الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haya7
    وعليكم السلام درسته بأكاديمية التعلم الكندية بالدمام والحمدالله مدرساتهم حلوات والدراسه بالبدايه عربي وانجلش وبعدين بالربع الرابع الى نهايه السنه عربي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يسلمو جزاكي الله خير

7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أشكر كل القائمين على هذا المنتدى
    أنا إن شاء اللله ناوي اروح اكمل دراستي بأمريكا تخصصي هندسة كهربائية بمعدل 3.33 من 5 وانا الان موظف بسابك وإن شاء الله اول ماتزين اموري بستقيل
    سؤالي : انا ابي ادرس في جامعه توليدو بولاية اوهايوا https://www.utoledo.edu/ وبنفس معهد الجامعه بس المشكلة ان التخصص الي ابيه ( Electrical Engineering Technology )
    فيه تكدس طلاب ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    ايش اسوي الحين واحد من الشباب اشار علي قال سجل باي تخصص ويفضل اداري وادرس بالمعهد لين تجيك البعثه . وانقل لجامعه ثانية
    اتمنى احد يفزع لي ويحل لي هالمشكله ..

علما بأن معهد توليدو سعر الترم فيه حوالي 3400 $ هذا الي مخليني ابي هذا المهد والجامعه

وإذا فيه جامعه ممتازه لدراسة هذا التخصص وفيها معهد ممتاز ورخيص يساعدني ولكم جزيل الشكر
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا إن شاء اللله ناوي اروح اكمل دراستي بأمريكا تخصصي هندسة كهربائية بمعدل 3.33 من 5 وانا الان موظف بسابك وإن شاء الله اول ماتزين اموري بستقيل
    سؤالي : انا ابي ادرس في جامعه توليدو بولاية اوهايوا https://www.utoledo.edu/ وبنفس معهد الجامعه بس المشكلة ان التخصص الي ابيه ( Electrical Engineering Technology )
    ايش اسوي الحين واحد من الشباب اشار علي قال سجل باي تخصص ويفضل اداري وادرس بالمعهد لين تجيك البعثه . وانقل لجامعه ثانية

علما بأن معهد توليدو سعر الترم فيه حوالي 3400 $ هذا الي مخليني ابي هذا المهد والجامعه

وإذا فيه جامعه ممتازه لدراسة هذا التخصص وفيها معهد ممتاز ورخيص يساعدني ولكم جزيل الشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aem666
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
    من شروط الالحاق تخصصك في الدبلوم او البكالريوس يكون امتداد لتخصص الماستر .. الشي الثاني اذا سعر المعهد لشهرين انا اشوفه غالي شوي مو مرا
    ابحث عن تخصصك في امريكا وعن الجامعات الي تدرسه وبعد كذا ابحث عن الجامعات نفسها واسعار معاهدها
    طبعا تبحث عن الجامعات في موقع وزارة التعليم العالي الجامعات الموصى بها .... تختار امريكا وتكتب اسم التخصص والدرجة المطلوبة وبتحصل جامعات ياكثرها

بالتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momen666
    اخوي انا متخرج من ثلاث سنوات معدل مقبول
    ٢.٦٨ تخصص شريعة
    ودي اجي اكمل على حسابي ماجستير قانون
    يضموني اذا كان معدلي مقبول؟

جزاكم الله خير....

الي اعرفه ومتاكد منه انهم ما يهمهم المعدل تدرس اربع شهور لغه ودرجاتك وحضورك وغيابك يكون فوق 85%
    ترفع طلب وتنضم وحط في بالك الالحاق في امريكا يتاخر الان

بالتوفيق

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
    من شروط الالحاق تخصصك في الدبلوم او البكالريوس يكون امتداد لتخصص الماستر .. الشي الثاني اذا سعر المعهد لشهرين انا اشوفه غالي شوي مو مرا
    ابحث عن تخصصك في امريكا وعن الجامعات الي تدرسه وبعد كذا ابحث عن الجامعات نفسها واسعار معاهدها
    طبعا تبحث عن الجامعات في موقع وزارة التعليم العالي الجامعات الموصى بها .... تختار امريكا وتكتب اسم التخصص والدرجة المطلوبة وبتحصل جامعات ياكثرها

بالتوفيق يارب

أنا خريج كلية تقنية يعني معي دبلوم وابي اكمل بكالوريس بس ابي جامعه تعادل المواد .
    طيب ابي جامعه ممتازه علشان اكمل ومعهد رخيص .. وولاية رخيصه ,, ساعدوني
    7 "
  7. سؤال ...انا انهيت الثانوية العامة الاردنية بمعدل 80 % ...واريد دراسة الطب في امريكا وتحديدا في ميلواكي - ويسكنسن... والسؤال هو : ما تكلفة دراسة الطب هناك علما بان السكن مضمون عند اقاربي...والسؤال الاخر ..هل استطيع الحصول على الجرين كارد عندما اصل الى هناك عن طريق الزواج ...وما هي مدة الحصول على الجرين كارد؟؟؟ ....ارجو الرد على جميع الاسئلة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديار العز
    ياشباب فيه معهد في سان فرانسيسكو رخيص ب 400 دوﻻر بالشهر

معترف من الملحقيه ام لا وايش اسمه

7 "
374 من 816 صفحة 374 من 816 ... 324369373374375379424 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.