الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أسال الله العظيم رب العرش العظيم بمنه وكرمه أن يوفق وييسر أمر من يرد علي

انا طالع ع حسابي ولاعندي قبول جامعه اقدر اطلع امريكا واجيب قبول من هناك وافتح ملف دارس ع حسابه الخاص

ثاني شي اذا جبت قبول جامعه اقدر اغير الجامعه والتخصص لان سمعت انك توقع ع تعهد انك ماتغير ولا هذا بس للي يبون ينضمون فقط

والله يوفقنا ويوفقكم لما يحب ويرضا ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khtbh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم جميعا واسأل الله ان يوفقنا واياكم لما يحب ويرضا
    يا شباب ان في حيره من امري موضوعي حساسا جدا وارجوا من الله ثم منكم تنصحوني وتشورون علي
    اولا ان كنت موظف بأرامكو السعودية لا كثر من 10 سنوات بوظيفة فني وصار عندي مشكلة بشركة وقدمت استقالة والحين اكثر من سنة ابحث عن عمل وللأسف ما وجد عمل مع اني تقدمت في جميع الشركات سابك0 وصداره 0000الخ ولكن ماكتب الله سبحانه وخلال السنه هذي وانا ابحثي عن وظيفة لاحظة ان كل الشركات تطلب مهندسييييييييييين فقط يعني هي الوظيفة المطلوبة بشكل كبير جدا ففكرة اني اطلع ادرس على حسابي وبعدها انظم للبعثة (طبعا انا مجمع قرشين جالس اتصارف منها الحين واخاف اضيع الفلوس وانا ما استفدت شي فقلت اطلع بعثه بباقي المبلغ الين احصل على الانضمام اذا الله اراد) واجيب شهادة وتكون امان لمستقبلي بعد رب العالمين سبحانه بس عندي كم شغله:
    اولا العمر انا عمري 30 سنه وداخل على 31 مع نهاية هذي السنه وثانيا متزوج وعندي طفلين وخايف اني اغامر وتكون العواقب وخيمه
    فأرجوكم بخبرتكم ايش تنصحوني فيه بكل امانه وصدق وبحسب خبرتكم
    ولكم مني جزيل الشكر
    وعليكم السﻻم
    ايش مؤهلك اخوي دبلوم ؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raid almalki
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أسال الله العظيم رب العرش العظيم بمنه وكرمه أن يوفق وييسر أمر من يرد علي

انا طالع ع حسابي ولاعندي قبول جامعه اقدر اطلع امريكا واجيب قبول من هناك وافتح ملف دارس ع حسابه الخاص

ثاني شي اذا جبت قبول جامعه اقدر اغير الجامعه والتخصص لان سمعت انك توقع ع تعهد انك ماتغير ولا هذا بس للي يبون ينضمون فقط

والله يوفقنا ويوفقكم لما يحب ويرضا ..

وعليكم السﻻم .. ايه تقدر توصل امريكا وتوفر قبول جامعي وتغتح ملف بس حاول توفر قبول جامعي من الحين افضل
    اي طالب يرفع طلب الحاق للبعثه حاليا يبوقع على نموذج التعهد والناس يقولون انه روتين عادي

بالوفيق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    وعليكم السﻻم .. ايه تقدر توصل امريكا وتوفر قبول جامعي وتغتح ملف بس حاول توفر قبول جامعي من الحين افضل
    اي طالب يرفع طلب الحاق للبعثه حاليا يبوقع على نموذج التعهد والناس يقولون انه روتين عادي

بالوفيق

يسعدك ربي اخوي بندر

يعني التعهد اذا طلبت الحاق للبعثه مو اذا بدرس ع حسابي

يعني اجيب اي قبول هالحين عشان افتح ملف وبعدين اقدر اغيره اذا قدمت ع الحاق للبعثه

الله يوفقك ويكتب لك الخير

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raid almalki
    يسعدك ربي اخوي بندر

يعني التعهد اذا طلبت الحاق للبعثه مو اذا بدرس ع حسابي

يعني اجيب اي قبول هالحين عشان افتح ملف وبعدين اقدر اغيره اذا قدمت ع الحاق للبعثه

الله يوفقك ويكتب لك الخير

اللهم امين يارب .. اي اخوي اذا درست اربع شهور ورفعت طلب الحاق بتوقع التعهد وترفعه مع طلبك لكن الحين جيب اي قبول وافتح ملف واذا انضميت وخير

7 "
  6. السلام عليكم

حابه أسأل كل دارس على حسابه
    لما اجي اختار الكورس للغه هل من الضروري يكون عدد ساعاته 20 و أكثر
    أو من الممكن اختار كورس عدد ساعاته 18 أو 15 ؟

أقصد المطلوب للانضمام للبعثة ، هل محدد لنا ساعات لازم ندرسها أو متاح لنا نختار أي كورس واي عدد ساعات ؟

أتمنى الرد للضرورة
    وشكراً
    7 "
  7. السلام عليكم ..
    ابستفسر!!
    الحين اخوي مخصوم عنده في السلوك والمواظبة في الثانوي لاتخرج بيروح على حسابة الخاص
    يقبلونة معهد وجامعة في كندا او امريكا ويالتحق بالبعثة ؟ ولا كيف ..
    ويقدر يختار التخصص اللي يبيه
    جاوبوني جعل كل دنيتك سععادة ❤️❤️❤️
    7 "
  8. السلام عليكم
    حابه اسال عن الكشف الطبي هل هو ضروري ولا لا لنو قالو لي المكتب لازم علشان الاي توني ؟ انا راح ادرس على حسابي الخاص
    انا راح ادرس في American University في واشنطن دي سي حابه اعرف عن معهد اللغة كيف مستواه ؟ وكيف نظام التدريس يعني مقتوحه طول السنة يعني اقدر اقدم في اي وقت ؟و الجامعة تعطي قبول مشروط
    ومتى تبدا الدراسة في الجامعة والمعهد ؟؟
    افيدوني الله يعطيكم العافيه
    وربي يوفقكم ويعطيكم ماتتمنو ^^
    7 "
  9. السلام عليكم

ياليت تساعدوني وتفرجون همي , الله يوفقكم دنيا واخرة

انا ميولي هندسة والان التقديم على البعثة مقتصر على التخصصات الطبية فقط وفيه تعهد بعدم تحويل التخصص

يعني تنصحوني اروح على حسابهم وادخل علوم طبية بعدين احول هندسة ؟ اخاف مايوافقون واكلها تبن

او اروح على حسابي واروح هندسة اريح لي ؟ المشكلة الفلوس انا بالقوة دبرتها والصراحة ابي سيارة ولو رحت على حسابي ما اتوقع انو راح تكون
    عندي ميزانية اشتري سيارة ولازم اروح ولايات رخيصة وفي الغالب الولايات هذي راح تكون مملة وانا في اول شهور الغربة راح اتعب والمفروض
    اروح ولاية محترمة زي كاليفورنيا او فلوريدا

جاوبوني وانصحوني الله يسعدكم وبرضو سؤالين اخيرين , لو رحت سان دييغو على حسابي كم تكلف تقريبا ؟ ايظا نفس الشيء مع بورتلاند

طيب لو جبت قبول جامعي في مدينة سان دييغو وجبت قبول معهد في مدينة رخيصة ودرست اللغة لحد ما انضم للبعثة واغير المعهد للمدينة الغالية اللي بروح لها ينفع ؟

انتظركم
    7 "
363 من 816 صفحة 363 من 816 ... 313358362363364368413 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.