الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arrfedi
    http://portlandenglish.edu/en/pela_about/

طيب ياليت تفيدونا عن المعهد ذا كم تكلفته والسكن وهل هو تبع جامعه ويعطي قبول مشروط ولالا

كل المعلومات عنه لاهنتمم وباي مدينة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اكتب اسمه بقوقل او حاول تشوف هو باي مدينة وتبحث عن النادي السعودي التابع لها ع الفيس بوك
    وابحث عنه في مبتعث

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأوركيد
    السلام عليكم

يا اخوان

اذا المعهد مدته 8 أسابيع
    وتكلفته 1550 دولار لل 8 أسابيع كلها
    - بدون تكاليف التامين والكتب وغيرها -

فقط تكلفة الكورس

هل يعتبر رخيص أو غالي ؟
    علماً انه تابع لجامعة
    ارخص من المعهد الي انا فيه ب 2000$ توكل ع الله انا اشوفه مناسب

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الترامغنيس
    انا عندي استفسار
    كيف تقدر تجيب طلب موافقة للدراسة على حسابك الخاص في جامعة غير موصى بها ؟
    دورت وحصلت مذكور انه الملحقية تعطي موافقة الخ...
    لكن لمن اجي ابغى اختار الدولة من موقع التعليم الدولة ماتكون موجودة لانه الجامعة غير موصى بها
    كيف اقدر اجيب طلب للموافقة
    من شروط الالحاق جامعة موصى بها ابحث عن جامعه وتخصص موصى فيهم وكمل اوراقك
    بالتوفيق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التجم المضيء
    جزاكم الله على الموضوع الجميل,
    سؤالي بالنسبه للانضمام للبعثه لخريجي اللغه الانجليزيه؟ هل يتم قبولهم وهم في مرحلة اللغه ام لا؟ محتار قبل احول ويخصمولي مبلغ الاسترجاع لو رفضت الوزاره الموافقه ع طلبي!
    كيف يعني خريج لغة انجليزية يعني حاصل ع بكالريوس لغه انجليزية .. اذا كان هذا الي تقصده فانا انصحك نصيحتين تتصل ع الوزارة او تمرهم واذا كنت من خارج الرياض سافر لهم واسالهم عند امتداد تخصصك وعن اي استفسار براسك
    وثاني نصيحه وهي الاهم اذا جيت امريكا ادرس في معهد اللغه الين تنضم .. تكاليف الجامعه اغلى من المعهد .. ولو تحول كندا افضل الالحاق فيها اسرع من امريكا ﻻنه ماعليها ضغط طلبات الحاق مثل امريكا
    اذا كنت دافع قيمة سمستر كامل اربع شهور وانضميت قبل يخلص السمستر نفسه ترجعلك فلوسك تجيب للمعهد الضمان المالي ويرجعون لك فلوسك المعهد الي انا فيه هذا نضامه المعاهد غيرها ماعندي خلفيه
    بالتوفيق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musab.aj
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اسمي مسجل في التأمينات الاجتماعية بدرس على حسابي الخاص, فهل هذا الشي راح يؤثر او يحرمني من الانضمام للبعثة؟
    الوزارة تدور اي شي تافه تتحجج فيه عشان تاخر الحاق الطلاب الافضل تشيل اسمك من التامينات
    بالتوفيق

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث رايح فيها
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أول أشكر كل شخص قائم على الموضوع

أخوي شغال في القطاع العسكري وحاب يترك وضيفته و يبتعث بأمريكا على حسابه ومن ثمن بإذن الله على حساب الملحقيه
    هل فيه أمل إنه يلتحق في الملحقيه ؟؟
    تخصصه أدبي هل بيكون فيه تخصصات مناسبه له ؟؟
    وكم يبغاله عشان يلتحق ؟؟
    مع العلم إنه عسكري له 6 سنوات تقريباً ويبي يطلع قرض ويسافر .. وهل يقدر يسافر وهو عليه قرض في البنك ؟؟
    ( هل تقبله الملحقيه )

