الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــعــآذ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكراً لك اخوي على الموضوع
    انا عندي استفسار بسيط
    انا ناوي اقدم ع الماستر على
    حسابي الخاص , وعندي استفسار
    بسيط بالنسبه للضمان المالي
    انا بجيب ضمان مالي فيه مبلغ
    يغطي دراسة اللغه هل المعهد يسحب
    المبلغ ولا كيف ؟ لاني ودي انتظر لي يتم ضمي
    للبعثه واجيب لهم الضمان المالي من الملحقيه
    بمعنى اخرى هل المعهد يتنظر مدة اربع او ثلاث
    اشهر لحين ضمي للبعثه واجيب لهم ضماني مالي
    تبع الملحقيه ولا وش نظامهم نسبه للدفع ؟

هذا استفسار هو اللي راح يحدد وبشكل كبير
    اكمالي للماستر او لا ياليت اللي عنده خبره
    يفيدني بارك الله فيكم
    اهلين اخوي .. الشهادة البنكية ركز ع هالكلمه الشهادة البنكية تطلبها من البنك وترسلها للمعهد وتعتبر مجرد تعريف انه عندك هالمبلغ بحسابك يعني ما يقدرو يسحب شي واذا وصلت بالسلامه ان شاء الله وبديت الدراسه تروح تدفع لهم تكاليف الدراسه اتمنى تكون فهمت علي

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم

أخواني أنا أن شاء الله رايح أمريكاء بعد كم شهر في جامعة "Ohio University" <<<طبعا ليتكم تعطوني رايكم فيها المهم أني أخترت ذي الجامعه والمكتب عفسني بطلباته الغبيه واخراني كثير

قالي جب شهادة أول وثاني وثالث ثانوي في ظرف ومختومه من المدرسه وسويت أللي قالي وعطيته طلع في غلط أنها ماهي مترجمه المهم أخذت الاوراق ورحت مكتب ترجمه وترجمتها ب150 ريال ورجعت

للمدرسه وخليتهم يختمون على الظرف المهم يوم رحت المكتب قالي ماندري نخاف مايقبلون الشهاده لآنها ماهي مترجمه من الوزاره وخايفين يرسلون على الفاضي وأنا حبيت أسئلكم هل لآزم فعلا أوديه للوزاره يوقعون عليه

و يختمونها ولا خلاص أقولهم ارسلوها لآنها مترجمه ترجمه صحيحه لكن أخاف ارسل ومايقبلون واقعد ارسل مره ثاني لآني ملطوع بسبب المكتب البطيى هذا ف ياليت أللي عنده خلفيه في الموضوع هذا يعلمني هل لآزم اروح
    الوزاره وانلطع مره ثانيه عشان توقيع ولا توكل على الله وأقولهم ارسلو !! وفي سؤال صغير عن الجامعه اتمنى أن احد يعطيني خلفيه عن الجامعه أذا أحد فيكم هناك علما أني أخترت تخصص هندسه صناعيه وهل تتوقعون يقبلوني أو يرفضون وهل هي صعبه ولا سهله وأيضا المعهد حقهم ممتاز ولا اهمال وكذا مثل ماسمعت ! ليتكم تردون سريع الله يعطيكم العافيه ^_^ ... وشكرا
    7 "
  3. على حسب كل معهد ونظامه في معاهد تاخد كل شهر مثل معهد els
    وفي بعض المعاهد تاخد بالسمستر
    وبالنسبة لموضوع البعثة
    انت ماترفع الاوراق الا بعد اربع شهور وتقريبا تاخد شهر ونص لين ماتنظم يعني احسب احسابك انك بتدرس ٥ او ٦ شهور ع حسابك
    وبالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مفكر ادرس تخصص سياحه وادارة فنادق على حسابي بس بسجل بمعهد لغه
    ايش افضل الخيارات المطروحه
    انا كنت مفكر اقدم على المعهد التابع لجامعة اريزونا ستيت
    هل المعهد معتمد ام لا حاليا
    هل هناك معاهد مقترحه
    الخطوات المتبعه للالتحاق
    اقدم عالمعهد واجهز الارتباط واذا جات الموافقه انشاء الله اجهز نموذج 20 واطلع الفيزا واستوفي شروط القبول المبدئي من الوزارة واشتري التذكره واتوجه للمعهد اباشر الدراسه واقدم في الملحقيه على طلب انضمام
    هل هذي افضل الخطوات الصحيحه لعمل ذلك
    افيدونا جزاكم الله خير
    7 "
  5. السلام عليكم
    أنا طالعه للأرميدال أستراليا تقريبا ب١٧من شهر مارس ميلادي الكورس تبعي يبدأ ٣١ من نفس الشهر لضيق وقتي طلعت بفيزا سياحيه بأذن الله مع أجراءات أنضمامي للبعثه بحول الفيزه سؤالي هل عدم حضوري لدوره اعداد المبتعث بأثر علي ؟؟؟
    رغم أني حضرتها مع مقبولين المرحله التاسعه بس مالي اشعار لاني مومقبوله ياليت تفيدوني بشيء يطمني

