها تلتحق بالبعثه؟

وشكرا جزاكم الله خير والله يسهل دراستكم ويوفقكم
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L&T student
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي عدة أسئله وأتمنى من عنده العلم يجاوبني

لي صديقه ان شاء الله بتتخرج في الترم الصيفي لهذي السنه وتبغى تكمل ماستر بإذن الله

هي قسم لغه أنجليزيه وتبغى تدرس في بريطانيا

لكن للأسف في ثلاث عقبات ان شاء الله ربي يحلها

1. ان شاء الله بتتخرج في ترم صيفي يعني ان شاء الله بتستلم وثيقتها على شهر 11 او 10 هجري (يعني بيكون قفل التسجيل للبعثه)
    2. تبغى تدرس في بريطانيا وللأسف هالسنه شالو بريطانيا من دول الأبتعاث
    3. تخصص اللغه الأنجليزيه غير مدرج من بين الأقسام المطلوبه للأبتعاث

وهي كانت تفكر تروح على حسابها بعدين تلتحق بالبعثه

واسئلتها هي

1. ماهي شروط الالتحاق بالبعثه ؟ وكيف تقدم لها ؟
    2. كم المده اللي بتاخذها قبل الألتحاق بالبعثه ؟ وكم المبلغ اللي تحتاجه بالظبط لها ولمحرمها ؟ علما انها تبي تدرس في جامعة durham
    ( ياليت الإجابه تكون دقيقه على هذا السؤال لأن وضعها المادي متوسط)
    3. تضمن يلحقوها بالبعثه حتى لو كان تخصصها غير مدرج ؟ والدوله غير مدرجه ضمن دول الابتعاث ؟
    (ياليت اللي له تجارب يقول ، او لو في مواضيع حطو الروابط)
    4. على ماسمعت ان ممكن هذي تكمون اخر سنه في الأبتعاث ، صحيح هالخبر ؟ واذا كان صحيح ممكن يحرمها هالشي من انها تلتحق بالبعثه؟

وشكرا جزاكم الله خير والله يسهل دراستكم ويوفقكم
    1 و 2 - انا بقولك شروط الالحاق بالبعثه لطﻻب امريكا ﻻني ما عندي فكره عن بريطانيا. اول خطوه يسويها الطالب هو احضار قبول من معهد وقبول مشروط من جامعه او على طول قبول نهائي من الجامعه اذا عنده توفل. بعدها يتقدم على القنصليه ويطلع فيزا. بعدها يتقدم لوزارة التعليم العالي بطلب موافقه للدراسه على الحساب الخاص. بعدها يسافر ﻻمريكا واذا وصل هناك يقوم بتفعيل القرار ويفتح ملف في الملحقيه. بعدها يدرس لمدة 4 شهور ثم يرفع طلب الحاق. اذا كل شي تمام يتم الحاقه.
    3- طالما انها بتطلع على حسابها فﻻ عﻻقة لها ببرنامج الملك او تخصصاته. واذا تم الحاقها بالبعثه تكون على بعثة وزارة التعليم العالي وليس على بعثة الملك. تخصصها موجود ضمن التخصصات الموصى بها في برامج الوزارة. بعثة وزارة التعليم العالي مختلفه عن بعثة الملك .

4- هل قصدك بعثة الملك وﻻ بعثة الوزارة. عموما بعثة الوزارة شغاله من سنين وﻻ اعتقد انها بتتوقف قريبا. بعثة الملك هي مراحل تم تمديدها مرتين ولكن طالما الطالبه طالعه على حسابها فﻻ تنطبق عليها شروط بعثة الملك من ناحية العمر او التخصص او المعدل والحاقها يكون على حساب وزارة التعليم العالي.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
261 من 816 صفحة 261 من 816 ... 211256260261262266311761 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.