الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني العتيبي
    الرد على ناس وناس 😒

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )📲
    رديت عليك الله يسعدك ... اقري ردودي وبتحصلي ردي + الشي الي مالي خلفيه عنه ما ارد عليه + انا انسان ادرس وارد حسب استطاعتي

بالتوفيق للجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ruru
    السلام عليكم
    حابه اسال عن الكشف الطبي هل هو ضروري ولا لا لنو قالو لي المكتب لازم علشان الاي توني ؟ انا راح ادرس على حسابي الخاص
    انا راح ادرس في American University في واشنطن دي سي حابه اعرف عن معهد اللغة كيف مستواه ؟ وكيف نظام التدريس يعني مقتوحه طول السنة يعني اقدر اقدم في اي وقت ؟و الجامعة تعطي قبول مشروط
    ومتى تبدا الدراسة في الجامعة والمعهد ؟؟
    افيدوني الله يعطيكم العافيه
    وربي يوفقكم ويعطيكم ماتتمنو ^^
    وعليكم السﻻم ..
    الكشف الطبي ﻻزم عشان الوزارة .. في معاهد تطلبك تطعيمات من تقدمي عليهم ومعاهد من توصلي عندهم وقبل تباشري الدراسه تسوي تحليل دم عندهم .. ما فهمت ايش تقصدي او يقصد المكتب
    اذا حابه تعرفي عن المعهد اكتبي اسمه بقوقل او خانة البحث في المنتدى واقري جميع المواضيع عنه او ادخلي نفس قسم الولاية الي هو فيها وافتحي موضوع باسم الجامعه والمعهد والي يدرسون فيه بيفيدونك
    الله يعافيك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doos.ha
    السلام عليكم

انا ان شاء الله بطلع ادرس على حسابي لين التحق للابتعاث

ان شاء الله انا رايح ولاية سان دييغو وسجلت بمعهد كونكت انقلش لين التحق فالابتعاث الى معهد الجامعه عشان اوفر بالسعر
    وجاني قبول بجامعة نيسي

بس ابغى اعرف وش المطلوب مني من اوراق عشان اقدر انضم للملحقيه

علما اني رايح ادرس ماستر قانون تجاري ان حصل ان شاء الله

اتمنى تفيدوني والله يفيدكم بالعلم الطيب

اهم شي تدرس في معهد معتمد + جامعة معتمدة وتخصص موصى فيه وغير موقوقف و متكدس
    تدرس لغه 4 شهور وترفع طلب الحاق
    يكون شامل لحضورك وغيابك
    وباقي الاوراق من مؤهلاتك وصورة جوازك وخطاب مباشرة الدراسة في المعهد ونموذج I -94 بيعطونك ورقة في الطيارة تكتب كم معاك مبلغ مادي وبتكتب فيها اسمك تذكر كيف كتبت اسمك فيها ﻻنك راح تكتبه في الموقع اون لاين وتطبع هالنموذج

بالتوفيق

7 "
  4. سلام عليكم .

" المعهد في ولاية و الجامعه في ولاية اخرى "

انا عندي قبول جامعه في بنسيلفينيا و الان مقدم على معهد في ماريلاند .. يصلح هذا الشي؟ او لازم كلهم بولاية وحده ..

-------

" موعد الملتقى؟ "