عذراً على كثرة الأسئله

أتمنى اللي عنده خلفيه عن الموضوع يفيدني وأكون شاكر وممنون له
    اتصل ع الوزارة او مرهم لان هذا مستقبل عموما هو يقدر يدرس ويفصل من العسكريه بس في نقطه ما فهمتها وعشان كذا اقولك اتصل او مر الوزارة والي هي انه بعد ما يفصل من العسكريه ايش بيتسجل مهنته في الاحوال المدنيه هنا الكلام ﻻنها ثاثر ع الالحاق استفسر من الوزارة حتا لو تسافر لهم تخسر كم قرش الحين وﻻ تخسر يوم تجي هنا ع الفاضي

يقدر يسافر وهو عليه قرض عندي ناس لهم سنين عليهم قروض اهم شي يسدد شهريا ويدرس في مدينة رخيصة الين ينضم
    بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudiPro
    السلام عليكم جميعآ ..

اسعد الله صباحكم بكل خير

انا دراستي ان شاء الله بعد ٣ اسابيع

ف حبيت استفسر من شخص مجرب هل العائلة لها دور في تطوير اللغة ، لاني افكر اسكن لحالي

BBM : 7D7E41CD

توصل بالسلامه .. الممارسه شي طبيعي له دور في تطوير اللغه اذا تقدر تقابل ناس وتمارس معاهم اللغه خارج المعهد حلو واذا ما تقدر اسكن عند عائلة وشد حيلك
    وتراها سهلة بس يبيلها شدة حيل

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E3BOD
    نفس حالتي

انا توكلت على الله بطلع ب ٦٠ الف ونقول ان شاء الله تكفي وإذا لا سمح الله ما انضميت رجعت ودورت لي وظيفة جديدة.

ع القليلة تكون جربت الدراسة وأخذت لك كم شهر وإذا انضميت ف خير على خير

استغفر الله العظيم
    ونعم التوكل وﻻ تخاف بتنضم ان شاء الله واذا ﻻسمح الله ما انضميت ورجعت للسعودية راجع الوزارة وانشب ﻻكبر مسؤؤل ناس جربت ومشي حالها بس دارسين 8 شهور يعني اربع شهور زياده
    واذا تبي شوري حول كندا وﻻنيووزلندا وﻻ استراليا الالحاق فيها سريع ما شاء الله تبارك الله

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    اتصل ع الوزارة او مرهم لان هذا مستقبل عموما هو يقدر يدرس ويفصل من العسكريه بس في نقطه ما فهمتها وعشان كذا اقولك اتصل او مر الوزارة والي هي انه بعد ما يفصل من العسكريه ايش بيتسجل مهنته في الاحوال المدنيه هنا الكلام ﻻنها ثاثر ع الالحاق استفسر من الوزارة حتا لو تسافر لهم تخسر كم قرش الحين وﻻ تخسر يوم تجي هنا ع الفاضي

يقدر يسافر وهو عليه قرض عندي ناس لهم سنين عليهم قروض اهم شي يسدد شهريا ويدرس في مدينة رخيصة الين ينضم
    بالتوفيق
    بتتغير المهنه الى متسبب
    وفيه نقطه ما فهمتها منك .. اشلون اهم شي يسدد شهريا !! .. اذا تقصد القرض .. القرض بيطلعه وبيسحب عليهم لين يرجع

7 "
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا خلصت دبلوم علاقات عامة واعلام الحمدالله هالاسبوع وابي اطلع بريطانيا ان شاء الله وادرس على حسابي الخاص سؤالي 1/هل اقدر ادرس لغه بمعهد وبعدين ادرس في الجامعه بتخصص علاقات عامة او ﻻ؟؟ 2/ هل الدراسة في شمال بريطانيا مكلفه وفي حدود كم تقريباً بالسعودي لو سمحتو ؟

7 "
370 من 816 صفحة 370 من 816 ... 320365369370371375420 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.