الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aoqeeli
    الله يسهلك كل امر يارب
    اذا انت نفس حالتي فيه ناس نصحتني بمعه ELS ويقولون يدخلك اكثر من جامعه ويبدء من الصفر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اللهم امين الجميع يارب
    بيني وبينك معهدي كويس ﻻكن يضغطك وماعندك وقت تحفظ كلمات واذل شديت حيلك تنجح فيه لكن تنجح مجرد نجاح وتنسى الشي الي درسته يعني دراسته طيران والمدينه مافيها عوائل وﻻ شي كويس
    الله يعين وانا اخوك

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    وعليكم السﻻم .. يقولون تقدر تغير الجامعه بس حاليا الوزارة ترسل نموذج تعهد لكل طالب رفع طلب الحاق للبعثه يتعهد فيه انه قبوله سليم ومن هالكلام وانه ما يغير التخصص والجامعه اعتقد ويرفعه لهم
    بس اعرف ناس غيرت جامعاتها بعد الالحاق ويقولون روتين بس
    في ناس انضمت للبعثه من غير حضور الملتقى بس انا انصحك تحضره ﻻن الوزارة كل يوم بنظام

بالتوفيق

بيض الله وجهك اخوي بندر ما قصرت

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoza1988
    السلام عليكم
    مسـآء الخير ..
    أنا خريجة بكالريوس تمريض ,, الشهر الجاي راح اكمل سنه وانا ع رآس الوظيفه
    الكثير من التضاربات في الأراء بيني وبين الأهل ع قصة الدراسه
    بعد ماكانوا المشجعين اصبحوا المحبطين
    مابين انو ماراح تلقين وظيفه مثل وظيفتك وراتبها وفرصه و ألخ ..
    بالنسبه لي غير مقتنعه نهـآئي أدري انها فرصه ووو لكن مو ممقتنعه أول شي الوظيفه في مركز صحي
    في نفس منطقتي لكن الوظيفه مو قاع تعطيني ولا شي وموب طموحي هذ1 نهـآئي
    في نفس الوقت افكر انو فعلآ لو رجعت راح ارجع من غير وظيفه وممكن مااأتوظف ف جـآلسه افكر اخذ استثنـآئي
    وادرس ع حساب الوالد ..
    ف أنا الحين مو عارفه لا وين ابتدي لا وش التخصصات المطلوبه ع مستوى التمريض حاليآ بعيدا عن الادمنستريشن اللي أستهلك
    الولايات اللي أسعارها متوسطه والتعليم جيد فيها
    معدلي 3 من 5
    خريجة جامعة الدمـآم
    ابغى معلووووووووومات عن كل شي يخص ماجستير التمريض .. خصوصا في ولايتي كالفورنيا وفلوريدآ
    وش الخطوات اللي المفروض اخطيها ..
    اي احد عنده خبره لايبخل علي..
    نصيحتي ابتعدي عن فلوريدا متكدسه اولا والشيء الثاني استخيري والله يكتب لك الخير الشيء الثالث حددي الهدف يعني وش الفائده الي بترجعين بها يعني فيه تخصص بتكملينه وعليه طلب اذا في فارق في المستوى الوضيفي والراتب والله يوفقك!!

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal3000
    السلام عليكم

أنا رايح على حسابي الخاص وجاتني موافقة اني ادرس على الحساب الخاص وبروح ادرس بمعهد متكدس هل بعد 4 شهور وارفاق الدرجات والحضور رايح يوافقون على البعثة ام لا
    انصحك تشوف معهد موب متكدس لان لو وافقوا عليك راح يقولون غير المعهد اذا متكدس واذا الولايه بها تكدس راح يقولون لك اذا تبغى تنظم غير الولايه .بالنسبه للانظمام على حساب الحكومه على حسب مافيه فتره محدده من ثلاث اشهر الا سته اشهر اذا كان امورك كلها سليمه ودرجاتك كويسه .
    7 "
352 من 816 صفحة 352 من 816 ... 302347351352353357402 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.