متى ملتقى الطلاب المبتعثين؟ دورت في موقع وزارة التعليم العالي وماحصلت شي..
    7 "
  5. يااخواني الله يوفقكم
    انا حاب اكمل دراسه ماجستر في امريكا
    حاليا ماعندي قبول لامعهد ولا جامعه وقاعد ابحث هالوقت وان شاء الله اجيبه ويسهل ربي الامور
    بس اسئلتي هي كالتالي :
    متى اسوي طلب دراسه على الحساب الخاص من موقع الوزاره ؟ هل بعد مااجيب قبول من معهد وجامعه وفيزا وكامل الاوراقوبعد مااسافر واقم من هناك ؟
    وبالنسبه لحضور لقاء الدارسين على حسابهم ؟؟ ماعندي رقم طلب ؟
    اخواني على كثر ماقريت بديت احس اني ضايع الله ييسر اموركم ساعدوني والله يوفقكم لكل خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Don.Hawk
    يااخواني الله يوفقكم
    انا حاب اكمل دراسه ماجستر في امريكا
    حاليا ماعندي قبول لامعهد ولا جامعه وقاعد ابحث هالوقت وان شاء الله اجيبه ويسهل ربي الامور
    بس اسئلتي هي كالتالي :
    متى اسوي طلب دراسه على الحساب الخاص من موقع الوزاره ؟ هل بعد مااجيب قبول من معهد وجامعه وفيزا وكامل الاوراقوبعد مااسافر واقم من هناك ؟
    وبالنسبه لحضور لقاء الدارسين على حسابهم ؟؟ ماعندي رقم طلب ؟
    اخواني على كثر ماقريت بديت احس اني ضايع الله ييسر اموركم ساعدوني والله يوفقكم لكل خير
    اعقلها وتوكل ياخوي

رتب نفسك وابدأ بقبول الجامعة المشروط وبس يوصلك شف لك معهد وبس تاخذ منهم ال I20 قدم ع فيزا دراسية

احنا مشكلتنا الملاحظة اننا نشتت انفسنا بكل المتطلبات وبكذا نضيع وقتنا ولا نستفيد انا زي حالتك الان انتظر الرد من الجامعة ع القبول المشروط وأول ما يوصلني باجيب قبول معهد واشتغل ع الفيزا.

وأولا وأخيرا ادع ربك التوفيق وما راح يخيب لك رجاء

استغفر الله العظيم
    7 "
  7. السلام عليكم ..
    أختي بتدرس على حسابها ..
    الحين ببحث لها عن قبول مشروط واعملها كامل الاجرائات ..

سؤالي .. لو احضرت لها قبول مشروط من جامعه محدده وجاتها الموافقه والالحاق ..
    يحق لها تغير الجامعة ..؟! وتجيب قبول من جامعة اخرى ...!! بنفس التخصص ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E3BOD
    اعقلها وتوكل ياخوي

رتب نفسك وابدأ بقبول الجامعة المشروط وبس يوصلك شف لك معهد وبس تاخذ منهم ال I20 قدم ع فيزا دراسية

احنا مشكلتنا الملاحظة اننا نشتت انفسنا بكل المتطلبات وبكذا نضيع وقتنا ولا نستفيد انا زي حالتك الان انتظر الرد من الجامعة ع القبول المشروط وأول ما يوصلني باجيب قبول معهد واشتغل ع الفيزا.

وأولا وأخيرا ادع ربك التوفيق وما راح يخيب لك رجاء

استغفر الله العظيم
    جزاك الله خير
    صحيح كلامك التشتيت يضيع الواحد .. انا اخاف ينتهي وقت التسجيل لحضور اللقاء ومع العلم هو بعد ثلاث شهور بشهر ذو القعده ..
    ف اخاف اتاخر في القبولات جامعه او معهد ومااقدر اسجل
    ان شاد الله يفيدونا الاخوان و الخوات
    والله يكتب لنا وياكم التوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haya7
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا خلصت دبلوم علاقات عامة واعلام الحمدالله هالاسبوع وابي اطلع بريطانيا ان شاء الله وادرس على حسابي الخاص سؤالي 1/هل اقدر ادرس لغه بمعهد وبعدين ادرس في الجامعه بتخصص علاقات عامة او ﻻ؟؟ 2/ هل الدراسة في شمال بريطانيا مكلفه وفي حدود كم تقريباً بالسعودي لو سمحتو ؟

السلام عليكم اخت هيا بسألك فين درستي الدبلوم للاعلام والعلاقات العامة ؟ ممكن تفيديني

7 "
373 من 816 صفحة 373 من 816 ... 323368372373374378423 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.