الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم لو سمحت ابي اغرف وش الاوراق اللي احتاجها لقبول المعهد .. واحد منهم كشف الحساب لو كشف الحساب بأسم الوالد هل فيه اوراق احتاجها مثلا لاثبات انها والدتي ؟ ولا مجرد كشف حساب وخلاص ؟ .. وهل مدة الانضمام للملحقه تختلف بأختلاف المناطق ؟ سمعت ان بكل منطقه مده انا بروح سان دييقو قالولي من 7 ل9 اشهر و تكساس 4 اشهر وكذا .. ارجو الرد باسرع وقت اخوياي منتظرين ارسلهم اوراقي ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maan als.
    السلام عليكم لو سمحت ابي اغرف وش الاوراق اللي احتاجها لقبول المعهد .. واحد منهم كشف الحساب لو كشف الحساب بأسم الوالد هل فيه اوراق احتاجها مثلا لاثبات انها والدتي ؟ ولا مجرد كشف حساب وخلاص ؟ .. وهل مدة الانضمام للملحقه تختلف بأختلاف المناطق ؟ سمعت ان بكل منطقه مده انا بروح سان دييقو قالولي من 7 ل9 اشهر و تكساس 4 اشهر وكذا .. ارجو الرد باسرع وقت اخوياي منتظرين ارسلهم اوراقي ..
    وعليكم السلام

انا الحالة اللي مرت علي في المعهد لو كان المبلغ في حساب شخص اخر راح تلاقي خطاب تنزله من موقع المعهد يكون فيه إقرار من الشخص اللي راح يتكفل بمصاريفك وتوقيعه ومعلومات عنه

انا اقول من باب التسهيل حوِّل المبلغ لحسابك وخذ لك شهادة بنكية ورجع المبلغ لحساب الوالدة الله يحفظها لك وبكذا تكون ارتحت من كذا اجراء

الانضمام وحسب كثير من اللي اقرأ هنا ما فيه أسس ثابته له البعض قال انه رفع الطلب بعد مدة اقل من ٤ شهور وضموه والبعض أخذت اكثر فهي توافيق من الله بس انت خذ احتياطاتك وتوكل على الله اول وأخيرا ولا مانع ما اخذ بعض التدابير والاحتياطات كتوفير معهد بديل في مكان ارخص من سان دييغو لولا قدر الله وطالت فترة الانضمام

استغفر الله العظيم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doos.ha
    ابغى اسجل فالملتقى اللي برمضان بس مالقيت التسجيل فالموقع وانا رحلتي فالعيد !
    وش الخطه الحين ؟!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اذا قصدك التسجيل اتقفل في جده وما بقى الا خيار حضور اللقاء اللي في الرياض اتوكل على الله واحضر لقاء جده حسب اللي صار في الدمام كان فيه تسجيل المتأخرين ودخلوا اللقاء وحسب لهم حضور

استغفر الله العظيم
    7 "
  4. الله يعطيك العافيه بس اخوي انا حسابي مجمد لي فتره ما استخدمته .. وهم يبون كشف حساب لاخر ثلاث اشهر واخر ثلاث اشهر ما راح تطلعلهم اي عملية سحب او ايداع الا العمليه الاخير الي هي ايداع المبلغ الي فوق ال30 الف دولار .. ولا هم يبون شهاده بنكيه فقط ؟ .. بس انا قلت اطلع الاثنين عشان السفاره ما يبون شهاده بنكيه يبون كشف حساب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E3BOD
    اذا قصدك التسجيل اتقفل في جده وما بقى الا خيار حضور اللقاء اللي في الرياض اتوكل على الله واحضر لقاء جده حسب اللي صار في الدمام كان فيه تسجيل المتأخرين ودخلوا اللقاء وحسب لهم حضور

استغفر الله العظيم
    يعني اروح حق جده وانا ماسجلت الحين عادي يعني؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maan als.
    الله يعطيك العافيه بس اخوي انا حسابي مجمد لي فتره ما استخدمته .. وهم يبون كشف حساب لاخر ثلاث اشهر واخر ثلاث اشهر ما راح تطلعلهم اي عملية سحب او ايداع الا العمليه الاخير الي هي ايداع المبلغ الي فوق ال30 الف دولار .. ولا هم يبون شهاده بنكيه فقط ؟ .. بس انا قلت اطلع الاثنين عشان السفاره ما يبون شهاده بنكيه يبون كشف حساب
    شهادة بنكية بس تثبت انك تملك هالمبلغ في حسابك وخلاص

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maan als.
    الله يعطيك العافيه بس اخوي انا حسابي مجمد لي فتره ما استخدمته .. وهم يبون كشف حساب لاخر ثلاث اشهر واخر ثلاث اشهر ما راح تطلعلهم اي عملية سحب او ايداع الا العمليه الاخير الي هي ايداع المبلغ الي فوق ال30 الف دولار .. ولا هم يبون شهاده بنكيه فقط ؟ .. بس انا قلت اطلع الاثنين عشان السفاره ما يبون شهاده بنكيه يبون كشف حساب
    انا امس كانت مقابلتي بالسفارة وطلبوا الشهادة البنكية اللي قدمتها للمعهد فقط كشف الحساب للي طالع سياحة وحتى وقت فيزتي السياحية ما طلبوه مني

وكشف الحساب ما جابوا طاريه شفه في السيارة جديد

استغفر الله العظيم
    7 "
  8. الله يعطيك العافيه اخوي مدري جاء ردي ولا لا بس توي سويت تحديث للصفحه ما لقيته برجع اكتبه ثاني .. انا حسابي البنكي مجمد لي فتره ما استخدمته وهم يبون كشف بأخر 3 اشهر واخر 3 اشهر ما راح تطلعلهم اي عملية سحب او ايداع الا العمليه الاخيره الي هي ايداع الملبغ الي هو فوق ال30 الف دولار ..ولا عادي حتى لو ان مافيه اي عمليه غيرها ؟ لو شهاده بنكيه كويس .. بس المشكله السفاره تبي كشف حساب ما تبي شهاده بنكيه ..
    7 "
407 من 816 صفحة 407 من 816 ... 357402406407408412457 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.