يَ جبار أجبرني جبراً يليق بجبرك يابديع السمواتَ والأرض 🌹
    7 "
  6. السلام عليكم

انا حاب اكمل ماستر بأمريكا على حسابي ومن ثم اقدم طلب الحاق بالبعثة ويكون بتخصص المحاسبة علما ان البكالوريوس هو تسويق
    ولي رغبة في ولاية كاليفورنيا في مدينة سان دييغو تحديدًا, وبصراحة ما عندي أي خلفية عن الأسعار والمعاهد والجامعات وهل الولاية مناسبة أم لا.
    و أحد الأصدقاء نصحني بمدينه تيمبي بولاية أريزونا .

أتمنى من ذوي الخبرة مساعدتي وإفادتي
    7 "
  7. أخوي .. أنا توني متخرج تخصص علوم الأغذية وتغذية الإنسان / بكالوريوس بتقدير جيد معدلي 3.67 من 5

قدمت في جميع المستشفيات وماحصل نصيب اتوظف فقلت اطلع للغة وبعدها اخذ الماستر .. واحول على البعثه بعد اللغة ,

انا ابغى ابيع سيارتي ممكن تجيب 30 إلي 35 الف ريال .. وبطلع فيها لأمريكا ادرس لغة .. صراحه ما احب الجلسة بالبيت انتظر لين الوظيفه تجي فقلت اطلع ادرس لغة على حسابي ثم احول بعثه وبعدها ادرس ماستر ان امكن ..

عموما انا اول مره اطلع برى السعودية .. حتى الدول العربية ما سافرت .. فأليت تنصحوني ( وتساعدوني لوجه الله تعالى ) وبدعيلكم بظهر الغيب ..

أولآ :- ابغى اول شي اسوية حتى إلي الوصول الي امريكا .. ( يعني من ( أ ) إلي ( ي ) ) ابغى اعرف كل شي .. بصراحه بحث بالنت قبل اكتب هالموضوع وتعبت راسي انفجر من الكلام ولا قدرت اجمع .. لان بصراحه كل واحد يكتب على ذوقه ومادري ايش الي يناسبني ... وبحثت عن تخصصي ولا حلصت ..

الي ابغاه 1- كيفية تقديم على المعهد واستخراج الفيزا + كيفية ادفع الفلوس للمعهد اذا وصلت امريكا او الحين + الابلكيشن كيف وضعها + ابغى اعرف سيارتي تجيب 30 الف ماعندي غيرها هل اقدر اجيب فيها للغه قبول ولالا ؟؟ مع المصاريف والسكن وكل ابو شي

بعد اذنكم بكتب اسئله وجاوبوني عليه حتى الاسئله الي فوق لا تنسونها بليزز

السؤال الاول : ايش افضل ولاية في امريكا والمدينة .. مع مراعاه الاسعار تكون متوسطه واقل من المتوسط رخيصه وتكون نفس الشي حلوة وجوها حلو والسكان يكونون كويسيين ؟

