الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fawaz VIC
    لالا عادي علمي تتدخل كل التخصصات
    بس الادبي تتدخل مجال الاداره واي تخصص نضري عادي هذا واحد من اصحابي ادبي ويدرس ادارة اعمال بتوفيق ياخواني وخواتي ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    متأكد من كلامك

اي يا الدنيا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fawaz VIC
    لالا عادي علمي تتدخل كل التخصصات
    بس الادبي تتدخل مجال الاداره واي تخصص نضري عادي هذا واحد من اصحابي ادبي ويدرس ادارة اعمال بتوفيق ياخواني وخواتي ..

الي اعرفه ان جامعات كندا غصب عنك تدرس مواد مثل الأحياء والكيمياء وانت بالبكالريوس مع تخصصك الي انت داخله وكذا اهي ما يهمه انت درست وش بالثانوي انا ادري انك تسمع الكلام وقلته لي ما شفته ولا تدري عنه

اي يا الدنيا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fawaz VIC
    لامتاكد ياخوي وتقدر تتدخل ووتتاكد في موقع الهجره الى كندا بتوفيق..

وش دخل الهجرة. حبيبي افهمني اذا تبغى تفهم الجامعة هناك تقبلك وتعطيك قبول مشروط ولازم تدرس اللغة عندهم الا اذا معك لغة يعطونك قبول نهائي وبعضهم تختبر توفل اهم شي معك ثانوي. نظام علمي وأدبي بس بالسعودية وشكل النظام مآثر عليك كثير وفيه طريقة الثانية تدرس علمي انك تروح بقبول جامعة ادارة أعمال ثم اذا التحقت تدرس اساسيات العلوم وتدخل طب وهندسة والي تبي. أصلا الي معه ثانوي علمي وش درس نفس دواسة الادبي. بالله عليك في احد درس الكيمياء او الأحياء علشان تقول لازم علي بس درسوا رياضيات وتلقهم نسوه. هاذا نظام عندنا الي يرجعك سنين الى وراء لكن امريكا وكندا وباقي الدول ما عندهم النظام تدرس الي تبي والوعد في الاختبار والدرجات انت تقول الهجرة الهجرة يهمه دخولك كندا بتصريح دراسة وانت اذا جبت قبول من جامعة طاحت كل شروط الهجرة. انت كلمت الملحقية ونفس كلامي وبكلم الوزارة وبشوف. وانت تقول متأكد ولا تدري عن اي شي

اي يا الدنيا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمار9
    يا شباب المعهد طلب مني كشف حساب !
    اانا ابغى اطلع على حساب الوالد ..
    ارسل للمعهد كشف حساب او شهادة بنيكة !
    رابط المعهد Application Procedures
    وهل السفارة تطلب كشف حساب او شهادة بنكية !
    بسالك سوال يا عمار. انت شفت احد رد علي والي قبلي ردو عليه. الموضوع يا كثر ما كتبنا ولا أحدا رد علينا. الذكاء من الله. الله يصبرنا

اي يا الدنيا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمار9
    يا شباب المعهد طلب مني كشف حساب !
    اانا ابغى اطلع على حساب الوالد ..
    ارسل للمعهد كشف حساب او شهادة بنيكة !
    رابط المعهد Application Procedures
    وهل السفارة تطلب كشف حساب او شهادة بنكية !
    اطبع شهادة بنكية بالمبلغ اللي متوفر عندك وغالبا ٨٠-١٢٠ الف ريال

اذا حساب الوالد أطبعه وارفق إقرار من الوالد (صاحب الحساب) انه يتكفل بمصاريف الدراسة والإقرار عادة تلاقيه في موقع المعهد/ الجامعة

نصيحتي للتسهيل حول المبلغ لحسابك واطلع شهادة ثم ارجع المبلغ للحساب الاول

استغفر الله العظيم
    7 "
405 من 816 صفحة 405 من 816 ... 355400404405406410455 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.