الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahdxx
    السلام عليكم

سؤال لاهل الخبره معي دبلوم تقنيه الاقضل ادخل لمعهد خاص وبعدها ادور قبول عشان المعادله ولا اخذ قبول لجامعه على طول < طبعا على حسابي الخاص
    والولايه الافضل الهاديه والمتوسطه بالاسعار ايش ؟

وشكرا ....

التخصص حاسب برمجيات

الافضل اللي اختاره ايش

😥

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahdxx
    التخصص حاسب برمجيات

الافضل اللي اختاره ايش

😥

اذا معاك دبلوم راسلني خاص

بالتوفيق

7 "
  3. مساكم الله بالخير

عندي سؤال ياجماعه واتمنى احصل اجابته اللي هو الفحص الطبي طبعت الورقه ورحت لمستشفى سعود اللي مخرج ١٦ قالوا كان عندنا ووقفناه اللي يخبرلي مستشفى حكومي يسوون هالفحص يفيدني بارك الله فيكم
    7 "
  4. السسلام عليكم ...

ابي احد يفيدني

انا سفرتي بهد شهر واسبوعين وابي اجهز ملابس وكذا بس مدري اجهز صيفي او شتوي

للمعلوميه بروح ولاية اوريقون مدينة بورتلاند

اتمنى احد يفيدني ب اسرع وقت ..

7 "
  5. السلام عليكم .. اخواني .. انا بعد اسبوعين ان شاء الله اكمل 4 شهور على حسابي ..

الى الان ماعندي قبول جامعة ..

وسؤالي هو .. لو كملت 4 شهور واخذت (( اجازة رسمية )) من المعهد .. ونزلت السعودية .. اسبوعين او ثلاثه ..

و (( بعد ما ارجع امريكا ان شاء الله )) ارفع اوراقي للملحقية .. هل ؟ رجعتي للسعودية .. بتعطل امور انضمامي للبعثه ؟؟؟

7 "
  6. السلام عليكم
    بغيت استفسر..
    انا في شهر ابريل راح اكمل 4 شهور على حسابي وبعد اختبارات الفاينل راح انزل السعوديه عشان الاجازه الطويله الا تقريبا مدتها 3 او 4 شهور
    هل هذا الشي يأثر على انضمامي ع البعثات؟ يصير اقدم طلب وانزل السعوديه ولا اذا رجعت امريكا اقدم طلب؟

7 "
  7. شوف انا قرأت انه اذا جلست بأمريكا لمده ورجعت يأثر ويدل انك غير راغب في البعثه لأن الأربعه شهور وضعة لمعرفة جدية الطالب وكمان فيه تحذيرات لكثير من الطلاب ان الواحد لو راح امريكا مايرجع مهما كان حتى يلتحق هذ والله اعلم اما بنسبه للقبول بإمكانك عن بعد اراسل الجامعات او تكلم احد الأمريكيين هناك يراسلهم وكل شي هذي الأيام عن بعد وبالعكس انت عندهم يمديك تمىر عالجامعات القريبه وتقدم اوراقك نصيحه حاول من هناك والله يوفقك"""""

7 "

8. السلام عليكم

اعتقد مشكلتي اكبر مشكله بالنسبة للاعضاء ~

انا حابه ابتعث ولكن ليس لدي أي مؤهل يستاهل ... مثلا انا تخصصي لغة عربية بكالورويوس معدلي 2,23 من 4

أبي ادرس على حسابي الخاص ولا اعرف هل من الممكن اكمل بشهادة البكالوريوس او استغنى عنها بشهادة الثانويه مع العلم اني ادبي ~

عندي استعداد للدرسه على حسابي او بمعنى اصح بسحب قرض وان شاء الله تتيسر .. ارجوكم ساعدوني في هذه المشكله ..

لو الله كتب لي البعثه حابه اروح لامريكا ..

يعطيكم العافيه

7 "
319 من 816 صفحة 319 من 816 ... 269314318319320324369 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.