الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله

اخيرا وبعد طول انتظار حصلت على الفلوس

الان يا اخوان انا ماني عارف ايش اسوي ابدا ... يا ريت لو احد يكلمني ع الخاص او ع السكايب او هنا
    ويقولي كل شي بترتييييب وخطو خطوه مع المبلغ الى احتاجه والأماكن الكويسه الي ما فيها تكدس
    والمعاهد وهل اقدم عن طريق مكتب وكمية المبلغ هل 150 تكفي ؟ او 120 او 100 ؟
    مع استفسار انا الان ابغا اخش معهد اكاديمي ... تابع لجامعه يعني الى هو يدخلك للجامعه بدون
    توفل او سات السؤال هل إذا خشيت معهد غير اكاديمي او معهد ماهو تابع لجامعه
    إختباري للتوفل حيكون مرره وحده وإذا ما عديته وكنت مثلا خلاص منظم
    لبرنامج خادم الحرمين للبعثات يرجعوني من عدد مرات معينه
    مثلا إذا ما جبت الدرجه الي تبغاها الجامعه في التوفل
    ارجع ولا اختبر فيه الى عدد مرات غير محدود؟

بإختصار كل شي إما ع السكايب او ع الخاص او هنا في التشات
    بالإضافه الى ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص ... كيف اقدر اروحه ؟ هل قفل التسجيل ؟ وهل لازم اسجل ؟
    اعتذر يا اخوان لان الان توفرت لي الفلوس وماني عارف شي
    7 "
  2. مساء الخير

بودي استفسر عن معهد لادو في فرجينيا وجامعة
    Milwaukee School of Engineering*
    في ولاية وينكسون .. وعن الولاية بشكل عام .. ياليت تفيدوني ولكم كل الشكر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

7 "
  3. انا ملاحظ ان اكثر الناس تبي تستفسر عن الترتيبات الاولية لاكمال الدراسة بالخارج
    وهذا من حقهم.

لكن الي مستغربه كثرة الطلبات والاسأله ومو مشكله لو نتعاون ونشوف مشاكل بعض لكن مثل ماتشوفون في انخفاض في نسبة الردود والتوجيه الصحيح او بالاصح الدقيق

حنا م اخنلفنا ان في مواضيع قايمه بهالشي لكن
    للاسف هي قديمه نوعا ما وتوحي للمستفسر والمستجد انها ما توفي بالغرض او ماتحسسه انه ملم بجميع الاجراءات ، ايضا مع وجود شروط والتزامات وتغيرات جديدة سنوية لدى الوزارة

وانا شخص منهم ولا ننكر ان هناك جهود لحل هذه المشكلة ومن ضمنها المواضيع المثبته ولكن ...

نأمل ان تكون هناك خطه موضوعه للاداره في تجديد المواضيع وتحديثها لكي نخفض نسبة "قلة المعرفة " بالامور المتعلقة والثقافة اللازم يكتسابها المبتعث.

مجرد نقد هادف لا اكثر. لنرتقي به لموقعنا الموقر هذا
    ارجوا التجاوب مع نقدي هذا من كبار الشخصيات لدو الموقع
    والله ولي التوفيق

ابوتركي

( اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيبتني ياحلم
    انا ملاحظ ان اكثر الناس تبي تستفسر عن الترتيبات الاولية لاكمال الدراسة بالخارج
    وهذا من حقهم.

لكن الي مستغربه كثرة الطلبات والاسأله ومو مشكله لو نتعاون ونشوف مشاكل بعض لكن مثل ماتشوفون في انخفاض في نسبة الردود والتوجيه الصحيح او بالاصح الدقيق

حنا م اخنلفنا ان في مواضيع قايمه بهالشي لكن
    للاسف هي قديمه نوعا ما وتوحي للمستفسر والمستجد انها ما توفي بالغرض او ماتحسسه انه ملم بجميع الاجراءات ، ايضا مع وجود شروط والتزامات وتغيرات جديدة سنوية لدى الوزارة

وانا شخص منهم ولا ننكر ان هناك جهود لحل هذه المشكلة ومن ضمنها المواضيع المثبته ولكن ...

نأمل ان تكون هناك خطه موضوعه للاداره في تجديد المواضيع وتحديثها لكي نخفض نسبة "قلة المعرفة " بالامور المتعلقة والثقافة اللازم يكتسابها المبتعث.

