الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hadoosh770
    الحمدلله هي حضرت الملتقى اللي كان بالرياض
    وطلعت التاشيره وعملت الفحص وعندها قبول المعهد وموافقة المحرم
    بس قبول الجامعه اللي للآن نشتغل عليه
    اهم شي هل تضمن الانضمام للبعثه اذا فتحت الملف وهي بأمريكا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

و الله ما اضمن شئ اسألوا .. خل احد يروح لاداره المبتعثين على طريق العليا جنوب كنك متجه لطريق القصيم بعد الدائري الشمالي

الاستشارات من الساعه 11 الى الساعه12

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmalki
    الله يجزاك خير ويجعلها فميزان حسناتك ويكثر من امثالك و يعلي مراتبك اخوي ماقصرت والله مشكور ❤️

-سبحانك ربي اني كنت من الظالمين ❤️-

ما سويت شئ و لازم كلنا نتعاون و الله هم كبير و الواحد يدفع دم قلبه عشان يضم و يلتحق

الله يوفقنا جميعا

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قافص
    و الله ما اضمن شئ اسألوا .. خل احد يروح لاداره المبتعثين على طريق العليا جنوب كنك متجه لطريق القصيم بعد الدائري الشمالي

الاستشارات من الساعه 11 الى الساعه12

يعطيك العافيه اخوي ماقصرت مشكووور

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandoonah86
    انا قلت لك دا الكلام من باب الكلام اللي همه كاتبينه في الموقع وانه مارح تصدر اي موافقه الا بعد حضور الملتقى وانا أخاف انك تروح وانت دافع مبلغ وقدره وفي الأخير مايحسبولك الدراسه اللي درستها ولا يفتحو لك ملف
    عموما اذا كان مررررره صعب عليك قد كده راي انك تتوكل على الله وتسافر وتشوف الملحقيه وتشرحلهم وضعك وتشوف اذا قالولك لازم تخضر الملتقى عشان تنقبل دراستك حاول انك تجي ايام الملتقى في رمضان في جده واحضره وخد الموافقه واطلع تاني اووووو انك تروح التعليم العالي وتسألهم ايش الحل وخليهم يعطوك شي يضمنلك حقك وانت هناك ترا كل مكان يرمي بلاه عالتاني واحنا الضايعين فلاااازم ماتخلي لهم فرصه يتلاعبو فينا

والله يوفقك ويكتبلك الخير وقبل دا كله أستخير

جزاكي الله خير ماقصرتي

-سبحانك ربي اني كنت من الظالمين ❤️-
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا صارلي 4 شهور اقدم على الدراسة على الحساب الخاص

والمشكلة ارفع صورة الجواز يقولي موجودة وكل مرة يتم الاعتذار على ان صورة مو موجودة مع العلم

اني دخلت من جهاز ثاني وفتحت لحساب كل الصور موجودة المهم المرة الاخيرة اضافوا اشياء جديدة

وموعارف من وين اجيبها
    1-خطاب المباشرة في الجامعة أو المعهد ؟
    2-أختام الدخول و صورة عن جواز السفر للمبتعث الأساسي ولجميع الأشخاص المرافقين لمقر البعثة؟
    5-صورة ملونة لختم الدخول الـ I-94؟
    3-صور للمؤهلات الدراسية التي سبق الحصول عليها
    4-صورة الشهادة الاخيرة ما قبل المرحلة المطلوبة ،صورة من قرار المعادلة اذا كانت صادرة من الخارج

وماهو الفرق بين 3و4 ؟

وسلاماتكم اذا حد عنده طريقة تخليهم يعجلون يعلمني
    لان مثل ماقلت سابقا صارلي اربع اشهور على تقديم الطلب

وفي امان الله

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...#ixzz30sFWGdmE
    7 "
  6. السلام عليكم جميعا

ارغب باكمال الماستر بالخارج وانا موظفه بجامعه الملك سعود لي سنتين الان

في ابتعاث من خلال الجامعه بعد ماستفسرت اتضح لي صعب اجراءاتها ومحتاجه واسطه قويه جدا وشغل وخطابات مالها اخر

فالافضل اخذ اجازه استثنائيه واطلع على حسابي الخاص

سوالي متى التحق بنظام البعثه هناك ؟

ميزانيتي تكفي ٤ شهور تقريبا وانا حددت الدوله ايرلندا ٤٠ الف كافيه!

هل كل اللي طلعوا على حسابهم انضموا للبعثه عالطول ؟ اخاف. اتوهق وماانضم وارجع

بالنسبه لعملي كيف امدد اجازتي وانا بس عندي سنتين استثنائي اخاف تطير على وظيفتي

كمان ابي اعرف وقت عملي باجراءات البعثه بالوزاره يطلبون موافقه ولي الامر ؟ مع العلم اخوي يبتعث معي هل الموفقه ضروريه ؟ هل يطلبون تصريح خطي من ولي الامر بالسفر ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )📲
    7 "
  7. السلام عليكم ...
    ياجماعة ممكن احد يساعدني !!
    انا لقيت قبول معهد بس مالقيت قبول جامعة مشروط وبحسابي الخاص وانتم تقولوا الوزارة ماتقبل تفتح ملف بحسابس الخاص الا بالقبول المشروط وانا كل مااروح مكتب واسأل الجامعات يقولوا لا لازم توفل او ايلتس ايش اسوي اروح اللغة وهناك اشوف وضعي من غير ماافتح الملف ولا كيف ؟!!!
    كمان انا سجلت بالملتقى عادي ولا لازم حوسة القبول المشروط سااااعدوني الله ييسر امركم ويفرج همومكم ..

7 "
383 من 816 صفحة 383 من 816 ... 333378382383384388433 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.