الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بدر ١١٢ انت رجال وفي عزالله ما قصرت في الناس لو يحطونك مشرف على ملتقى امريكا. مع المشرف الحالي. الناس تدعيلك ما تدعي عليك. سوالي الحين البعثة في اي دولة مافيه آلت الطب وهل الشروط تتغير يعني السنة الجاية يمكن فيه طب وهندسة وغيره اذا صحيح الكلام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الديـــرة
    بدر ١١٢ انت رجال وفي عزالله ما قصرت في الناس لو يحطونك مشرف على ملتقى امريكا. مع المشرف الحالي. الناس تدعيلك ما تدعي عليك. سوالي الحين البعثة في اي دولة مافيه آلت الطب وهل الشروط تتغير يعني السنة الجاية يمكن فيه طب وهندسة وغيره اذا صحيح الكلام
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الديـــرة
    وبسالك انت معك جنسية أمريكية ما شاء الله تبارك الرحمن. يا بندر ١١٢
    الله يسعدك
    حسب تواصلي مع طﻻب في كندا وامريكا ونيوزلندا واستراليا قبل ما اسافر لامريكا كل دوله لها نضام معين وسرعه في الالحاق تختلف عن غيرها
    والسبب يرجع لكثرة الطلاب في امريكا

انت طالب ع الحساب الخاص ما يفرق التخصص بشرط يكون موصى به والجامعه معتمدة من وزارة التعليم العالي والتخصص نفسه يكون مسموح لك تدرسه في نفس الجامعة
    يعني في جامعات معتمدة من التعليم العالي لكن تخصص الحاسب مثلا ماهو معتمد بنفس الجامعة يعني ما تقدر تدرس هالتخصص بنفس هالجامعة اتمنى تكون وضحة الفكرة
    يعني تبحث عن تكتب اسم تخصصك بالانقلش في موقع الجامعات المعتمدة من وزارة التعليم العالي وبعدها تشوف الجامعات الي تدرس مثل تخصصك وتبحث عنها وتقدم فيها

ﻻ ما معي الجنسية طال عمرك وﻻ ابيها

بالتوفيق ان شاء الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم أبغى أعرف انا ما عندي محرم غير أخوي عمره 16 سنه هل مسموح لي أخذه ولا فيه أشكاليه مع العلم ان الوالد موافق لو وقع على ورقة بالموافقة يوافقون ؟ اذا ما في
    عندكم حلول اخرى للأسف ما في بديل غيروا اذا فيه ورقه او شيء اسوي مسموح اروح لوحدي فيه لان كمان الوالد ما عندو اشكاليه اروح لحالي ياريت القى رد الله يسعدكم ويفرج همكم
    7 "
  4. قدمت على معهد اليوداب بسياتل لشهر سبتمبر
    لكن أرسلولي أن التسجيل وقف وبأمكانك التسجيل بالكوارتر اللي بعدة اللي هو بيناير
    المهم انا أفكر أدخل معهد كابلن حاليا وبنفس الوقت أسجل باليوداب لشهر يناير
    عشان أدرس ثلاث شهور بكابلن ولما يجي يناير أدخل اليوداب
    السؤال هنا هل يؤثر هذا على البعثه لأني باخذ i-20 من كابلن وكمان أكيد اليوداب يرسلولي الايتوني
    بالأيام هذي يعني خطوة سليمة عشان اكسب الوقت ولا فاشله : ( !!
    7 "
415 من 816 صفحة 415 من 816 ... 365410414415416420465 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.