مجرد نقد هادف لا اكثر. لنرتقي به لموقعنا الموقر هذا
    ارجوا التجاوب مع نقدي هذا من كبار الشخصيات لدو الموقع
    والله ولي التوفيق

ابوتركي

( اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد )

اخوي اكثر الي بالمنتدى اعضاء وزوار يدرسون لذلك شد حيلك وتصفح المنتدى واي موضوع مهم بيكون مثبث بالصفحة الرئيسية
    مو معقول شخص يدرس ويساعد وتجي ناس تبيه يدور لها ويحددلها مدينة تناسب اختياراته
    كل شي موجود له شروحات والشروحات واضحه جدا ولو حاولت تتصرف بشرح من الشروحات الموجودة بتحصل اسهل منها مافي
    انت عندك استفسار في نقطة محددة واعطيتك رقم الوزارة
    سؤالي لك هل اتصلت ع الوزارة ؟
    هل تصفحت الخطوات الي انا كتبتها بردي السابق لك ؟
    تغييرات الوزارة المفروض انت تستفسر منهم عنها اول باول وﻻ انت من النوع الي معتمد ع الناس ؟
    في هالمنتدى في ناس تتكلم في اشياء تجهلها وقد تمشي ع كﻻمهم وتندم بعد فوات الاوان
    غيرك تصفح اقسام المنتدى يوميا ولمدة شهرين ثﻻث اربع
    مافي شي يجي بالسهل واذا كنت تفكر انه الردود بتجيك وبتصل امريكا وتدرس فللاسف اقولك غلطان ﻻزم يكون عندك بديل لمعهد وجامعة من الان في حال جيت هنا وما عجبك التدريس او طريقة التدريس
    اختيار المعهد والجامعة والولاية والمدينة ما يجي بساعه او ساعتين
    تتصفح وتقرا وتتسفيد ويكون في خطة بديلة انت ماشي عليها في حال اختلف معاك شي عندك بديل !
    اذا جيت وبدأت دراسة ما بتقدر تشوف معهد اخر وتفكر تنقل عليه احسب حسابك من الان

واتعب ع نفسك شوي والشي الي ماله شروحات او موجود شرح وتقول انه قديم وحاولت تطبق مثل الشرح وما نفع معاك
    اطرح السؤال هنا وبنرد عليك

بالتوفيق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4DOL
    ابغا دولة مضمون اني التحق بالابتعاث فيها بعد 4 شهور من الدراسة على حسابي ..
    وهل 40 الف تكفي فهذيك الدولة ل 4 شهور ..

لان المبلغ اللي معي محدود ..
    ﻻ ما تكفي والالحاق في البعثه يأخذ من شهر الى خمس ست سبع شهور
    احسب حسابك ميزانيتك تكون ما بين 70 الى 100 الف في مدينة رخيصة وسعرها متوسط

بالتوفيق

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fadhee
    مساء الخير

بودي استفسر عن معهد لادو في فرجينيا وجامعة
    Milwaukee School of Engineering*
    في ولاية وينكسون .. وعن الولاية بشكل عام .. ياليت تفيدوني ولكم كل الشكر

اكتب بقوقل استفسار عن واكتب اسم المدينة
    واسم المعهد او اسم الجامعة

بالتوفيق

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turky kordi
    السلام عليكم ورحمة الله

اخيرا وبعد طول انتظار حصلت على الفلوس

الان يا اخوان انا ماني عارف ايش اسوي ابدا ... يا ريت لو احد يكلمني ع الخاص او ع السكايب او هنا
    ويقولي كل شي بترتييييب وخطو خطوه مع المبلغ الى احتاجه والأماكن الكويسه الي ما فيها تكدس
    والمعاهد وهل اقدم عن طريق مكتب وكمية المبلغ هل 150 تكفي ؟ او 120 او 100 ؟
    مع استفسار انا الان ابغا اخش معهد اكاديمي ... تابع لجامعه يعني الى هو يدخلك للجامعه بدون
    توفل او سات السؤال هل إذا خشيت معهد غير اكاديمي او معهد ماهو تابع لجامعه
    إختباري للتوفل حيكون مرره وحده وإذا ما عديته وكنت مثلا خلاص منظم
    لبرنامج خادم الحرمين للبعثات يرجعوني من عدد مرات معينه
    مثلا إذا ما جبت الدرجه الي تبغاها الجامعه في التوفل
    ارجع ولا اختبر فيه الى عدد مرات غير محدود؟

