الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياشباب افيدوني الله يرحم والديكم
    انا جايب 6 في الايلتس وعندي اختبار ثاني بعد أسبوع ان شاءالله اجيب 6.5 قولو آمين.
    فيه ناس قالولي اطلع ادرس لغة أربعة شهور وتلتحق وفيه ناس يقولو مايحتاج تدرس لغة قبول جامعي وتخلص 9 ساعات في الجامعة بعدين تلتحق علماً بأني ابغا ادرس ماستر في إدارة الأعمال وعندي بكالوريوس في الأدب الإنجليزي من جامعة الملك عبدالعزيز وعندي توصيات وكل الأمور جاهزة .
    اش الحل الاحسن بينهم؟
    شاركونا بآرائكم الله يجزاكم خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل ولد ناصر
    تره الي رد عليك بندر هاذا مدير كبير يعني احظر وبعدين وش توكل على الله وروح وش السالفة انت توكل على الله اول شي هههههههههه لا صدق اليوم اليوم انا ماشي بالسيارة واحد خش علي خشة بعدين وقفته قلت سلامات بغيت تصدمني قلت حصل غير توكل على الله وروح وزعل قال انت توكل قلت بس أبشر التوكل زين على الله تبغى شي وانا ابتسم يالله في أمان الله واهو ضايق ومعصب شوي ويضربني بصراحة هههههههههه
    هههههههه آسف ياغالي مادريت ان موضوع التوكل له سالفة معك طيب سافر في حفظ الله ها كذا احسن ههههه

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل ولد ناصر
    البعثة الحين تطول وقلق ولام شهادتك الثانوي نهاري ولازم معدل زين ولازم العمر ولازم ولازم ما بقى الا يقلون وين محرمك اي والله احنا ليش نروح مو علشان البلد ليش فرق بين شهادة النهاري واليلي حتى الواحد اذا شهادته ادبي والمسكين يبغى تخصص علمي ويبغى ياخذ مواد علمية يقلون لا طيب ليش اهو اذا درس المواد بيصر حاله من حال العلمي يعني أمور كثيرة بصراحة يضحك الواحد اذا شافه او سمعه ما نقول الا الدنيا عليه السلام في مملكتنا الحبيبة واقول يا بلدي وأصلي واحنا سكتم بكتم

لو فتحو الابتعاث لأي احد وما حددو عمر ولا شهادة معينه ولا اي شيء كان جدتي طلعت بعثة .. ولا احد قعد فالبلد ..

واللي شهادته ادبي .. هو من البداية رفض العلمي وفضل عليه الادبي .. يجي بعدين يقول درسوني علمي .. طيب فيه واحد احق منك درس علمي وتخرج عملي .. تجي انت تزاحم ليه ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Issa Aswani
    ألف شكر لك يابندر بن عبدالعزيز بس ترى شرط العمر أكيد 27 يعني مافيها مجال لكن انا محتار اطلع ادرس لغة واﻻ اروح على جامعة على طول لأن بحاول اجيب قبول جامعي

من شروط الالحاق يكون عندك قبول جامعي
    ادرس لغة افضل تكاليف الجامعة غالية وبالك بيكون مشغول بالالحاق ما بتقدر تركز

بالتوفيق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر بن عبدالعزيز
    من شروط الالحاق يكون عندك قبول جامعي
    ادرس لغة افضل تكاليف الجامعة غالية وبالك بيكون مشغول بالالحاق ما بتقدر تركز

بالتوفيق

مشكور اللله يجزيك خير

7 "
  6. السلام عليكم
    انا جاني قبول لدراسة الماجستير تخصص قانون في نيويورك والدراسة راح تبدأ في منتصف اغسطس ناويه ان شاءالله اطلع على حسابي الخاص
    لكن عندي استفسار عن مستشفيات الولادة هناك كيف وضعها ؟؟
    وكم تقريبا تكلف الولادة في نيويورك ؟؟

7 "
  7. السلام عليكم
    انا ببتسي (ببكي) ):
    منلحس مخيي
    انام ووجهي لازق ب الأيبااد من كثر البحث
    ي جماعه انا تعبت نفسيا من البحث
    انا توني متخرج ، وقدمت ع جامعه ومعهد من عند
    المكتب والمكتب قال لي بوديك معهد في كالورادو حسب طلبك ، والجامعه يمكن ب اريزونا ويمكن في اوريغون ، المهم ان الجامعه بتكون في ولاية ومعهدي في ولايه ، الموضوع كامل ما ادري وش اسوي
    وما ادري عن الفيزا الأمريكيه هي تطول ولا لا ؟
    وما ادري عن نظام المعاهد ، هل هم شديدين ؟
    وما ادري كيف اسكن ، ومع من اسكن ، وكيف اسكن !؟
    بالعربي احس اني بدوامهه ، م ادري شسالفه؟
    اللي اعرفه اني بروح امريكا 😢💔
    يعني صدق شسوي !؟
    هل يصح ان يكون المعهد في ولاية
    والجامعه ب ولايه ثانيه !؟
    ساعدوني الله يرحم والديكم ..!):

7 "
426 من 816 صفحة 426 من 816 ... 376421425426427431476 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.