الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخواني يعطيكم العافية انا فتحت الملف عند الملحقية
    و انا دارس بالمعهد شهر و بعد يومين ببتدي بالشهر الثاني
    السؤال :
    متى ارفع طلب التحاق للبعثة ؟
    ارفع الدرجات الي عندي الحين ؟
    و لا انتظر اربع شهور ؟
    يعطيكم العافية اخواني و شاكر لكم وقتكم الثمين
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا بدرس ع حسابي وبيضبط قبول المعهد من امريكا خوي لاكن في مشكله
    انا ابي افتح ملف عشان انضم للبعثه اذا كملت 4 شهور ف المعهد هل لازم يكون معي قبول مشروط قبل ما اسافر
    للعلم صديقي يقول مايحتاج تاخذ القبول المشروط تقدر تاخذ القبول من نفسك وانت تدرس ف المعهد هل هذا صحيح وهر بياثر على الانضمام للابتعاث ؟
    لان صديقي يقول القبول ف الجامعه يطلبون ضمان مالي حول 150 الف
    وانا مافي حسابي الا 60 الف
    واذا كان كلام صديقي خطا تعرفون مكاتب ف الرياض تضبط لي القبول ف المعهد والقبول بالجامعه المشروط
    واسف ع الاطاله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    ما حبيت اطول .. انا طالب ثالث ثانوي و ناوي ان شاء الله اطلع بعثة .. لاكن النسبة ما تاهل اني اطلع ع حساب الدولة و قلت ان شاء الله بطلع على حسابي .. لاكن بحول على حساب الدولة .. الي ابي اعرفه كم بياخذ وقت اني احول من حسابي الى حساب الدولة و يرجعون لي فلوسي ولا لا؟ و لازم اكون ادرس بالجامعه ولا اقدر احول و انا ادرس لغة؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman_A_B
    السلام عليكم ..
    ما حبيت اطول .. انا طالب ثالث ثانوي و ناوي ان شاء الله اطلع بعثة .. لاكن النسبة ما تاهل اني اطلع ع حساب الدولة و قلت ان شاء الله بطلع على حسابي .. لاكن بحول على حساب الدولة .. الي ابي اعرفه كم بياخذ وقت اني احول من حسابي الى حساب الدولة و يرجعون لي فلوسي ولا لا؟ و لازم اكون ادرس بالجامعه ولا اقدر احول و انا ادرس لغة؟
    وعليكم السلام
    تقدر تحول وانت تدرس لغه نعم تغريبا ع حسب بعضهم شهرين وبعضهم اربع شهور
    ممكن يرجعو لك فلوسك بس اعتقد لازم تحتفض بلفواتير الي دفعتها واعتقد عحسب علمي بتتعب بس ماعندي خلفيه لان قليل يسووها

7 "
  5. ]السلام عليكم

الحمدلله جاني قبول طلب الدراسهع الحساب الخاص

لكن تفجائت وسمعت ان الحضور للمتقى اجباري للابتعاث

هل الكلام هذا صحيح انها من مطلبات البعثه الاجباريه

المشكله الحين انا بأمريكا ولا اقدر اروح الملتقي

ارجو الاجابه الاكيده

7 "
  6. السلام عليكم
    حبيت اسأل سؤالين أتمنى الإجابة عليهم
    الاول / احد اخوان زميلاتي رائح ع حسابه وموعد رحلته في ١٧ يناير قبل موعد الملتقيات
    في هذه الحاله وش يعمل لانه ماراح يقدر يحضر ؟!

الثاني / بنت عمي لسى تبحث عن قبول وبتسافر معنا في مايو في هذه الحاله وش بيكون وضعها ؟!
    هل تحضر بالرغم أن لسى ماعندها قبول ؟!!
    كذا تمنى تعطونا الاجابه الاكيده

7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يسعد مسائكم بكل خير و سعاده
    وعساكم بالقوهـ يارب
    بصراحه كنت اطلع على ها الموقع الرائع من زمان
    ويعطيكم العافيه على الجهد المبذول لمساعدة المبتعثين

حبايبي انا ابيكم تساعدوني
    لا هنتـــم .,

انا شاب عمري 30 سنه وكان طموحي الاول اكمل دراستي الجامعيه لكن ظروفي المادية ماساعدتني اني ابتعث و اكمل في الخارج
    والحمد الله الحين وضعي تحسن وااايد وحاب اوصل لهدفي وادش بكالوريوس هندسـة ان شاء الله
    لكـن الحين قاعد استخير و ادرس موضوع الابتعاث على حسابي الخاص في امريكاء
    وياليت تساعدوني بخبراتكم
    وحنى مانستغنى عنكم

طيب انا حاب استفسر بعض الامور
    1/هل اذا طلعت على حسابي الخاص وشديت حيلي فترة المعهد يضموني على الابتعاث ولا لازم اخذ لي تقريبا سنه او سنتين و بعدين يضموني لاني احاتي ها النقطه بسبب المزانية محدوده بالكثير سنه .؟
    2/هل عمري عائق بخصوص ضم الابتعاث لاني سمعت بعض ربعي يقولون ان وزارة التعليم العالي ما يضمون شخص عمره فوق 25 سنه درجة البكالوريوس . ؟
    3/هل تنصحوني اتعامل مع المكاتب مع العلم مااعندي شخص في امريكاء يساعدني وممكن اعرف افضل مكتب موثوق يتعامل معه من ناحية القبول الجامعه و المعهد ؟

ابكتفي لها الحد
    ويعطيكم العافيه مقدمآ
    وقواكم الله

اخوكم / عبدالله الشمري
    7 "
  8. 1/ الانضمام يكون بعد اربعة اشهر دراسية بالمعهد، اهم شي تكون اجراءاتك سليمة، من فتح ملف في الوزارة قبل السفر ثم تفعيل ملفك بالملحقية بعد الوصول لامريكا حتى بعد اربعة اشهر دراسية قم بطلب انضمام للبعثة الي قد ياخذ تقريباً شهر

2/ بما انك رايح على حسابك وتنضم، لن يتم النظر بشرط العمر

3/ حاول تشوف مكتب مضمون، وتأكد ان قبولك الجامعي يكون من جامعة معتمدة وبتخصص غير متكدس وعلى الورقة موضح الدرجة العلمية والتخصص واسمك الكامل وتوقيع مسجل الجامعة، قم ايضاً بمراسلة الجامعة للتأكد من ان قبولك صحيح

موفق يارب
    7 "
290 من 816 صفحة 290 من 816 ... 240285289290291295340790 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.