السؤال الثاني : ايش افضل معهد في هالولايه الي تقول عنها كويسه واهلها طيبيين وكم سعرها؟؟ ( تراني مره سئي بالانجليزي ) وبسبب الانجليزي ماتوظفت

السؤال الثالث : كم اسعار العائلة الامريكية .. ويكونون ناطقين باللغة الانجليزية .. مع وجبتين اساسيتين .. وسمعت انو في عوائل شينين .. يقولون لي الشباب لاتاخذ من المكتب لان ممكن يكونون شينين ؟ طيب والحل وش اسوي ؟؟

السؤال الرابع : كيف اتنقل من المعهد للبيت ؟؟ هل باص او قطار او كيف بيكون وكم اسعاره ؟

السؤال الخامس : بحدود كم تكون ميزانيتي للصرف الشخصي .. ( تراني انا من النوع الي متوسط الصرف مو مررره )

السؤال السادس : الكتب الدراسية هل انا اشتريها او هم يعطوني اياها ؟ وكم اسعارها

السؤال السابع : الانترانت متوفر في العائلة الامريكية او لا ؟ وكم سعره اذا مو موجود .. والشريحه الاتصال بكم سعرها

السؤال الثامن : المعهد الي تقول عنه كويس السعوديين فيه كثار او بالاصح العرب ؟؟ يعني سمعت انو في معاهد تكون جودتها قويه وكويسه بحيث انها متقبل اكثر من 3 طلاب يتكلمون نفس اللغة سوا عربي او اي لغة ثانيه عشان تضمن انو الدراسه باللغه الانجليزية تكون كويسة ولها جوده عالية

السؤال التاسع : انا ميزانيتي كلها 30 الف ريال ماعندي غيرها هل هذي كافيه انها تطلعني لمده 3 شهور ثم بعدين احول على حساب البعثه او لا ؟؟ لان بصراحه ماقدر ازيد هالمبلغ بسبب الظروف الي اعيشها

السؤال العاشر : انا اتصلت على مكتب وكلمته بخصوص هالموضوع وقالي انو في ولاية اسمها اريزونا ( معهد اريزونا ) يقول انها كويسة واسعاره المعهد لمدة 3 شهور مكثفه مع سكن عائلة امريكية ووجبيتين اساسية بحدود ال20 الف ريال ولما بحثت بالنت ييقولون انها الولايه هذي ماهي زينه وانها صحراوية وكثيرين السعودييين ؟؟
    هل هالكلام صح ؟

السؤال الحادي عشر : انا تخصصي علوم الاغذية وتغذية الانسان ابغى ماستر بتخصص تغذية علاجية .. او تغذية سريرية , وش الجامعات الي تدرس هالتخصص ماستر ؟ وهل في القبول مشروط او غير مشروط

السؤال الثاني عشر : ابغى قبول للمعهد كيف يكون .. كذلك قريت بالنت من الاخوان ان ماتنضم للبعثه الا اذا عندك قبول من جامعة للتخصصك .. يعني انا ابغى قبول من معهد وقبول للجامعة بتخصصي تغذية علاجية او تغذية سريرية .. وكذلك سمعت انو في شروط لبعض الجامعات عند القبول ومن ضمنها التوفل؟ انا ابغى بدون شروط لتخصصي هل في جامعة تقبل هالتخصص غير مشروط

بصراحه فيني طموووح وابغى اتعلم اللغة الانجليزية بطلاقه .. الله يسعدكم دلوني على افضل معهد وافضل ولاية ومدينة .. من جميع النواحي ( الدراسية والسياحه والاختلاط بالناس ) والاهم انها تكفي ميزانيتي الي هي 30 الف .. شامله المعهد والدراسة والسكن وكل شي

لاتبخلون علي بأي ابداء رائي و اي معلومة تفيدني .. إول مره اخرج برى السعودية ,, كل شي يفيدني ..
    في انتظاركم .. الله يعطيكم الف عافية ويسعدكم يارب ,

أخوك / أحمد
    7 "
317 من 816 صفحة 317 من 816 ... 267312316317318322367 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.