بإختصار كل شي إما ع السكايب او ع الخاص او هنا في التشات
    بالإضافه الى ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص ... كيف اقدر اروحه ؟ هل قفل التسجيل ؟ وهل لازم اسجل ؟
    اعتذر يا اخوان لان الان توفرت لي الفلوس وماني عارف شي
    مبلغ 100 الف كافي لمدة سنة وزيادة اذا رحت لمدينة رخيصة واسعارها متوسطة وعرفت تدبر امورك

عموما ادخل الصفحة الرئيسية لقسم الدارسين ع الحساب الخاص ثم ابحث عن موضووع شرح خطوات الدراسة ع الحساب الخاص واقراه زين وبيفيدك

واختيار المدينة والولاية افتح خريطة امريكا وحدد وين تبي تدرس وسط امريكا شمال .. جنوب .. غرب

وبعدها شوف اسماء المدن واقرا عنها وتصفح زين
    واذا ما فيك حيل وما عندك وقت
    بورتلاند .. شيكاغو .. سياتل .. تاكوما .. دالاس
    كلها مدن حلوة واستفسر عنها بقوقل بتحصل مواضيع كثير

بالتوفيق

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel55
    انا عمري 22 سنة وابروح ادرس على حسابي الخاص وابغى انضم للبعثة يضموني والا لا
    يضموك اكيد العمر + النسبة ما تفرق في الانضمام
    اهم شي تدرس 4 شهور وتكون اوراقك واضحه وجميع الاوراق مرفقة ويضمونك ان شاء الله

ابحث عن شرح خطوات الدراسة ع الحساب الخاص حتى الالحاق في البعثه وبتسفيد الكثير

بالتوفيق

7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي كم استفسار ، وأسال الله أن يسعدك من يجاوب .
    أول شيء : أنا خلصت ثالث ثانوي السنة هذي ،معدلي الحمدلله ٩٩ ، والقدرات ٩٦ الحمدلله ، والتحصيلي ما نزلت الدرجات .
    ثاني شيء : أنا إن شاء الله جازم أروح أدرس بكندا ٠
    سؤالي الأول : وش رايكم أدخل هندسة ولا حاسب ؟ ، رغبتي فيهم كلهم ، لكن من ناحية الحياة العملية مستقبلا - ان شاء الله - ، والراحة ، والرواتب ، والوظايف .
    سؤالي الثاني : أحسن أروح ع حسابي وبعدين أنضم للبعثة؟ ؛ عشان أستفيد من الوقت لأن برنامج خادم الحرمين يبيلك تقريبا ٦ شهور عشان تروح نهائي ، ولا أروح مع البرنامج؟
    سؤالي الثالث : أقدم ع الجامعات في السعودية ولا لا؟ - احتياطا- ، بعدين لو قدمت وقبلوني وسحبت عليهم أقدر أقدم عليهم مستقبلا ماجستير ولا شيء ؟
    سؤالي الرابع : لو دخلت حاسب أو هندسة بكندا ، أقدر أحول التخصص قبل ما أبدأ - يعني وأنا أدرس اللغة -؟
    سؤالي الخامس : الحين أخوي بكندا ، بيجيب لي قبول من جامعة -إن شاء الله- ، لو دخلت معهد الجامعة وخلصت اللغة ، أقدر أروح جامعة غيرها قبل ما أبدأ الدراسة فيها ؟
    سؤالي السادس : كيف التحويل من كندا لأمريكا وأنت بكندا ، صعب ولا لا؟
    سؤالي السابع: أنا لغتي ضعيفة جدا ، أحفظ كلمات بالفترة هذي ولا إذا رحت هناك مرة وحدة ؟ ، وأيش هو أحسن كتاب كلمات؟
    سؤالي الثامن : لو بدرس ع حسابي لازم أول شيء توافق وزارة التعليم العالي ، يعني لازم أقدم طلب موافقة - الكتروني - ، سؤالي : تطول موافقتهم ولا لا؟ يعني كم يبيلها تقريباً ؟
    سؤالي التاسع : لو بتدرس ع حسابك لازم تحضر ملتقيات صح ؟ ، متى هذي الملتقيات ؟ ، وكيف أطلع عليها ؟
    سؤالي العاشر - الاخير - : لو درست ع حسابك بعدين التحقت بالعثة ، يعوضنك عن اللي درسته ع حسابك؟

الله يوفقكم ، ويسعدكم ، وأتمنى إجابة تكفيني عن البحث عن إجابات أخرى ...

7 "
420 من 816 صفحة 420 من 816 ... 370415419420421425470 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.