الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

بالله اللي يقدر سياعدني

ابي معهد جامعه وابي كومنتي كلج في ولا ية كالفورنيا اللي يعرف مدينه كويسه قد درس فيها ودرس في نفس المعهد او يعرف احد درس فيها بالله يقولي وحتى اذا كان مو معترف فيه في الملحقيه عادي او ولاية فلوريدا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fanta
    ليه محد يرد علي ؟؟ الاجازه الاستثنائيه يقبلون فيها والا لا لر بقدم ع البعثه وهل الملحقيه تقبلها لو سمحتو ردو

أذا موظف حكومي مايقبلون الا اجازه دراسيه ام اذا كنت في قطاع خاص فهم لايسألونك عن اجازتك
    والله اعلم وبالله التوفيق

7 "
  3. ايش افضل الجامعات في امريكا تعطيني قبولالسا مشروط وتعادل لي مواد كليه الاتصالات تخصص شبكات واسعارها لو سمحتوا.. وهل الوزاره تعطيني ضمان مالي او غير ان اجيبه

7 "
  4. السلام عليكم ايش افضل الجامعات في امريكا تعطيني قبول مشروط وتعادل لي مواد كليه الاتصالات تخصص شبكات واسعارها لو سمحتوا.. وسمعت ان الوزاره تعطي ضمان مالي هل هذا الكلام صحيح

7 "
  5. السلام عليكم
    يا اخوان انا ابغا اسافر لكن الفلوس الى الان ما توفرت
    ماني عارف متى بالظبط بتتوفر وسؤالي كالتالي

إذا سجلت في الجامعه هنا في السعوديه هل حيأثر على قبولي لمن اسافر إن شاء الله؟

وإذا لا سمح الله طول الموضوع الى السنه التحظيريه هنا مثلا هل ما عاد انقبل خلاص
    يعني ما عاد يمديني افتح ملف في الملحقيه وكذا ... ولا ادخل الجامعه وانتظر وانا ادرس وما في اي خوف
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turky kordi
    السلام عليكم
    يا اخوان انا ابغا اسافر لكن الفلوس الى الان ما توفرت
    ماني عارف متى بالظبط بتتوفر وسؤالي كالتالي

إذا سجلت في الجامعه هنا في السعوديه هل حيأثر على قبولي لمن اسافر إن شاء الله؟

وإذا لا سمح الله طول الموضوع الى السنه التحظيريه هنا مثلا هل ما عاد انقبل خلاص
    يعني ما عاد يمديني افتح ملف في الملحقيه وكذا ... ولا ادخل الجامعه وانتظر وانا ادرس وما في اي خوف
    يمديك تسجل بالجامعه هنا لا سمح الله يمكن مايكمل عندك المبلغ بحيث تسافر على حسابك واذا توافرت عادي ماياثر على قبولك هنا لو قدمت مره ثانيه

(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون)
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني العتيبي
    يمديك تسجل بالجامعه هنا لا سمح الله يمكن مايكمل عندك المبلغ بحيث تسافر على حسابك واذا توافرت عادي ماياثر على قبولك هنا لو قدمت مره ثانيه

لا عادي جداً م يأثر ولا شي

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني العتيبي

والله كلام عبقري بس لمن قتل " ادي ماياثر على قبولك هنا " تقصد امريكا بكلمة هنا ؟
    7 "
396 من 816 صفحة 396 من 816 ... 346391395396397401446 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.